افضل 5 عطور من جيفنشي للرجال

بيت جيفنشي هو منزل عطري لم يتم تقييمه بشكل نسبي. لا يتم التحدث عنهم كثيرًا ، ولكن لديهم بعض العطور الرائعة. ولكن ما هي عطور جيفنشي الأفضل للرجال؟

افضل 5 عطور من جيفنشي للرجال

دار جيفنشي هو واحد من أقل براند التي يتحدث عنها العطور. على الرغم من ذلك ، حددت جيفنشي اسمًا لنفسها وتستمر حتى يومنا هذا في إنتاج بعض العطور الرائعة قدم جيفنشي عطر الرجال الأول ، جيفنشي مسيو دي جيفنشي ، في عام 1959. وفي هذا العام ، أصدروا أيضًا عطرهم الثاني أيضًا. تم استقبال كلاهما بشكل جيد ولا يزالان قيد الإنتاج حتى يومنا هذا. توقف أحدهم ، جيفنشي فيتيفر ، لفترة من الوقت ، ولكن في الاحتفال بمرور 50 عامًا على جيفنشي ، قرروا إعادته.

بالإضافة إلى العديد من العطور الرائعة ، قدم جيفنشي أيضًا أحد عطور الأزهار للرجال. خلال ذلك الوقت ، كان هذا جديدًا ، ومع ذلك ، تم استقباله بشكل رائع. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من عطور الأزهار للرجال ، وكل ذلك بدأ مع جيفنشي!


العطور أدناه كلها عطور رائعة من منزل جيفنشي ، وهي ليست في ترتيب معين!

عطر مونسيور دي جيفنشي


الرائحة: مونسيور دي جيفنشي هو أول عطر للرجال من منزل جيفنشي ، الذي تم تقديمه عام 1959. يبدأ هذا العطر برائحة منعشة للغاية ، حمضية ثم يصاحب ذلك بعض الخزامى ورائحة حارة إلى حد ما. يضيف جفاف هذا العطر بعض الأخشاب ، ولكن هذا العطر في الغالب رائحة منعشه جدا يجعل هذا العطر رائع برائحة صيفية لا يمكن أن تخطئ فيه.

عطر مونسيور دي جيفنشي

المكونات: المكونات العليا مسيو دي جيفنشي زهر القرنفل والليمون والقرفه الفلفل الاسود . المكونات الوسطى هي نبة اللويزة والخزامى. مكوناته الأساسية هي طحلب السنديان وخشب الصندل والمسك

الأفضل لـ: مسيو دي جيفنشي عطر رائع يمكن ارتداؤه خلال الأشهر الأكثر دفئًا ، مثل الربيع والصيف. هذه المواسم مثالية لتلك العطور الحمضية المنعشة. عطر منعش مثل هذا غير ضار للغاية. يجعل هذا العطر متعدد الاستخدامات أيضًا. يمكنك ارتداء هذا العطر بشكل كاجوال، و يمكنك أيضًا ارتدائه رسمي. وعلى رأس كل شيء ، فإن هذا العطر غير مكلف وفي المتناول

عطر جيفنشي جنتلمان

الرائحة: عطر جيفنشي جنتلمان هو عطر لطيف حقًا وهو تركيبة جديدة من عطر جيفنشي جنتلمان الأصلي. افتتاح هذا العطر فاكهي و حلو. ثم يجف هذا برائحة زهرية أكثر. هذا يضيف لمسة لطيفة على العطر ويغير الأشياء قليلاً. يضيف جفاف هذا العطر بعض التوابل وبعض الحلاوة. بشكل عام ، تحصل على عطر لطيف للغاية ، حلو وحار مع رائحة شبابية.

عطر جيفنشي جنتلمان


المكونات: المكونات العليا من جيفنشي للرجال هي الأناناس والكمثرى والهيل. المكونات الوسطى هي الغرنوقي واللافندر والقزحية. المكونات الأساسية هي الجلد والبتشول والفانيليا.

الأفضل لـ: جيفنشي جنتلمان هو عطر رائع يمكن ارتداؤه خلال الشتاء والخريف. رائحة هذا العطر حارة وحلوة وتعمل هذه الأنواع من الرائحة بشكل أفضل خلال الأشهر الباردة. علاوة على ذلك ، فإن هذا العطر له طابع شبابي. هذا يجعل هذا العطر أكثر ملاءمة للشباب. بصفتك شابًا ، يمكنك ارتداء هذا العطر وقتما تشاء. هذا العطر في متناول الشباب الأصغر سنا. إذا كنت مهتما

عطر جيفنشي Xeryus

عطر: جيفنشي زريوس عطر رائع برائحة ناضجة جدا. افتتاح هذا العطر منعش للغاية. هناك لمسة لطيفة من الجريب فروت ، وهي دائما لطيفة في العطر. يصاحب ذلك لاحقًا بعض النوتات الخشبية ، بالإضافة إلى بعض النوتات الحارة. هذا يخلق رائحة مثيرة للغاية  تبقى لديك رائحة خضراء ناضجة للغاية ذات تأثير خشبي. ليتم تقديم عطر رجالي رائع

عطر جيفنشي Xeryus

المكونات: المكونات العليا من جيفنشي زريوس هي الجريب فروت والأرتيميا. المكونات الوسطى هي خشب السرو وخشب الغاياك القاعدة الأساسية هي العنبر.

الأفضل لـ: جيفنشي Xeryus هو عطر رائع يمكن ارتداؤه خلال المواسم الانتقالية ، مثل الخريف والربيع. الرائحة الخشبية والطازجة تتناسب تمامًا مع تلك المواسم ، لأنها ليست ساخنة جدًا ولا باردة جدًا. جيفنشي Xeryus لديه هذا الجو الناضج. هذا يجعل هذا العطر يعمل بشكل أفضل مع كبار السن من الرجال. لا يعني أنه لا يمكنك سحب هذا العطر عندما تكون في الثلاثينات من العمر ، ولكن قد ترغب في الذهاب إلى عطر آخر إذا كنت أصغر من خمسة وعشرين عامًا. ومع ذلك ، إذا كنت فوق ذلك ، فهذا أحد أجمل العطور في السوق لجيفنشي

جيفنشي فيتيفر


الرائحة: جيفنشي فيتيفر هي واحدة من العطور الأولى من منزل جيفنشي. تم إيقافه لفترة من الوقت ، للاحتفال بمرور 50 عامًا على جيفنشي ، قرروا إعادته! يفتح هذا العطر برائحة منعشة وجميلة بشكل لا يصدق. هناك البرغموت ، بالإضافة إلى بعض الملاحظات الخضراء. ويرافق ذلك لاحقًا بعض الملاحظات العشبية. يضيف جفاف هذا العطر بعض الأخشاب ، بالإضافة إلى المزيد من نجيل الهند. بشكل عام ، لديك رائحة نظيفة وخضراء بشكل لا يصدق.

جيفنشي فيتيفر

المكونات العليا: جيفنشي فيتيفر هي البرغموت ونجيل الهند. المكونات الوسطى هي نجيل الهند وأوراق الكزبرة. مكوناته الأساسية هي خشب الصندل ونجيل الهند.

الأفضل لـ: جيفنشي فيتيفر عطر مذهل يمكن ارتداؤه خلال فصلي الربيع والصيف. الرائحة النظيفة والخضراء مثالية لتلك الأيام الأكثر دفئًا. إنها ليست مسيئة بأي شكل من الأشكال ، لكنها لا تزال ملحوظة وممتعة. العطر النظيف والأخضر مثل هذا يعمل أيضًا عجائب في المكتب أو في المدرسة. جيفنشي فيتيفر هي واحدة من أفضل عطور الرجال من جيفنشي ، ويسعدنا أنها أعادتها! إذا كنت مهتمًا بهذا العطر

جيفنشي باي

عطر: جيفنشي بي هو عطر تم تقديمه في عام 1999. هذا العطر له رائحة رائعة مع بعض الجوانب اللطيفة و الحلوة. إن افتتاح هذا العطر له رائحة مثيرة للاهتمام. هناك حلاوة ناعمة للغاية ، فاكهية ، بالإضافة إلى رائحة الصنوبر ، التي تضيف القليل من رائحة خشبية تشبه الإجازات. هذا يجف بعد ذلك إلى رائحة أعشاب أجمل وأكثر خشبية. جفاف هذا العطر حلو للغاية مع إدخال الفانيليا. ومع ذلك ، فإن هذه الفانيليا ملحوظة طوال عمر هذا العطر.

جيفنشي باي


المكونات العليا: جيفنشي باي هي اليوسفي وإكليل الجبل والغالبانوم والصنوبر. المكونات الوسطى هي زهر البرتقال والريحان والطرخون والكابوسين وخشب الغاياك وخشب الحديد. مكونات القاعدة هي الجاوي والفانيليا.

الأفضل لـ: عطر Givenchy Pi له رائحة خشبية حلوة. تعمل هذه الأنواع من العطور بشكل أفضل خلال الأشهر الباردة ، مثل الشتاء والخريف. خلال هذه الأشهر ، يمكنك ارتداء هذا العطر وقتما تشاء. الرائحة غير رسمية بما يكفي للارتداء اليومي ، ولكن يمكنك بسهولة ارتداء هذا العطر رسميًا. بالإضافة إلى ارتداء النهار ، يمكنك أيضًا ارتداء هذا العطر ليلاً. هذا العطر بأسعار معقولة جدا يجب تجربة هذا العطر قبل الشراء
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-