كم عدد العطور التي يجب أن يمتلكها الرجل

بصفتي شخصًا يحب العطور، غالبًا ما تساءلت ، كم يجب أن أمتلك؟ لذلك ألقيت نظرة عميقة عليها وهذا ما توصلت إليه.
كم زجاجة عطر يجب أن يمتلكها الرجل؟ يمكن أن يتراوح هذا من واحد إلى أي عدد تريده. أي رقم له مزاياه واستخداماته الخاصة ، ولكن يوصى باستخدام أكثر من عطر. والسبب في ذلك أنه يمكنك تبديلها واختيار العطرالتي تكون في الوقت المناسب. 

كم عدد العطور التي يجب أن يمتلكها الرجل


أعلم أن اختيار العطر المناسب قد يكون أمرًا صعبًا للغاية. هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ، لذلك سأستعرض بعض تركيبات العطور المختلفة.


إذن لماذا يجب أن تمتلك العديد من العطور؟


في قاموسي، امتلاك العطر أمر لا بد منه. العطر شيء يجعلك فريدًا ، يجعلك متميزًا. هل سبق لك أن مررت بجانب شخص ما وفكرت ، واو ، رائحته رائعة؟ حسنًا ، هذا شيء يمكنك تحقيقه أيضًا. انها بسيط جدا في الواقع. أنت تشتري العطور . إذا كنت مثلي ، فسوف تكون مدمن على العطور في غضون أيام قليلة وتريد المزيد والمزيد.

عطر أكوا دي جيو بروفومو
عطر أكوا دي جيو بروفومو


عندما اشتريت أول عطر لي ، اعتقدت أنني سأكون جاهزًا لبعض الوقت. لكن كما قلت ، حصلت على الكثير. لهذا السبب ، اخترت لا شعوريًا العطر الذي سأرتديه في ذلك اليوم بناءً على بعض العوامل. عندما كان الجو باردًا بالخارج ، كنت أختار بطبيعة الحال رائحة أكثر دفئًا وأحلى مما كانت عليه عندما كان الجو مشمسًا بالخارج. عندما ذهبت إلى النوادي ارتديت عطرًا مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما ذهبت إلى المدرسة.

عندما بدأت ألاحظ أنني أضع أحد العطور في الغالب عندما كان الجو باردًا ، والآخر في الغالب عندما كان صيفيا، قررت إجراء بعض الأبحاث. اكتشفت أن العطور المختلفة تناسب المناسبات المختلفة. هذا هو السبب الذي يجعلني أقترح عليك امتلاك زجاجات متعددة.

كم يجب أن تمتلكه يعتمد على الشخص. كل مجموعة لها مزاياها الخاصة. ومع ذلك ، أعتقد أن امتلاك أكثر من واحد يمكن أن يرفع مستواك. لنبدأ بامتلاك واحد.

إمتلاك زجاجة واحدة من العطور


ربما هذا هو المكان الذي ستبدأ منه. اختيار عطر واحد فقط هو مهمة صعبة. إنه مثل اختيار زي واحد فقط لبقية العام. عليك بالتأكيد التأكد من أن العطر. هذا سيكون الوحيد لديك ، يجب أن يؤدي في أي موقف. يجب أن يناسب مع كل من الطقس الحار والبارد. يجب أن يناسب في بيئة حميمة وفي مكان عام. يجب أن يكون في كل موسم.

عطر ديور سوفاج
عطر ديور سوفاج

لحسن الحظ ، هناك عدد غير قليل من العطور التي تناسب هذا الدور بشكل جيد. فكر في العطر متعدد الاستخدامات مثل عطر ديور سوفاج ، والذي يملأ كل دور بشكل جيد. ولكن هذا هو الشيء مع واحد فقط. إنه يقوم بعملها بشكل جيد ، لكنه ليس الأفضل. بسبب كل الأوقات المختلفة في السنة (الربيع ، الشتاء ، الصيف ، الخريف ، النهار ، الليل ، البرد، إلخ)

إمتلاك زجاجتين من العطور


إن امتلاك زجاجتين مختلفتين من العطور يحدث فرقًا كبيرًا بالفعل. يمكنك البدء في تقسيمه إلى رائحة الطقس البارد والطقس الحار . هذا بالفعل يحدث فرقًا كبيرًا. يميل الى الصيف حقًا إلى روائح الحمضيات المنعشة والنظيفة ، حيث يميل الطقس البارد نحو الروائح الحارة والحلوة. تقسيمها إلى هذين هو الأساسي. من هنا يمكنك أن تحتل مكانة أكثر.

دافيدوف كول ووتر
دافيدوف كول ووتر

لذلك كما قلت ، يميل الى الصيف  نحو روائح منعشة ونظيفة وحمضية. هذه تكمل حقًا الدفء ولن تكون مسيئة لأي شخص. تعتبر العطور مثل عطر أكوا دي جيو بروفومو أو عطر بولغاري اكوا امارا أو دافيدوف كول ووتر مذهل للطقس الحار .

عطر بولغاري اكوا امارا
عطر بولغاري اكوا امارا

يميل الطقس البارد حقًا إلى التوابل والروائح الحلوة. هذه الروائح تريحك خلال الطقس البارد. في أيام الشتاء ، أشعر دائمًا بهذا الشعور المريح ، وتكمل عطور مثل فالنتينو أومو و فيكتور ورولف سبايسبومب 

عطور الطقس الدافئ والبارد هي في الأساس نفس عطور الصيف والشتاء
يتعلق الأمر بشكل أساسي بتقسيم الطقس الدافئ والبارد. ربما يكون هذا هو أبرزهم جميعًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك الحصول على مكانة أكثر من ذلك.

إضافة زجاجة ثالثة من العطور


عندما تذهب بثلاث عطور يمكنك أن تكون أكثر دقة . يمكنك البدء في اللعب باكثر من عطر مختلف.

أولاً ، سأبدأ بعطر شتوي / مناسبات. يمكن أن يكون هذا هو نفسه الذي وصفناه ، ولكن يمكنك اللعب قليلاً والانتقال إلى عطر يميل أكثر قليلاً إلى المناسبات . كان العطر المستخدم كثيرًا هوعطر كارولينا هيريرا بيرفيه. مرة أخرى ، اختر العطر الذي يناسب الطقس البارد وبيئة المنايبات لانه يلعب بشكل كبير في هذا الشي.

عطر لانوي دي لوم ايف سان لوران
عطر لانوي دي لوم ايف سان لوران

بالنسبة للزجاجة الثانية ، يجب عليك اختيار العطر الذي سترتديه طوال اليوم. فكر في عطر منعش ويعطي الشعور بالنضافة مثل برادا لاهوم أو عطر بلو دي شانيل. سيكون احد هذه العطور التي سترتديها في أغلب الأحيان. يجب أن يكون عطرًا نظيفًا غير مؤذٍ ومثالي للارتداء في المدرسة أو المكتب او العمل.

بالنسبة للثالث ، أوصي بالحصول على عطر أكثر حميمية. شيء يمكن أن ترتديه في للاوقات الرومنسية. يجب أن تكون رائحة هذه العطور مثيرة وجذابة. فكر في شيء مثل عطر لانوي دي لوم ايف سان لوران.والمفضل لدي شخصيًا

الزجاجة الرابعة والخامسة

الآن بعد أن بدأت في تقسيم العطور قليلاً ، يمكنك البدء في أن تكون محددًا لماهو مناسب لك في الوق المناسب . على سبيل المثال ، قسّم عطرك الشتوي / المناسبات، واستخدم عطرين مختلفين. أما بالنسبة لعطر الشتاء ، فاختاري شيئًا مثل فالنتينو أومو و فيكتور ورولف سبايسبومب أو جان بول غوتييه ألترا مال. احصل على عطر منفصل لطيف مثل ون مليون أو فيرساتشي إيروس. هناك مساحة لا حصر لها لاستعمالهما لبعض الوقت.


بالطبع ، سيكون بعضها هو نفسه الذي ناقشناه مع ثلاث زجاجات.
أوصي بالحصول على عطور متعددة الاستخدامات ، مثل تلك التي ستختارها عند شراء زجاجة واحدة فقط. هذه العطور ضرورية عندما يكون لديك واحدة فقط ، أو عندما تحصل على أكثر من ثلاثة. إنه مجرد عطر سهل للغاية وذو رائحة جيدة يمكنك استخدامه عندما تكون في عجلة من أمرك أو عند القيام بأشياء بسيطة مثل  الذهاب السوق او الكوفي. مرة أخرى ، سأختار شيئًا مثل عطر ديور سوفاج أو شانيل ألور أوم سبورت. أيضًا ، أوصي باستخدام زجاجة النهار التي ناقشناها. شيء ما سترتديه للمدرسة أو المكتب ، مثل برادا لاهوم

إضافة المزيد من زجاجات العطور


من هنا يمكنك إضافة المزيد والمزيد من العطور لمناسبات مختلفة.
يمكنني أن أستمر في تفكيك هذا الأمر ، لكن الحقيقة هي أنه من هنا يبدأ حقًا في الاعتماد على نمط حياتك. يمكنك الحصول على عطر يتناسب مع البذلة ، أو ربما شيئًا للاعياد. ربما تحصل على عطر يعمل بشكل جيد عند ممارسة الرياضة.
يمكنك أيضًا البدء في تجربة العطور المتخصصة مثل كريد افينتوس. الشيء المضحك الآخر الذي يجب القيام به هو تجربة اثنين من العطور الشتوية المختلفة ، أو اثنين من العطور المختلفة خلال النهار. كما قلت ، هناك احتمالات لا حصر لها وآلاف من العطور المختلفة

عطر كارولينا هيريرا بيرفيه
عطر كارولينا هيريرا بيرفيه

  • العطور متعددة الاستخدامات:  عطر ديور سوفاج ،  شانيل ألور أوم سبورت .
  • عطور الصيف:  عطر أكوا دي جيو بروفومو و  عطر بولغاري اكوا امارا و  دافيدوف كول ووتر
  • العطور للطقس البارد:  فالنتينو أومو ،  فيكتور ورولف سبايسبومب ،جان بول غوتييه ألترا مال
  • عطور للمناسبات:  عطر كارولينا هيريرا بيرفيه ،  فيرساتشي إيروس
  • العطور النهارية:  برادا لاهوم ،  عطر بلو دي شانيل
  • العطور الحميمة: عطر لانوي دي لوم ايف سان لوران
  • العطور المتخصصة:  كريد افينتوس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-