افضل 7 عطور من غوتشي للنساء

يعتبر براند غوتشي احد اشهر الماركات العالمية في الازياء والاكسسوارات والتجميل للرجال والنساء ومنها ايضا العطور حيث يضم هذا البراند العريق العديد من العطور الفريده والمتنوعه التي تجذب الكثير من محبين وعشاق العطور في هذا الموضوع نقدم لكم افضل 7 عطور من غوتشي ...

افضل 7 عطور من غوتشي للنساء


عطر غوتشي بامبو

النفحات الأساسية: البرغموت الإيطالي ، خلاصة اليوسفي ، زنبق الدار البيضاء ، خشب الصندل ، العنبر


الكلاسيكي ، والأنيق ، والمتطور ، عطر بامبو هو توقيع غوتشي الخالدة. نحن (والجماهير) نحب الطريقة التي تتلاعب بها المكونات المنعشة والزهرية للبرغموت والزنبق مع الإضافات الدافئة والمريحة مثل العنبر وخشب الصندل.

عطر غوتشي غليتي لوف اديشن النسائي

النفحات الأساسية: البرغموت ، الجريب فروت ، التوت ، الباتشولي ، زهرة النرجس ، البنفسج ، الياسمين ، المسك ، العنبر



بإلهامها القديم ورائحتها المتطورة (تتكشف غوتشي النغمات حقًا واحدة تلو الأخرى مع تعقيد رائع) ، فليس من المستغرب أن يكون هذا أحد أفضل عطور غوتشي على الإطلاق. أولاً ، ستحصل على روائح خضراء ناضجة من البرغموت الطازج والجريب فروت والاتفاق المائي. ثم ، زهرة النرجس يتم تحسينه بشكل استراتيجي مع نغمات التوت المثيرة. للإنهاء ، يمكنك الحصول على تلميحات كلاسيكية من البنفسج والياسمين سامباك متبوعة بالمسك والباتشولي ومرساة العنبر المعدنية.

عطر غوتشي بلوم امبرسا دي فيور

النفحات الأساسية: برعم الياسمين ، زاحف رانجون ، الورد الدمشقي ، مسك الروم ، السوسن


آسف ، لكنني لا أعرف أي طريقة أخرى لوصف عطر غوتشي الأكثر مبيعًا بخلاف عطر غوتشي الغني والمخملي والفاخر والمليء بالأزهار النادرة والجميلة. سوف تتعرف بالتأكيد على غوتشي بلوم امبرسا دي فيور في قلبها ، لكن فكر في هذه الزجاجة كإصدار أعمق قليلاً

عطر غوتشي بلوم

الملاحظات الأساسية:  كيكوال هندي ، برعم الياسمين ، مسك الروم


إذا كنت تبحث عن شيء يشبه العطر المذكور أعلاه ولكنك تريد تقليل الثراء إلى مستوى أدنى ، فلا يوجد خيار أفضل من هذا المعجب المفضل. غوتشي بلوم هو رمز مبدع ، وقد أصبح أحد افضل العطور المميزه والمفضلة لدى الكثير من النساء. إنه كلاسيكي ومثالي لأي يوم أو مناسبة. 

عطر غوتشي ميموار دون أودور او دو بارفيوم

النفحات الأساسية:  البابونج الروماني ، الياسمين المرجاني ، الفانيليا ، المسك ، خشب الصندل ، خشب الأرز


ترابي ، خشبي ، وعشبي قليلاً ، فلا عجب أن هذا العطر اللذيذ قد اكتسب اسمه كواحد من أفضل روائح غوتشي على الإطلاق (على الرغم من أنه لا يزال ، نسبيًا  بين البابونج الروماني والياسمين المرجاني والفانيليا والمسك وخشب الصندل وخشب الأرز ، نجرؤ على القول إنه أيضًا أحد أكثر العلامات التجارية تميزًا. أوه ، وإذا لم يتم بيعك بالفعل ، فإن Harry Styles هو وجه هذا العطر المحبوب عالميًا.

عطر غوتشي جيلتي للنساء

النفحات الأساسية: إبرة الراعي ، الفلفل الوردي ، الليلك ، الخوخ ، العنبر ، البتشول


غوتشي جيلتي هي واحدة من تلك الروائح المميزة التي سيعشقها الناس (على الأرجح) ويحبونها إلى الأبد. إنه أنيق ، ولامع ، ومغناطيسي رائع ، فهو لا يشبه أي شيء قد شممت به من قبل - نعدك بذلك. على عكس معظم العطور في السوق ، يدور عطر Gucci Guilty حول اتفاق الفوجير المميز لإبرة الراعي ، والذي يوجد عادة في كولونيا الرجال. لذا فإن الإضافات غير المتوقعة للأرجواني والعنبر تخلق لمسة نهائية خفيفة وفوارة عمليًا تكون زهرية بلا جدال ولكنها مكهربة قليلاً.

عطر غوتشي فلورا جورجيوس جاردينيا

النفحات الأساسية: التوت الأحمر ، الكمثرى ، الغردينيا البيضاء


تشتهر الغردينيا برائحة "أحبها أو كرهها" عندما يتعلق الأمر بالعطر ، لذا فإن حقيقة أن الزهرة المثيرة للجدل هي في قلب هذه الزهرة الأكثر نجاحًا تتحدث عن الكثير. يعتبر هذا العطر مبهمًا ومتوازنًا تمامًا بين الفاكهة والزهور ، وهو خيار عطري لا يمكن تفويته لك أو لأي شخص تهديه. كل رشة تبدو وكأنها إعادة ضبط نفسية و / أو ملاذ خصب وحالم إلى حقل بعيد في إيطاليا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-