سعر ومكونات عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا للرجال

 عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا ، ساحر ، مثير للإعجاب ولا يقاوم. الزجاجة ذات اللون الموفي ذات الغطاء المعدني غير اللامع ترمز إلى الانسجام بين العاطفة والحنان. يجمع الجزء العلوي بين نضارة البرغموت والفلفل الوردي الدافئ والمثير. يكشف القلب عن الغردينيا الرقيقة وإبرة الراعي الحادة. قاعدة العطر عميقة ورائعة مع أثر طويل وحسي من الكراميل والفانيليا وخشب الصندل والمسك الغامض.

سعر ومكونات عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا للرجال

مكونات عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا للرجال

مكونات عطر 212 سكسي

المكونات العليا:
يفتتح عطر 212 سكسي بمكونات من اليوسفي والنوتات الخضراء والبرغموت. تمتزج المكونات الحلوة لبرتقال اليوسفي مع رائحة البرغموت الحمضية لتجديد مزاجك. علاوة على ذلك ، تمنحك المكونات الخضراء شعورًا منعشًا منعشًا حتى لو كنت في الخارج في الشمس.
مكونات عطر 212 سكسي

المكونات الوسطى:
يحتوي عطر كارولينا هيريرا على قلب من الهيل والفلفل والزهور. تمنحك رائحة الهيل الراتينجية الحلوة للغاية حضورًا ساحرًا. تضيف روائح الفلفل الدافئة والمثيرة لمسة مثيرة لهذا العطر. علاوة على ذلك ، تضيف الروائح المنمقة تأثيرًا مغرًا لهذا العطر.
مكونات عطر 212 سكسي

مكونات قاعدة العطر:
212 سيكسي للرجال يحتوي على مكونات أساسية من الفانيليا والعنبر وخشب الغاياك وخشب الصندل والمسك. رائحة خشب الصندل المرضية والرائحة الغريبة لخشب الغاياك تضفي على هذا العطر حضوراً سحرياً. علاوة على ذلك ، فإن رائحة الفانيليا المخبوزة تحافظ على مزاجك الإيجابي طوال اليوم. أخيرًا ، تمنحك مكونات العنبر شعورًا جميل.

مكونات عطر 212 سكسي


  • سعر عطر212 سيكسي ب 55 دولار تقريبا بالسعودي 190 ريال سعودي لنسخة 100 مل
  • الفصول المناسبة لعطر 212 سيكسي الشتاء والخريف
  • الفئة المستهدفه: الرجال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-