عطر اروماتيكس اليكسر المكونات والسعر

اروماتيكس اليكسر هو أقدم عطر من دار كلينيك، تم إنشاؤه في عام 1975. يصنف على أنه شيبر زهري ، باتباع خطوات كلاسيكيات حادة وقوية مماثلة. يغلب على الطبقة العليا العطرية نبات اللويزة والمريمية والبابونج ، والتي تفسح المجال لمكونات الأزهار الحلوة من إبرة الراعي والورد والأزهار البيضاء: يلانغ يلانغ والياسمين ومسك الروم. طحلب البلوط ونوتات الباتشولي في قاعدته هي مكونات تقليدية في العطور التي تنتمي إلى عائلة الشيبر ، ونهاية الطحالب الخضراء هي سمة من سمات عائلة الشيبر ، جنبًا إلى جنب مع نجيل الهند ، والأنف وراء اروماتيكس اليكسر هو Bernard Chant. تم تقديم الإصدار الجديد المحدود من اروماتيكس اليكسر في عام 2007 ، وهو متوفر في عبوات سعة 100 مل مع إضافة البخاخة الرجعية التي توفر لمسة رومانسية. اروماتيكس اليكسر تم إصدارة عام 1971..

عطر اروماتيكس اليكسر المكونات والسعر

مكونات عطر اروماتيكس اليكسر

مكونات عطر اروماتيكس اليكسر

مقدمة العطر البابونج ، الألدهيدات ، كلاري سيج ، الكزبرة ، إبرة الراعي ، ليمون فيربينا ، خشب الورد البرازيلي والبرغموت ؛ قلب العطر الورد ، القرنفل ، الإيلنغ ، جذر السوسن ، الياسمين ، مسك الروم وزهر البرتقال ؛ الروائح الأساسية هي طحلب البلوط والباتشولي والبخور ونجيل الهند وخشب الصندل والمسك.

عطر اروماتيكس اليكسر

الفصول المناسبة للعطر الشتاء العطر يفضل تجربته قبل الشراء فهو قديم وقد لاتعجب الاغلب هذه الرائحه

سعر العطر من 40 الى 60 دولار وهو سعر مبالغ فيه نوع ما بالنسبة الى العطر لانه قديم جدا حتى مع الاصدار المجدد له الذي تم اصداره في 2007 مازال مبالغ فيه..

الفئة المستهدفه للعطر النساء

عطر اروماتيكس اليكسر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-