عطر سوفاج من كريستيان ديور المكونات والسعر

عطر سوفاج من كريستيان ديور

أطلقت ديور عطرها سوفاج ، بالاسم الذي نشأ من العطر Eau Sauvage من عام 1966 ، على الرغم من أن الاثنين لا ينتميان إلى نفس المجموعة.  حيث ان سوفاج مستوحى من المساحات البرية المفتوحة ؛ السماء الزرقاء التي تغطي مناظر طبيعية صخرية ، حارة تحت شمس الصحراء.
عطر سوفاج من كريستيان ديور المكونات والسعر

وقع هذا العطر ، فرانسوا ديماشي ، صانع العطور في ديور. تم الإعلان عن العطر على أنه منعش بشكل جذري وخام ونبيل في نفس الوقت. يقال إن التركيبة سائدة مع المكونات الطبيعية المختارة بعناية. المكونات العليا المنعشة لبرغموت كالابريا تتلاقى مع الأمبروكسان المستخرج من العنبر الثمين ، وأثره الخشبي صدر عطر سوفاج في سبتمبر 2015 ، والذي كان الواجهه المعلنه لسوفاج  الممثل الشهير جوني ديب. العطر متوفر بحجم 60 و 100 مل و 200 مل ماء تواليت

مكونات عطر سوفاج EDT

يتمتع عطر سوفاج من كريستيان ديور بأجواء مفعمة بالحيوية. يرفع من مزاجك من خلال إحاطةك برائحة جذابة. إنه ينقل طاقة ونضارة في داخلك ، مما يتيح لك إحداث تأثير دائم على المعجبين بك. تحمل هالة العطر التي تبعث على السرور

عطر سوفاج من كريستيان ديور المكونات والسعر

يتمتع عطر سوفاج من كريستيان ديور بأجواء مفعمة بالحيوية. يرفع من مزاجك من خلال إحاطةك برائحة جذابة. إنه ينقل طاقة ونضارة في داخلك ، مما يتيح لك إحداث تأثير دائم على المعجبين بك. تحمل هالة العطر المبهج الذي يحتوي على مكونات حارة وزهرية وخشبية. يعزز هذا المزيج الرائع من العطر سحرك ودفئك بحيث يمكنك ترك انطباع مثالي للأشخاص من حولك. تفوق على الجميع في حفلة أو حدث أو اجتماع رسمي من خلال مرافقة عطر Sauvage الساحر من Christian Dior.

أعلى العطر:
يفتتح عطر Sauvage burst بمكونات الفلفل الأسود والبرغموت كالابريا. هذه المكونات التي لا تقاوم لا تدعك تمر مرور الكرام. ضع هذا العطر الساحر لتشعر بالانتعاش والحماس لفترة طويلة.

عطر سوفاج من كريستيان ديور



وسط العطر:
المكونات من إبرة الراعي والخزامى وفلفل سيتشوان والإيليمي والفلفل الوردي ونجيل الهند والبتشول تكمن في بطن هذا العطر. تخلق هذه المكونات الفريدة رائحة منعشة لإسعادك وتوقظ حواس الأشخاص من حولك.

عطر سوفاج من كريستيان ديور


قاعدة العطر:
يشكل ثلاثي الأرز واللابدانوم والأمبروكسان المكونات الأساسية لهذا العطر. هذه المكونات الخشبية اللطيفة والخفيفة لها تأثير مهدئ عليك. يمكنك أن تشعر بمتعة الرضا مع المكونات الأساسية المريحة من سوفاج من كريستيان ديور.

عطر سوفاج من كريستيان ديور



سعر عطر سوفاج من ديور


يتفاوت سعر عطر سوفاج من 115 دولار الى 120 دولار لحجم 100 مل بالريال السعودي يتراوح من 360 ريال الى 430 ريال بالدينار الاردني سعره من 73 الى 76 دينار بالجنيه المصري من 1500 جنيه الى 1600 جنيه لحجم 100 مل

الفصول المناسبه لعطر سوفاج:
  • العطر مناسب لجميع الفصول فالمكونات التي في سوفاج تجعله مناسب جدا لجميع الفصول ماعد الشتاء يكون في النهار
عطر سوفاج من كريستيان ديور
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-