أفضل 14 عطر من أمواج للرجال

أمواج هي دار عطور متخصصة معروفة بمنتجاتها الفاخرة والأنيقة. إنها تنتج مجموعة متنوعة من الروائح الفريدة والمتنوعة التي تتكون من العديد من الروائح العطرية المختلفة. إذن ، السؤال هو ؛ ما هي افضل عطور امواج للرجال؟

أفضل 14 عطر من أمواج للرجال

دارأمواج وعطوره

أمواج هو بيت عطري فاخر أنشأه سلطان عمان عام 1983. كان يحلم بتأسيس شركة للحفاظ على فن العطور في عمان. يستخدمون مكونات شرق أوسطية تقليدية لابتكار عطور أصلية. تشمل المكونات التقليدية العود والبخور والمسك والورد والتوابل. يؤدي تضمين هذه الملاحظات إلى إنشاء كولونيا مذهلة وجذابة ، يتم التقاطها في زجاجات مصممة بشكل لا ينسى

أصدرت أمواج حوالي 100 عطر للرجال والنساء. جميعها معقدة بشكل فريد وتتكون من العديد من الروائح العطرية المختلفة. تعمل أمواج بالتعاون مع صانعي العطور المتميزين ، وهذا هو السبب في أنهم لا يزالون يتمتعون بشعبية كبيرة ويستمرون في إنشاء مثل هذه الكولونيا الرائعة.

نظرًا للخلفية الملكية للشركة وجودة المكونات المستخدمة ، فليس من المستغرب أنها ليست الأرخص في السوق. تميل بيوت العطور المتخصصة إلى تحصيل رسوم أكثر ؛ ومع ذلك ، فإن جودة هذه الكولونيا وتعدد استخداماتها تستحق كل قرش يتم إنفاقه ، وبغض النظر عن ذوقك ، فهناك عطر للجميع. إذا لم تعثر على مفضل بعد ، فقم بإلقاء نظرة أدناه على أفضل عطور أمواج للرجال.

1. عطر أمواج جوبليشن الرجالي

هذا عطر رائع عنبر فوجير للرجال حلو وحار. يستخدم كمية هائلة من الروائح العطرية المتنوعة التي تمنحنا العديد من النغمات والفروق الدقيقة التي تجعل هذا العطر آسرًا حقًا. إنها تجسيد للقوة والرقي. من صنع برتراند دوشوفور وتم إطلاقه في عام 2008.

عطر أمواج جوبليشن الرجالي

  • روائح مقدمة العطر توت اسود ، زيتون ، برتقال ، لابدانوم ، كزبرة وطرخون
  • المكونات الوسطى: العسل ، خشب الغاياك ، القرفة ، ورق الغار ، القرنفل ، الورد ، الأوركيد وبذور الكرفس.
  • الروائح الأساسية Opoponax ، العود (العود) ، المر ، الباتشولي ، الأرز ، العنبر ، الخالد ، المسك وطحلب البلوط.

ماذا تشبه رائحة عطر أمواج جوبليشن XXV؟

يتم الترحيب بنا من خلال الثراء المظلم للبلاك بيري ، وهو أيضًا حلو وفاكهي. إنها رائحة عطرية مكثفة ومدعومة بالبرتقال الحمضي بالإضافة إلى الأعشاب والتوابل العطرية. لدينا أيضًا نغمات جلدية ووجود اللبان ، الذي يشبه العنبر وله الفروق الدقيقة الخضراء والخشبية - للفتحة حقًا تأثير لن تنساه!

يحتوي القلب على توابل أكثر دفئًا بالإضافة إلى مكونات خشبية وترابية تضفي على هذا العطر تعقيدًا غنيًا. العسل مثالي تمامًا هنا ؛ يضيف اندفاعة من الحلاوة لتنعيم وتلطيف مجموعة التوابل الكثيفة التي لدينا حتى الآن. تساعد الوردة أيضًا على تنعيم الحدة برائحتها النظيفة والصابونية ؛ هذه الرائحة الوردية منعشة وتدور حول العطر.

يشهد الجزء الجاف إدخال مكونات خشبية وعطرية قوية ؛ ممزوجة بالعفن والجوز مع حلاوة رائعة. يضيف الخلود عنصرًا مدخنًا إلى الجفاف ، مضيفًا طبقة أخرى من التعقيد. هذا يتركك مع كولونيا جذابة بشكل عام تصرخ من الدرجة والذكورة.

بشكل عام ، هذه كولونيا متعددة الاستخدامات إلى حد ما ، ويمكن ارتداؤها على مدار السنة ولكنها ليست خفيفة بدرجة كافية للصيف. إنه قوي للغاية ويمكن ارتداؤه في أي مناسبة ، خاصةً في المناسبات الرسمية الأكثر تأنقًا ، وخلال أي وقت من اليوم ؛ فقط كن حذرا - قليلا يقطع شوطا طويلا!


  • أفضل المواسم للارتداء: الشتاء والخريف والربيع
  • المناسبة: رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم: النهار والمساء
  • الثبات: 8-11 ساعة
  • الفوحان:  قوي

2. عطر أونر امواج

 Honor Man هو عطر خشبي حار تم إصداره في عام 2001 من قبل صانع العطور Nathalie Feisthauer. هذه كولونيا ذكورية بشكل مكثف تتكون من التوابل والمسك والنوتات الخشبية الداكنة والغنية ؛ إنه يأخذ الأنفاس.

عطر أونر امواج

  • روائح مقدمة العطر: الفلفل الوردي والفلفل
  • الروائح الوسطى: إبرة الراعي ، الإليمي وجوزة الطيب
  • الروائح الأساسية البخور ، نجيل الهند ، أرز فرجينيا ، المسك ، فول التونكا والباتشولي.

ماذا تشبه رائحة أونر من أمواج؟

هذه الكولونيا لها فتحة قوية بالتوابل حيث تأخذ ملاحظات الفلفل الصدارة. يتكون هذا من مزيج من التوابل الطازجة والدافئة ذات النغمات الترابية القوية والحافة العشبية العطرية. بشكل عام ، تقدم هذه الملاحظات بداية جميلة وجذابة.

تتلاشى القوة الأولية للتوابل مع انتقال النكهات الزهرية الخضراء والعطرية إلى المقدمة. جوزة الطيب حار وحلو مع نغمات خشبية قوية. ممزوجًا مع الإيليمي ، يمنح هذا العطر شعورًا شرقيًا قويًا. هذا الشعور الشرقي هو استمرار رائع للانفتاح الشرقي.

توفر المكونات الأساسية أساسًا ترابيًا ودافئًا وغنيًا بشكل لا يصدق لهذه الرائحة المعقدة بشكل جميل. البخور غني بالدخان الكامن ويمتزج بشكل مثالي مع المكونات الخشبية. حبوب التونكا دافئة وحارة ، وتستمر في التوابل في جميع أنحاء الكولونيا. أثناء الجفاف ، نشعر أيضًا بوجود المسك ، وهو بودري ومركب ، والذي يكمل الرائحة حقًا.

بشكل عام ، هذا دافئ وحار مع ملاحظات خشبية بارزة ، ومع إضافة الأزهار ، فهو مثالي لأشهر الربيع والخريف. يمكنك ارتداء هذا خلال النهار أو المساء ولأي مناسبة مما يجعله مناسبًا للملابس المكتبية ، أو أمسية رسمية بالخارج ، أو لقضاء يوم مريح في المنزل.

  • أفضل المواسم للارتداء:  الربيع والخريف
  • مناسبات:  كاجوال ورسمي
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 8-10 ساعات
  • الفوحان:  قوي

3. عطر ميموار من امواج

هذا عطر جلدي تم إصداره في عام 2010 وصنعه Karine Vinchon Spehner. يتكون من التوابل والأعشاب ومزيج من المكونات الشرقية الغنية ، مما يجعل رائحة فريدة ومثيرة للاهتمام. هذا الكولونيا الخشبية والتوابل المنعشة تشع بالتطور مما يجعلها تجربة لا بد من تجربتها لجميع عشاق العطور.

عطر ميموار من امواج

  • مقدمة العطر الشيح ، النعناع والريحان
  • الروائح الوسطى: البخور والخزامى والورد
  • روائح قاعدة العطر: التبغ والجلود وخشب الصندل وخشب الغاياك ونجيل الهند وطحلب البلوط والعنبر والفانيليا والمسك

ماذا تشبه رائحة عطر ميموار من امواج؟

تم الترحيب بنا في البداية بمجموعة من المكونات العشبية الخضراء القوية ، والتي تزود العطر بفتحة عطرية حارة. تبدأ الأزهار في إظهار نضارة حلوة ، مما يقلل من مرارة الأعشاب. نحن نختبر مزيجًا من نضارة الصابون والفروق الدقيقة الخضراء العطرية والتوابل الرقيقة ، وكلها تدعم المكونات الافتتاحية بشكل مثالي.

يكمن في قلب العطر أيضًا البخور ، وهو كثيف ودخاني يضيف المزيد من السمات إلى هذه الكولونيا الفريدة. يتماشى الدخان في الواقع مع الرائحة العشبية العطرية التي نشأت في الافتتاح ، مما يخلق رائحة فريدة ولكنها مألوفة أيضًا.

تتكون القاعدة من نفحات شرقية وخشبية توفر أساسًا ترابيًا غنيًا يتناغم بشكل مثالي مع الأعشاب والتوابل العطرية. يعتبر خشب الصندل والجلد روائح بارزة في الجفاف ويتم دمجهما مع الدخان الحلو للتبغ والفانيليا. يقوم العنبر بتدفئة العطر بالكامل ، مما يضيف إلى الحلاوة ويضفي إحساسًا شرقيًا قويًا يضاف إليه فقط المسك.

التوابل الدافئة والمكونات الأساسية الغنية اللذيذة تجعل هذا العطر مثاليًا لفصل الشتاء والخريف ويمكن ارتداؤه أثناء النهار أو المساء ولأي مناسبة. هذه الكولونيا العطرية الحارة ستلفت الأنظار ولا تُنسى على الإطلاق مما يجعلها تجربة لا بد منها إذا كنت تحب الروائح الحارة.

  • أفضل المواسم للارتداء: الشتاء والخريف
  • مناسبات:  كاجوال ورسمي
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  قوي

4. عطررفلكشن امواج

هذه كولونيا خشبية من مسك الأزهار ، صنعها Lucas Sieuzac وتم إصدارها في عام 2007 ، ويهيمن عليها الأخشاب ونوتات الأزهار البيضاء. إنه ذو رائحة عطرية وبودرة مع توابل دافئة باقية في الخلفية - وهذا هو المثال المثالي لعطر متعدد الاستخدامات يمكن أن يعمل في أي وقت تقريبًا!

عطررفلكشن امواج

  • أعلى ملاحظات: روزماري، الفلفل الوردي وPetitgrain .
  • الروائح الوسطى: الياسمين ، زهر البرتقال ، جذر السوسن واليلنغ يلانغ .
  • الروائح الأساسية خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز والباتشولي .

ماذا تشبه رائحة عطر رفلكشن أمواج؟

يبدأ عطر Reflection Man بمجموعة من الأعشاب والتوابل مع الفروق الدقيقة من إكليل الجبل ، وهو طازج ومثير للإعجاب. من بين هذه المكونات ، لدينا أيضًا البيتيتغرين ، والتي لا تستخدم بشكل شائع ولكنها نوتة الحمضيات الرائعة. يأتي هذا من الأوراق والأغصان لذا فهو يتمتع برائحة عطرية أكثر جفافاً مقارنة بغيره من روائح الحمضيات.

في قلب العطر ، تأخذ الأزهار البيضاء المسرح. على وجه الخصوص ، الياسمين ، وهو عبارة عن نوتة زهرية بيضاء مكثفة وحلوة وخفيفة وغنية. يحتوي زهر البرتقال على الفروق الدقيقة في العسل وزهر البرتقال ويضيف حلاوة وحيوية رائعة. الملاحظات المتبقية لها نغمات داكنة ؛ إنها خضراء وترابية وخشبية وتضمن أن هذه الكولونيا تبدو ذكورية.  

تهيمن النفحات الأساسية على هذه الرائحة حيث أن الأخشاب داكنة وقوية برائحة عفن وترابية. لقد قاموا بتثبيت الملاحظات الأخرى التي تجمع الكولونيا بأكملها معًا مما يجعلها مسكرة حقًا.

يمكن ارتداء هذا العطر على مدار السنة ولكن قد لا يكون دافئًا بدرجة كافية لأشهر الشتاء ؛ ومع ذلك ، يمكن استخدامه خلال النهار والمساء وفي جميع المناسبات. إنه يدوم طويلاً بقوة ، لذا إذا كنت تريد عطرًا يدوم طوال اليوم في العمل وحتى المساء لقضاء ليلة في الخارج ، فهذا هو المناسب لك. إنها إضافة رائعة لأي مجموعة.

  • أفضل المواسم للارتداء:  الربيع والصيف والخريف
  • المناسبات:  رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 10-12 ساعة
  • الفوحان:  قوي

5. عطر ميث من امواج

هذا عطر عنبر تم إصداره في عام 2016 ؛ مع مكوناته الدخانية القوية والعطرية والخشبية ، هذا هو العنصر المهيمن والمثير للاهتمام. إنها كولونيا رائعة تأتي مع زجاجة جميلة أيضًا. بالتأكيد إضافة رائعة لعائلة أمواج.

عطر ميث من امواج

  • مقدمة العطر الأقحوان والأوريس .
  • الروائح الوسطى: الإليمي والروم ونجيل الهند والورد .
  • الروائح الأساسية: الرماد والجلد واللابدانوم .

ماذا تشبه رائحته عطر ميث من امواج؟

يفتتح هذا العطر برائحة الأزهار. لديهم رائحة عطرية وعطرة وترابية بينما يحتوي الأقحوان على جوانب حارة وخضراء. كلاهما يحتفظ برائحة الأزهار التقليدية مما يجعل هذه الفتحة غامضة وطبيعية وخفيفة.

يحتوي القلب على روائح عطرية غير شائعة مثل الروم ، وهو نبيذ حلو ودافئ ، مما يضيف لمسة من الرقي الجاد. الإيليمي دافئ ومريح ، بينما تشتمل المكونات الأخرى على مجموعة من العفونة والتوابل والدخان مع نغمات خضراء تتشابك وتنشط الحواس. من بين هذه المكونات العطرية الدافئة ، نمتلك الورد ، الذي يبدو وكأنه نسمة من الهواء النقي. إنه منعش ونظيف برائحة البودرة التي تذكرنا بالصابون.

يهيمن الرماد على السطح الجاف ، وهو مدخن بشدة ورائحة مع نغمات خشبية تقريبًا. إنه عطر غير مألوف ولكنه يشع بالقوة والشدة. يستولي على الكولونيا بأكملها ويظلمها. من خلال العمل كدعم ، يمكننا أيضًا أن نشعر بملاحظة الجلد أيضًا ، وهي غنية ودافئة أيضًا.

بشكل عام ، هذا مكثف - إنه طويل الأمد وسيشق طريقه بالتأكيد خلال درجات حرارة الشتاء والخريف بأكملها لإبهار من حولك. يناسب المساء بشكل أفضل ولكن يمكن ارتداؤه في المناسبات الرسمية وغير الرسمية ؛ إذا كنت تحب الكولونيا المدخنة ، فيجب أن يكون هذا في قائمتك.

  • أفضل المواسم للارتداء: الشتاء والخريف
  • المناسبات: رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم: مساء
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان: قوي

6. عطر أمواج إنترلود

Interlude Man هو عطر خشبي شرقي من صنع Pierre Negrin وتم إطلاقه في عام 2012. غالبًا ما يتم إضافة اللبان والمر إلى العطور لترمز إلى الروحانية وهنا ، سعى صانعو العطور لجعل هذا الشعور أكثر حداثة من خلال إضافة التوابل ونوتات الحمضيات.

عطر أمواج إنترلود

  • روائح مقدمة العطر اوريجانو ، فلفل وبرغموت .
  • ملاحظات الوسطى : بخور، Opoponax والعنبر وLabdanum .
  • الروائح الأساسية: الجلد ، العود (العود) ، خشب الصندل والباتشولي.

ماذا تشبه رائحة عطر أمواج إنترلود للرجال؟

يبدأ العطر بالفلفل الحار والحار الممزوج بالأوريغانو العطري. وسط هذه التوابل الدافئة ، نشعر بوجود البرغموت البارد والمنعش ، الحامض والعصير والحيوي. هذا يخلق تباينًا لطيفًا يفتح بشكل جميل هذه الكولونيا.

بينما ننتقل إلى قلب العطر ، يصبح العنبر بارزًا ويمكن القول إنه أقوى نوتة في الكولونيا. إنه عطري ودافئ بألوان تحتية ناعمة ويشعل إحساسًا بالحنين إلى الهدوء بين الحمضيات والتوابل. بالإضافة إلى العنبر ، يحتوي القلب على دخان خفيف من البخور مع حافة بلسمية حلوة.

خشب الصندل هو نوتة خشبية قوية وطويلة الأمد تبقى على بشرتك لساعات ؛ المكونات الأساسية الخشبية والترابية الأخرى تجعل هذا العطر غنيًا بشكل جميل. هناك نغمات خضراء وجلدية رائعة تتدفق في جميع أنحاء الجفاف ، مما يضيف إلى عمق وشخصية هذه الكولونيا مما يجعلها آسرة حقًا.

بشكل عام ، هذا دافئ وحار مع رائحة قوية من العنبر مما يجعله الأفضل لفصل الشتاء والخريف. من الأفضل ارتداؤه في المساء للمناسبات الرسمية ، لكن التوابل المغرية ستجعله مناسبًا جدًا للموعد الأول أو الثاني!

  • أفضل المواسم للارتداء:  الشتاء والخريف
  • المناسبات:  رسمية
  • الوقت من اليوم:  مساء
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  هائل

7. عطر براكن مان من أمواج

هذا عطر عطري فوجير للرجال. إنه خشبي وحار ودافئ. يحتوي على مجموعة واسعة من المكونات المعقدة ممزوجة بشكل مثالي لخلق عطر مذهل من جميع النواحي. تم إطلاق Bracken Man في عام 2016 ، وأصبح لا يمكن تفويته في مجموعة Amouage!

عطر براكن مان من أمواج

  • مقدمة العطر القرنفل ، السرو ، اللافندر ، جوزة الطيب ، الليمون والبرغموت.
  • قلب العطر إبرة الراعي والأرز والقرفة وخشب الصندل.
  • روائح قاعدة العطر الباتشولي والمسك.

ماذا تشبه رائحة أمواج براكن مان؟

الفتحة غير عادية وقوية بسعادة ؛ تغلفنا بهارات ترابية دافئة وحلوة ونكهة. في المقابل ، تحتوي الفتحة أيضًا على ملاحظات حمضيات باردة نابضة بالحياة وحامضة وفاكهية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللافندر ملحوظ بشكل خاص برائحته الزهرية النظيفة. إنه أيضًا عطري بألوان تحتية خضراء رائعة. جميع الملاحظات في الرصيد الافتتاحي ضد بعضها البعض بشكل مثالي ، لا شيء يقاتل من أجل الهيمنة.

قلب العطر تهيمن عليه الأخشاب. لدينا نوعان من المكونات الخشبية المختلفة ، خشب الصندل وخشب الأرز ، وهي دافئة وعطرة. خشب الصندل على وجه الخصوص غني وطويل الأمد ومدعوم بشكل جميل برائحة القرفة الدافئة والحارة.

في الخلفية ، ما زلنا نشعر بوجود الأزهار حيث يضيف إبرة الراعي الفروق الدقيقة الوردية. تحتفظ الكولونيا بتعقيدها حيث أن الحمضيات والأزهار والتوابل تتناثر في جميع أنحاء العطر وتستمر لساعات. المسك ملحوظ بشكل معتدل ويحوم برفق في الخلفية.

بشكل عام ، هذا ليس دافئًا جدًا ولا نابضًا بالحياة ، مما يجعله الكولونيا المثالية للأشهر المتغيرة للموسم ؛ الربيع والخريف. مزيج من الحمضيات والأزهار والأخشاب يجعل هذا قابلًا للتكيف بحيث يمكن ارتداؤه في أي وقت من اليوم ولأي مناسبة. هذه حقا رائحة معقدة بشكل رائع.

  • أفضل المواسم للارتداء:  الربيع والخريف
  • المناسبات:  رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 10-12 ساعة
  • الفوحان:  قوي

8. عطر امواج جيرني للرجال

هذا عطر خشبي حار تم إصداره في عام 2014 ؛ إنه حار وعطري وقوي. إنه يرمز إلى الرقي وهو خيار رائع إذا كنت تبحث عن إثارة إعجاب.

عطر امواج جيرني للرجال

  • روائح مقدمة العطر فلفل سيتشوان ، هيل ، برغموت ونيرولي .
  • الروائح الوسطى: أوراق التبغ والبخور وتوت العرعر.
  • الروائح الأساسية: جلد ، زيت سيبريول أو ناجارموثا ، فول التونكا والمسك .

ماذا تشبه رائحة عطر امواج جيرني للرجال؟

يبدأ عطر Journey Man بمجموعة من التوابل العطرية الطازجة القوية والتي ستأخذ أنفاسك على الفور إلى جانب التوابل ، التي تحتوي على نغمات الفلفل ، لدينا أيضًا البرغموت الحامض والحامض المنجرف في جميع الأنحاء ، والذي يبرد التوابل ومنعش للغاية. زهر البرتقال والبرغموت طازج وحيوي مع نغمات خضراء وعطرية.

يحتوي قلب العطر على البخور ، وهو نوتة دخانية قوية وغامضة. ومع ذلك ، فإن التبغ يخفف هذا بشكل رائع مع إضافة رائحة حلوة وعشبية ، مما يمنع البخور من أن يصبح قوياً للغاية.

تحتوي المكونات الأساسية على بعض المكونات التي تشتهر بها أمواج ، مثل الجلد وحبوب التونكا والمسك. فهي غنية وترابية وعطرية وتشعر بأنها مغرية للغاية. هناك أيضًا تأثير قوي للعنبر على الجفاف ، مما يضيف شعورًا حلوًا وشرقيًا إلى المزيج. نحصل أيضًا على تلميحات من الجلد والمسك باقٍ بهدوء في الخلفية.

هذه الكولونيا سهلة الارتداء ومثالية للنهار أو المساء ، بغض النظر عما إذا كنت ستذهب إلى المكتب أو لتناول عشاء فاخر. إنه عطر ذكوري قوي وطويل الأمد تهيمن عليه التوابل الطازجة والمكونات الخشبية المدخنة الرائعة. الأنسب للأشهر الباردة ، ولكن بشكل عام متعدد الاستخدامات!

  • أفضل المواسم للارتداء:  الشتاء والخريف
  • المناسبات:  رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 8-10 ساعات
  • الفوحان:  قوي

9. عطر إبيك مان من امواج

Amouage Epic Man هو عطر خشبي عنبر تم إصداره في عام 2009. إنه تجسيد للفخامة حيث يحتوي على نفحات خشبية غنية ، والتوابل ، والبخور. إنه مدخن وعطري وهو عطر مذهل في جميع الأنحاء. هذه الكولونيا من صنع رندا حمامي ، كانت المفضلة لدى محبي أمواج.

عطر إبيك مان من امواج

  • مقدمة العطر الفلفل الوردي ، اللبان ، جوزة الطيب ، الزعفران ، الهيل ، الكراوية ، الصولجان ، الآس.
  • النفحات الوسطى: المر و إبرة الراعي.
  • الروائح الأساسية: العود (العود) ، البخور ، الجلد ، القندس ، الباتشولي ، الأرز ، خشب الصندل ، الستيراكس والمسك.

ماذا تشبه رائحة عطر إبيك مان؟

تمتلئ افتتاحية هذا العطر بكل من التوابل العطرية الدافئة والطازجة ذات النغمات الخشبية والجوزية. الفلفل الوردي يستعد بشكل خاص لإعطاء هذه الفتحة قوية للغاية. ومع ذلك ، فإن التوابل تنعم بسرعة ، مما يفسح المجال للنوتات العطرية المنعشة الأخرى. هناك فروق دقيقة خضراء وعشبية تتخلل الفتحة ويضفي اللبان البلسمي إحساسًا شرقيًا دافئًا.

مع تطور العطر ، تستمر الرائحة البلسمية الشبيهة بالعنبر مع وجود المر ، الذي يضيف أيضًا نكهة خفيفة. تضمن الدقة أننا لا نفوتك رائحة إبرة الراعي الوردية ، والتي لها رائحة عطرية رائعة.

توجد هذه الكولونيا على سرير من النوتات الخشبية الغنية الداكنة والترابية. يضفي البخور رائحة دخانية مكثفة تدوم لساعات. تنجرف تلميحات من الجلد طوال فترة الجفاف ويستمر الستيراكس في الشعور الشرقي الذي عشناه حتى الآن. كل هذا ممزوج برائحة البودرة السميكة للمسك.

بشكل عام ، هذا دافئ وحار وجذاب ؛ إنه يشعر بالفخامة والجاذبية. يحتوي على مزيج مثالي من التوابل والنوتات الشرقية بالإضافة إلى الأزهار المنعشة لجعله مثاليًا للمناسبات الرسمية وغير الرسمية بغض النظر عن الوقت من اليوم. هو الأنسب لفصل الشتاء والخريف.

  • أفضل المواسم للارتداء:  الشتاء والخريف
  • المناسبات:  رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم:  النهار والمساء
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  قوي

10. عطر بيتش هت مان من مواج

هذا عطر خشبي للرجال مع التركيز الشديد على المكونات الخضراء. يحتوي على أساس خشبي رائع وإضافة التوابل والأزهار الطازجة مما يجعله الكولونيا المثالية للطقس الأكثر دفئًا. تم صنع هذا العطر من قبل Elise Benat وتم إصداره عام 2017.

عطر بيتش هت مان من مواج

  • أعلى ملاحظات : النعناع، Galbanum، وزهر البرتقال .
  • النفحات الوسطى : اللبلاب ونجيل الهند والطحلب .
  • الروائح الأساسية المر ، الأخشاب ، والباتشولي .

ماذا تشبه رائحة أمواج بيتش هت مان؟

النعناع قوي بشكل خاص في الافتتاح ؛ إنها رائحة خضراء منعشة مع نغمات الفلفل. تعمل النضارة الحلوة لزهر البرتقال على تلطيف مرارة الجلبانوم الجافة والعشبية. هذا يجعل من الفتحة مثيرة للاهتمام تنبعث منها رائحة جديدة وثقيلة.

يحتوي القلب على نبات اللبلاب ، وهو عبارة عن نوتة خضراء قوية مع جانب حار منعش. المكونات الأخرى ترابية وخشبية ، مع الفروق الدقيقة الخضراء ، مما يجعل هذه الكولونيا تبدو طبيعية وباردة. يضيف الطحلب مرارة طفيفة تذكرنا بأرضية الغابة الترابية.

المكونات الأساسية بشكل عام ترابية وخشبية ، مبنية على هذه الروائح من قلب العطر. يضيف المر حلاوة ودفئًا بلسميًا وله رائحة علوية رائعة حارة ؛ لا تغلب أي من المكونات الأساسية مما يسمح لنا بالشعور بوجود النعناع المستمر.

بشكل عام ، يتميز Beach Hut Man بالحيوية والبرودة والطبيعية بشكل مكثف مما يجعله مثاليًا لفصلي الربيع والصيف. له إسقاط مذهل ويدوم طوال اليوم على بشرتك ؛ إنه متعدد الاستخدامات ومذهل تمامًا ، فلا عجب أنه عطر مشهور. إنها تميل أكثر نحو الملابس غير الرسمية بدلاً من الملابس الرسمية ، ولكن بشكل عرضي ، لا توجد أي قيود.

  • أفضل المواسم للارتداء:  الربيع والصيف
  • مناسبات:  كاجوال
  • الوقت من اليوم:  النهار
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  قوي

11. ديا مان من امواج

Amouage Dia Man عبارة عن كولونيا مذهلة برائحة دافئة من الأخشاب والعنبر ، مدعومة بعدد قليل من الأزهار والمسك. تم إصدار هذا العطر في عام 2002 ولكنه لا يزال أحد أروع عطور أمواج حتى الآن. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل بعض إصدارات Amouage الأخرى ، إلا أنها تستحق بالتأكيد مكانًا في هذه القائمة.

ديا مان من امواج

  • روائح مقدمة العطر البخور ، والهيل ، واللابدانوم ، واللبان.
  • النفحات الوسطى: الفاوانيا ، البرقوق ، جذر السوسن ، واليلانغ يلانغ.
  • الروائح الأساسية نجيل الهند والجلود وخشب الورد والعنبر والباتشولي.

ماذا تشبه رائحة أمواج ديا مان؟

يبدأ عطر Dia Man بمزيج من التوابل والنوتات الطازجة ، مما يخلق رائحة رقيقة إلى حد ما ، لكنها قوية وواثقة. مع القوة ، لا أعني بالضرورة الرائحة نفسها ، لأن هذا هو أحد أنواع كولونيا Amouage ذات الرائحة الأكثر نعومة ، لكن الرائحة نفسها تنبعث منها فقط رائحة قوية وذكورية.

بعد فترة وجيزة من الافتتاح ، ستبدأ في ملاحظة بعض الملاحظات الدافئة. تبدأ تلميحات من البرقوق مع العنبر الدافئ في الكشف عن نفسها ، ومع الفتحة المنعشة والحارة ، فإنها تخلق رائحة تشبه الصابون تقريبًا. يضمن الشعور بالصابون رائحة متناقضة للغاية ، حيث توجد تأثيرات لكل من النوتات الطازجة والنوتات الدافئة.

عندما تبدأ الكولونيا في الجفاف ، تتم إضافة بعض النوتات الخشبية ، مرة أخرى لتوفير الدفء. الأخشاب قوية ومتينة ، لكنها لا تستبعد أبدًا المزيج الصابوني والطازج والحار الذي عرفناه. بشكل عام ، تركت لك كولونيا جميلة تنبعث منها رائحة منعشة ونظيفة وصابونية وسهلة الاستخدام. علاوة على ذلك ، فإن هذه الكولونيا مليئة بالفخامة والأناقة والرفاهية.

Dia Man هو أحد عطور Amouage القليلة التي ستكون في الواقع مثالية للأشهر الأكثر دفئًا. تتناسب الرائحة المنعشة والصابونية بشكل رائع مع درجات الحرارة الأكثر دفئًا ، وبفضل التأثيرات الدافئة ، يمكنك أيضًا ارتداء هذا العطر خلال الأشهر الباردة أيضًا. طوال تلك المواسم ، يعد هذا الفستان رائعًا للارتداء غير الرسمي ، لكنه يتفوق حقًا في الأجواء الرسمية.

  • أفضل المواسم للارتداء: الخريف والربيع والصيف
  •  المناسبات: رسمية وعارضة
  •  الوقت من اليوم: النهار والمساء
  • الثبات: 8+ ساعات
  • الفوحان:  متوسطة

12. عطر ليريك مان من امواج

إنه عطر العنبر الحار مع الفروق الدقيقة في الورد. تعتبر الروائح الحمضية والمسك بمثابة دعائم قوية للورد وتحتوي أيضًا على مجموعة من التوابل الرائعة والمكونات الخشبية التي تخلق رائحة داكنة وغنية. صُنع بواسطة Daniel Visetin وتم إطلاقه في عام 2008 ، يُنظر إلى Lyric Man في الوقت الحاضر على أنه أحد أفضل أنواع كولونيا الورود الذكورية.

عطر ليريك مان من امواج

  • مقدمة العطر الليمون والبرغموت .
  • قلب العطر الورد ، انجليكا ، الزنجبيل ، الزعفران ، زهر البرتقال ، جوزة الطيب والجلبانوم .
  • الروائح الأساسية المسك والبخور وشجرة الصنوبر وخشب الصندل والفانيليا.

ماذا تشبه رائحة عطر ليريك مان من امواج؟

العطر له رائحة قوية من الحمضيات. الليمون والبرغموت حامضون مع نغمات حلوة وفاكهية ولمسة من التوابل. فهي غنية وحيوية وتوفر بداية قوية ومنعشة. يمكنك أيضًا البدء في التقاط أضعف تلميحات من الورد أيضًا.

يحتوي قلب العطر على غالبية الورد ، وهي الرائحة الأبرز وتبقى طوال فترة التطور حتى الجفاف. هذا المكون الوردي النظيف والطازج مدعوم بمجموعة من الأزهار البيضاء الرقيقة والتوابل والأعشاب العطرية. هناك أيضًا رائحة خشبية خضراء رقيقة تجعل هذه الكولونيا تبدو وكأنها طبيعة في زجاجة.

في الجزء الجاف ، نرى إدخال البخور الدخاني والمسك ، وهي كثيفة وذات نسيج ولكن يتم تلطيفها بلطف من خلال حلاوة الفانيليا. تخلق الأخشاب قاعدة ترابية طبيعية ، لا يوجد أي منها قهر مما يعني أنه لا يزال بإمكاننا شم رائحة الورد والحمضيات.

هذا عطر متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. إنه منعش ونابض بالحياة ولكنه أيضًا دافئ وحار مما يعني أنه مناسب طوال العام نهارًا أو مساءً. إنه مناسب لأي مناسبة ويسهل ارتداؤه مع عرض رائع. رائع لأي مكان رسمي ، ولكنه رائع أيضًا لقضاء يوم غير رسمي مع الأصدقاء.

  • أفضل المواسم للارتداء: الشتاء والخريف والربيع والصيف
  • المناسبات: رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم: النهار والمساء
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  هائل

13. عطر أمواج صن شاين الرجالي

Sunshine Man هو عطر منعش وعطري يحقق العدالة اسمه. مع العديد من النكهات الطازجة والنقية والعطرية ، ستحصل على شيء منعش ومثير. تم إصدار هذه الكولونيا في عام 2015 وهي واحدة من عطور أمواج القليلة التي تناسب الطقس الأكثر دفئًا.

عطر أمواج صن شاين الرجالي

  • النفحات العليا: اللافندر والبراندي والخلود والبرتقال.
  • الروائح الوسطى: توت العرعر ، كلاري سيج ، والبرغموت.
  • الروائح الأساسية فول التونكا والفانيليا وخشب الأرز.

ماذا تشبه رائحة رجل الشمس المشرقة من أمواج؟

يفتح Sunshine Man برائحة منعشة وعطرية من اللافندر ، مدعومة ببعض الروائح الحمضية. جنبا إلى جنب مع هذه الحمضيات والخزامى هو تلميح من العرعر التوت. العرعر حاد وهش وله ملمس شبيه بالجن. رائحة نقية من هذا القبيل تضيف أيضًا إلى نضارة الرائحة بشكل عام ، مما يضمن أن تبدأ هذه الكولونيا بإشراق ونضارة ونضارة.

بعد الافتتاح بفترة وجيزة ستبدأ في ملاحظة رائحة نفاذة. تأتي هذه الرائحة المفعمة بالحيوية من نفحات البراندي ، والتي ، مع توت العرعر الشبيه بالجن ، تخلق مسحة رائعة من الخمور. هذا المسطح هو تناقض حاد مع المكونات العطرية المنعشة ، لكنه في الواقع يتماشى بشكل رائع.

في الجفاف ، يصبح هذا العطر أكثر حلاوة ودسمًا. تظهر نفحات من حبوب التونكا والفانيليا ، مما يضيف روائحها الحلوة والقشدية. ومع ذلك ، فهي لا تتفوق على الرائحة العطرية والنفاذة التي تم تأسيسها بالفعل. هم فقط يتأكدون من أن الكولونيا تجف إلى شيء سلس وممتع.

على الرغم من إضافة العديد من النوتات الدافئة والحلوة ، فإن هذه الكولونيا مثالية في الواقع للفصول الأكثر دفئًا وبرودة. الربيع والصيف والخريف كلها أوقات رائعة لارتداء هذه الكولونيا المنعشة والمنعشة. خلال هذه الأشهر ، لا يوجد خطأ في ذلك أيضًا. إنه يميل أكثر قليلاً نحو كونه غير رسمي ، ولكن حتى رسميًا ، سيكون رائعًا.

  • أفضل المواسم للارتداء: الربيع والصيف والخريف
  • المناسبات: رسمية وعارضة
  • الوقت من اليوم: النهار
  • الثبات: +10 ساعات
  • الفوحان:  قوي

14. عطر فيت مان من امواج

Fate Man هو عطر أمواج النموذجي. إنه قوي ودافئ وجريء. تساهم النوتات الراتينجية الدافئة ، والأخشاب ، والتوابل في هذه الرائحة الجريئة والقوية ، مما يخلق إحساسًا شرقيًا. تم إطلاق هذا العطر في عام 2013 ، ومنذ ذلك الحين ، أصبح كولونيا مثيرة للجدل إلى حد ما من المنزل.

عطر فيت مان من امواج

  • روائح مقدمة العطر الكمون ، الزعفران ، الشيح ، الزنجبيل والماندرين.
  • الروائح الوسطى: الخلود ، البخور ، بلسم الكوباهو ، اللبان ، اللابدانوم ، والورد.
  • الروائح الأساسية: عرق السوس واللابدانوم وخشب الصندل والأرز والمسك وحبوب التونكا.

ماذا تشبه رائحة فيت مان أمواج؟

إن افتتاح هذه الكولونيا جريء وقوي على الفور برائحة حلوة وحارة. هناك حلاوة قادمة من روائح اليوسفي والعديد من النوتات الراتينجية ، وهي مقترنة بمجموعة من النوتات الحارة. على الرغم من قوتها وحلوها ، إلا أن هناك تأثيرًا جديدًا أيضًا. تعمل تلميحات من الورد والزنجبيل على موازنة الضربة الأولية ، مما يجعلها ألطف وأكثر سلاسة.

من هنا ، تأخذ الكولونيا منعطفًا أكثر دفئًا وكثافة. تبدأ رائحة البخور الدخانية في الظهور ، جنبًا إلى جنب مع المزيد من النوتات الراتينجية الحلوة. هذه تمنح الرائحة الكثير من العمق دون تجاوز أي من الحلويات والتوابل.

عندما يبدأ العطر في الجفاف ، يمكنك البدء في التقاط تلميحات من المكونات الخشبية الدافئة وحبوب التونكا الكريمية. يضمن ذلك نهاية دافئة وقوية لكولونيا دافئة وجريئة بالفعل. على الرغم من أن هذا العطر قد لا يكون كوب الشاي للجميع ، فإن أولئك الذين يحبونه سيحبونه.

ليس من المستغرب أن يكون العطر الدافئ والغني مثل هذا أفضل ما يمكن ارتداؤه خلال مواسم الخريف والشتاء الباردة ، ولكن خلال تلك المواسم ، تكون هذه الكولونيا في الواقع متعددة الاستخدامات. على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل لإعداد رسمي ، إلا أنه رائع للأيام غير الرسمية مع الأصدقاء ، أو قضاء الليالي في الخارج ، أو المواعيد ، أو عندما تسترخي في المنزل.

  • أفضل المواسم للارتداء: الخريف والشتاء
  • مناسبات: كاجوال
  • الوقت من النهار النهار والليل
  • الثبات: 12+ ساعة
  • الفوحان:  قوي

هل تستحق عطور أمواج العناء؟

بيت Amouage هو أحد بيوت العطور الأكثر إثارة وفريدة من نوعها في الصناعة. روائحهم راقية وأنيقة ويستخدمون مكونات فاخرة وعالية الجودة. عطورهم فريدة من نوعها حيث يستخدمون مجموعة واسعة من المكونات المعقدة من أجل نقل قصة أو شعور.

سيحتوي كل عطر من أمواج على واحدة على الأقل من النوتات الشرق أوسطية التقليدية. والنتيجة مذهلة بكل بساطة وإضافة النوتات الأخرى تضمن عدم تشابه جميع العطور. لذلك ، بغض النظر عن ذوقك ، سيضمن لك هذا التنوع العثور على العطر الذي تحبه.  

العديد من العطور  متعددة الاستخدامات بحيث يمكن ارتداؤها على مدار العام وقابلة للتكيف مع أي مناسبة. حيث تحظى بشعبية كبيرة ولكنها قد تكون باهظة الثمن للشراء ، وهو نفس الشيء بالنسبة لأي دار عطور متخصصة. قد تدفع دولارًا كبيرًا ، لكن المكونات عالية الجودة وصانعي العطور من بين الأفضل في العالم.

إذا كنت لا تريد التخلي عن زجاجة أكبر ببضع مئات من الدولارات ، فيمكنك شراء عينة من عطر أمواج. وهي علبة صغيره بكثير ، عادة ما تكون 5 مل أو 10 مل مملوءة بعطر من اختيارك. بهذه الطريقة ، يمكنك شراء كمية أقل كاختبار ، ثم يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الالتزام بزجاجة كاملة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-