عطر جريس مونتين من كريستيان ديور للنساء

عطر جريس مونتين النسائي يضرب حواسك برائحة منعشة ونظيفة. يتوفر هذا العطر من كريستيان ديور في زجاجة سعة 125 مل. يمنحك او دي بارفان جريس مونتين من كريستيان ديور شعوراً بالأناقة والجمال والرقة. تم إنشاء هذا العطر الناعم والجذاب باستخدام مكونات تنتمي إلى عائلة الشيبر لجعله نظيفًا ورومانسيًا وجذابًا للغاية. إنه متوفر بتركيز أو دي بارفان لجعله يدوم طويلاً. هذا العطر ذو اللون الرمادي معبأ في قارورة زجاجية رفيعة سعة 125 مل.

عطر جريس مونتين من كريستيان ديور للنساء


مقدمة العطر:

إن الشيء المميز في كل ماء عطر كريستيان ديور هو أنه يتم إنشاؤه باستخدام اتفاقات نابضة بالحياة وغريبة. تتكون المكونات الأولية لهذا العطر من خلاصة البرغموت. يتم استخراج هذا المقيم في ريجيو كالابريا عن طريق ضغط قشرته على البارد للحصول على تلك الرائحة الطازجة والنقية والحلوة مع تلميحات من الحموضة.

مقدمة عطر جريس مونتين
مقدمة عطر جريس مونتين


وسط العطر:

الطبقة الثانية من جريس مونتين من كريستيان ديور تتميز بخلاصة الورد الدمشقي. من المعروف أنه يمتلك رائحة نابضة بالحياة ودقيقة وحارة وذكورية مثل رائحة الأزهار التي من المؤكد أنها ستسعد وتنشط حواسك.

وسط عطر جريس مونتين
وسط عطر جريس مونتين


قاعدة العطر:

تم صنع الطبقة الأخيرة من عطر جريس مونتين الساحر للنساء باستخدام الطحالب المقدونية. يتم الحصول عليها من حزاز أخضر فاتح. ستذكرك رائحته بمنطقة غابات مليئة بالفطر الخشبي الرطب وفي نفس الوقت تجعلك تشعر أنك تقف بالقرب من بحر منعش ومالح.

قاعدة عطر جريس مونتين
قاعدة عطر جريس مونتين


سعر جريس مونتين والفصول المناسبة والفئة المستهدفه للعطر:

  1. ياتي عطر جريس مونتين من كريستيان ديور بعدة احجام مختلفة حجم 40 مل بسعر 100 دولار بالريال السعودي 375 ريال حجم 125 مل بسعر 250 دولار بالريال السعودي تقريبا 1000 ريال حجم 250 مل ياتي بسعر 350 دولار امريكي بالريال السعودي 1300 ريال
  2. الفصول المناسبة للعطر:لجميع الفصول
  3. الثبات من جيد جدا الى ممتاز
  4. الفوحان من متوسط الى جيد جدا
  5. الفئة الستهدفه: النساء يمكن استعماله كلا الجنسين
  6. العطار الذي قام بعمل هذا العطر:فرانسوا ديماشي
  7. تاريخ اصدار العطر سنة 2013
  8. تركيز العطر اودي بارفان
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-