سعر ومكونات عطر كلمات من العربية للعود

 حققت الشركة العربية للعود نجاحًا كبيرًا بين العلامات التجارية العالمية الأخرى نظرًا لعطورها الناعمة والاستثنائية التي تعبر عن نبل الشرق وتاريخه الطويل ، مثل عطر كلمات ، وعطور سيجنيتشر ، و Golden Tartail ، و Ultimate Seduce Style ، و Donna وغيرها. . عطور تناسب الرجال والنساء ، مما جعلها تنافس بقوة على مدى الثلاثين عامًا الماضية وأكثر من خلال إنشاء العديد من الفروع حول العالم ، والجدير بالذكر أنه تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية.

سعر ومكونات عطر كلمات من العربية للعود

تم ترشيح عطر كلمات من العربية للعود من بين أفضل العطور العالمية والتي تعتبر من الهدايا التي تناسب مختلف الأذواق والفئات ، ورائحة العطر: عطر كلمات له رائحة لا يمكن مقارنتها بالعطور الأخرى ، بحيث يمكن لكل شخص يستخدم هذا العطر ويشعر بشخصيته المميزة وأسلوبه وكأن هذا العطر قد صنع خصيصًا له ، تظل كلمات كلمات من العربية للعود فعالة لأيام طويلة جدًا وميزت نفسها بين أفضل العطور العطرية ، وقد نال هذا العطر إعجاب العطور البريطانية الهيئة لأنها تم تطويرها بشكل كبير ومنهجية احترافية عالية اتبعتها العربية للعود في جميع أقسامها وفروعها في السنوات الأخيرة ، أي منذ إنشاء فرعها الأول في العاصمة الغامضة لندن ، حيث وضعها في طليعة صناعة العطور ، جنبًا إلى جنب مع العطور الأوروبية ذات الجدارة الكبيرة

سعر ومكونات عطر كلمات من العربية للعود

مكونات عطر كلمات من العربية للعود

عطر Eau de Parfum هو مزيج مميز من أزهار إكليل الجبل العطرية والمسك الوردي وزهور الياسمين وخشب الكشمير وخشب الماهوجني ، بالإضافة إلى لمسة رائعة من المسك الأبيض وأوراق العسل ونفحات التوت وعنبر البلطي. .

يأتي العطر في زجاجة أنيقة وبسيطة وحساسة بحجم 100 مل.
عطر كلمات من العربية للعود

مميزات وعيوب عطر كلمات

يتميز عطر كلمات بالعديد من الخصائص ، فهو يعتبر هدية فريدة تعبر عن الأصالة والمشاعر الطيبة ، ويحتوي على عطر خاص ورائحة فريدة عندما تترك رائحته شعوراً بالذكريات السعيدة ، مما يجعله من أفضل العطور التي تضفي طابعاً مميزاً. نكهة لمستخدمها.



بالإضافة إلى ذلك فهو من أهم العطور الشرقية التي حازت على جائزة دولية في مسابقة الهيئة الدولية للعطور والموجودة في فرع دبي كأفضل عطر عام 2010 بالرغم من إنتاجه عام 2009 ، وهذا يؤكد انتشاره وحصوله على تقدير الجميع . .

عطر كلمات


كما أن لها رائحة طويلة الأمد.
عيوب العطر ليس مناسب لمن هم في سن اقل من 30 سنة فالعطر قوي نوعا ما وكلاسيكي يناسب الفئة العمرية الكبيرة فوق الثلاثين السنة وهذ ربما لايكون عيب كبير وفي النهاية مسألة ذوق وربما يعجب جميع الفئات العمريه لكن يفضل التجربة قبل الشراء ...

سعر عطر كلمات

  • يوجد في الإمارات العربية المتحدة بسعر 190 درهم إماراتي.
  • يباع في مقره بالمملكة العربية السعودية بسعر 180 ريال سعودي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-