سعر عطر لورد جورج من بنهالغنز ومكوناته

 قصة عطر لورد جورج:

مستوحى من فكرة الرجل الثري والمحترم ، اللورد جورج هو المثال المثالي لبطريرك أصلي حقيقي. يجسد أسمى قيم الطبقة الأرستقراطية الاحترام والولاء والإخلاص يمزج عطره روائح العنبر وصابون الحلاقة وحبوب التونكا المنعشة. يبدو أن عطر لورد جورج يبدو تقليديًا ، ولكن بشخصية غامضة ، منتهيًا بقطعة علوية نبيلة.

سعر عطر لورد جورج من بنهالغنز ومكوناته

يخفي اللورد جورج الكثير من الأسرار ... على هذا النحو ، فإن عطره نظيف تمامًا ، وبطريقة بريطانية ، ومتطور ، وبودرة خفيفة ، مع وريد مثير للاهتمام من الروائح الغامضة الغنية لتتناسب مع شخصيته المثيرة للاهتمام وماضيه الغامض. تم اصدار عطر لورد جورج سنة 2016 قام بتصميمه العطار الشهير البرتو مورياس العطر صابوني بحت يفضل تجربته عبر شراء عينه قبل الشراء لان سعره مكلف وربما لايحبه البعض

مكونات عطر لورد جورج وسعره

مكونات عطر لورد جورج وسعره
  • يتكون عطر لورد جورج في الافتتاحيه مزيج من النغمات الخشبية
  • في منتصف العطر مشروب البراندي
  • قاعدة العطر: العنبر والتونكا
الفصول المناسبه للعطر الشتاء والخريف الفئة المستهدفه الرجال
سعر عطر لورد جورج: ياتي بالريال السعودي 1254 ريال بالدولار 335 دولار لحجم 75 مل

رائحة خشبية راقية وذكورية ، يمكنك شم رائحة المسك ونجيل الهند بطريقة ما بهذا العطر على الرغم انها لاتحتوي في مكوناته. عطر أنيق وخفيف ولكنه قوي أيضًا. بعد 3 رشاشات ، تتمتع بثبات طويل وفوحان جيد جدًا.عطر مكلف قليلا لكن يستحق ان يكون في مخزون العطور الخاص بك او في مجموعتك فهو عطر متفرد يختلف عن العطور الاخرى برائحه صابونيه مع اخشاب تمتزج بشكل جميل جدا تناسب الاجواء الشتويه والبارده جدا لاينصح باستعماله في الصيف فقد يسبب الانزعاج الكبير لك ولمن حولك يفضل التجربه قبل الشراء فقد تعشق هذا العطر بشكل كبير او قد لايعجبك لذا التجربة اولا قبل الشراء صحيح ان سعره مكلف قليلا لكن المكونات التي تم عملها عليه هي نقيه بشكل كبير جدا وغير صناعيه او رخيصه من دار مرموقه وعريقه مثل بنهالغنز الشهيره والمختصه في العطور لاكثر من 150 سنة للاسف حجم العطر 75 مل وهذا الذي يزعج الكثير من محبين العطر الذي يعتبر سعر فوق 1000 ريال او 300 دولار !!!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-