عطر سكاندال من جان بول غوتييه بجميع اصداراته

عطر عطر سكاندال الاصدار الاول:

تم إطلاق عطر سكاندال من جان بول غوتييه في يونيو 2017 بالتعاون مع  بويغ وهي شركة اسبانيه محتصة في الموضه والعطور وتمتلك علامات تجارية قوية منها كارولينا هيريرا وغيرها تم تصميم عطر سكاندال لكسر كل الكليشيهات ، وتقديم شيء جديد وحديث ، وفي نفس الوقت قوي وأنيق. المكونات الرئيسية لعطر سكاندال هي البرتقال وبرتقال الأحمر والعسل والباتشولي والغاردينيا ، والتي توحدت لتقدم عطر كريمي وترابي وبلسمي ، مع نغمات دافئة وعميقة وخشبية.

عطر سكاندال من جان بول غوتييه بجميع اصداراته

زجاجة عطر سكاندال مصنوعة من الزجاج الشفاف بينما تم تصميم الغطاء على شكل منحوت لأرجل أنثوية بلون ذهبي.هذا هو أول عطر من جان بول غوتييه تم إطلاقه مع شركة بويغ . صرحت العلامة التجارية أنها أرادت تقديم نسخة مختلفة من العطور السابقة من مجموعة جان بول غوتييه تحترم الحمض النووي المعروف للعلامة التجارية و "لوقف حمى الإصدارات المحدودة". الهدف هو إنشاء شيء أكثر حارة واحتفالية ومثيرة ومتعة ، من الزجاجة إلى الرائحه نفسها.Scandal متاح في 30 مل ماء عطر ؛ 50 مل ماء عطر و 80 مل ماء عطر. بالإضافة إلى Eau de Parfum ، تشتمل المجموعة أيضًا على منتجات معطرة للعناية بالجسم: جل استحمام 200 مل ولوشن للجسم 200 مل.

عطر سكاندال باي نايت

تم اصدار النسخة الثانية من سلسلة عطورسكاندال من جان بول غوتييه في أغسطس 2018. تحت مسمى سكاندال باي نايت ، وهو عطر غورماند تشيبر يعتمد على نوتة العسل بشكل مكثف اكثر عن النسخة الاولى

عطر سكاندال باي نايت

مقدمة العطر: الحمضيات والعسل
القلب: مسك الروم ، ناردين
القاعدة: الباتشولي والتونكا وخشب الصندل

سكاندال باي نايت متاح بحجم 30 و 50 و 80 مل

عطر سكاندال ايه

هذه النسخة تعتبر الاخف في مجموعة عطور سكاندال حيث حاولت العطاره دافني بوجي تقديم نسخة جيدة تناسب جميع فصول السنة بنفس الرائحه تقريبا لكن اخف واقل حده او سويته تم اصدار عطر Scandal A في 2019 المكونات مقدمة العطر الكمثرى. قلب العطر الياسمين؛ قاعدة العطر هي العسل.

عطر سكاندال ايه

عطر سكاندال كولكتورز سنو جلوب اديشن

عطر نسخة محدودة لشتاء 2019 لايختلف اطلاقا عن الاصدار الاول من سكاندال ولكن اضافة بعض النوتات البسيطه منها الكرميل ونوتة سدر العسل مقدمة العطر البرتقال الأحمر والبرتقال الماندرين. قلب العطر العسل، زهر البرتقال، الجاردينيا، الياسمين و الخوخ؛ المكونات الأساسية هي شمع العسل والكراميل والباتشولي وعرق السوس.

عطر سكاندال كولكتورز سنو جلوب اديشن

عطر سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020

تم إطلاق عطر سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن للنساء من جان بول جوتييه في عام 2020. ما الذي تشبه رائحة سكاندال هي رائحة تبرزها باقة من الروائح العطرية والحياة البرية الحيوانية ونغمات الحمضيات التي ستجلب إحساسًا منعشًا ومريحًا وحسيًا. عند فحصه عن كثب بمجرد تطبيقه ، ستلاحظ جودة طويلة الأمد للعطر الخفيف والعسل والزهور البيضاء التي تخفي جوهر المشاعر السعيدة والمورقة والمحفزة.

عطر سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020

استنادًا إلى مزيج النوتات ، تم تصنيف سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020 على أنه عطر شرقي من الأزهار . تكوين العطر من إبداع كريستوف رينود ، دافني بوجي ، فابريس بيليجرين. ينبثق انبعاث النكهات والروائح العطرية لـ Scandal Xmas Collector Edition 2020 في نفحة من النفحات العليا الافتتاحية من الحمضيات بما في ذلك البرتقال الأحمر واليوسفي. تمتزج مكونات قلب الزهور البيضاء والحياة البرية الحيوانية مع العسل والجاردينيا والياسمين وزهر البرتقال والخوخ بينما تترك مكونات الحياة البرية الحيوانية العميقة وقاعدة الغورماند انطباعًا عن شمع العسل وعرق السوس والكراميل والبتشولي.

إذا كانت لعبة سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020 تبدو وكأنها رائحة لطيفة لذوقك أو ربما مناسبة خاصة ، فإن الأفضل هو إضفاء رائحة عطرية على نفسك وتجربتها!

 قبل الشراء لعطر سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020 ، قم بتجربته ، ومعرفة ما إذا كان يمتزج مع كيمياء جسمك وشخصيتك. بهذه الطريقة ستعرف بشكل مباشر ما إذا كنت ترغب في ذلك وحتى المدة التي تستغرقها قبل اتخاذ القرار. كلما قرأت المزيد من مراجعات العطور على سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020 من أشخاص مختلفين وخاصة الخبراء الذين يتمتعون بالأنف أفضل استعدادًا لاختيارك.

إلى متى يستمر إصدار سكاندال يو دي بارفيوم اكس ماس اديشن 2020 حسنًا بشكل عام ، هذا يعتمد على العديد من العوامل من البشرة إلى وقت السنة والأهم من العطر نفسه. ضع في اعتبارك أيضًا العوامل الموسمية ، بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة ، فهي تؤثر جميعها على النتيجة والإدراك لأنف الجميع ومستوى الحساسية بطريقة فردية.

عطر سو سكاندال من جان بول غوتييه

هذا الاصدار لايشبه اطلاقا السلسلة وهو مختلفة عنها تماما تم إطلاق عطر سو سكاندال للنساء من قبل جان بول جوتييه في عام 2020. ما هي رائحة So Scandal؟ ، إنها رائحة تبرز من خلال باقة من الزهور البيضاء العطرة والحياة البرية الحيوانية ونغمات الأزهار الحلوة التي ستجلب إحساسًا بالراحة والحسية والعطرية الدافئة. عند فحصه عن كثب بمجرد تطبيقه ، ستلاحظ جودة طويلة من الحامض المعطر الأكثر نعومة والحمضيات والتلميحات الطازجة التي تخفي جوهر المشاعر الجذابة والرومانسية والغامضة.

عطر سو سكاندال من جان بول غوتييه

بناءً على مزيج من النوتات ، تم تصنيف عطر سو سكاندال على أنه عطر من تركيبة فاكهيه مع الازهار من ابتكار دافني بوجي ، فابريس بيليجرين. ينبثق انبعاث النكهات والروائح العطرية لـ So Scandal في نفحة من الزهور البيضاء الافتتاحية للمكونات العليا بما في ذلك زهر البرتقال. تمتزج المكونات الوسطى للزهور البيضاء مع الياسمين ومسك الروم بينما تترك المكونات الأساسية للفواكه العميقة والغورماند انطباعًا عن الحليب والتوت ان كنت لاتحب الاصدارات السابقة فقد تختلف مع هذا الاصدار الذي يختلف بشكل كبير جدا عن الاصدارات السابقة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-