سعر عطر الشيخ 77 Shaik ومكوناته

عطر Opulent Shaik No. 77 من Shaik ، عزز ثقتك بنفسك وعزز سحرك الطبيعي عندما ترتدي Opulent Shaik Saphire No. 77 ، وهو احد العطور الشرقية للرجال . يجمع هذا العطر الغامض بين الحمضيات والخشب والروائح العطرية لرائحة آسرة تضمن لك الانتباه في أي وقت تدخل فيه غرفة. مكوناته العليا من البرغموت والليمون والخزامى والريحان تترك أجواءً مفعمة بالحيوية تدوم طويلاً في إيقاظك. قلب العطر من الغرنوقي والتفاح والقرنفل والقرفة تضفي على المزيج نغمة جذابة وغريبة تبرز بسهولة أي مجموعة. أخيرًا ، مكونات قاعدة العطر من خشب الأرز ، والبتشولي ، وطحلب السنديان ، واللابدانوم ، والفانيليا ، والمسك تكمل الإكسير بالإحساس الترابي للحصول على مزيج متقن ومثير للاهتمام يجعلك تشعر وكأنك ملك في كل مرة ترتديه.

سعر عطر الشيخ 77 Shaik ومكوناته


تم إنشاء هذا المزيج الرائع من قبل صانع العطور الخبير محمد العصفور وأطلقته العلامة التجارية الفاخرة الشيخ وهي شركة بحرينيه لديها عطور محدودة جدا من ضمنها عطر الشيخ 77 الذي اصدر سنة 2007  في زجاجة منحلة مع لمسات أنيقة من الفضة والشكل الذهبي والأزرق الياقوتي ليتناسب العطرمع اسمه كما ان فيه ميزه اوهي انه في حال خلص ماء العطر يمكنكم مراسلة الشركة الخاصه بهذا العطر واعدة تعبئته في نفس الزجاجه وبسعر ارخص عن الذي تم شرائه سابقا ...

سعر عطر الشيخ 77 Shaik ومكوناته


مكونات عطر الشيخ

مقدمة العطر:
تتكون المكونات العليا لعطر Opulent Classic No 77 Eau de Parfum من الليمون والخزامى والريحان والبرغموت التي تنتج رائحة منعشة. إنه يترك رائحة لطيفة ورائعة ، مما يجعل الناس يشعرون بوجودك حتى بعد مغادرتك.

مكونات عطر الشيخ

وسط العطر:
في منتصف عطر Opulent Classic No 77 يحتوي على مكونات عطرية من إبرة الراعي والتفاح والقرفة والقرنفل التي تسمح لك بإضفاء أجواء ساحرة. ستجذب هذه الأجواء انتباه السيدات من حولك وتتأكد من أنهن مذهولات من وجودك.

مكونات عطر الشيخ

قاعدة العطر:
تتكون المكونات قاعدة العطر من خشب الأرز ، وطحلب السنديان ، والفانيليا ، والبتشول ، واللابدانوم ، والمسك ، مما يولد رائحة قوية وذكورية ومميزة. سيعزز هذا العطر ثقتك بنفسك ويجعلك تبرز أمام الجميع.

مكونات عطر الشيخ

سعر عطر الشيخ

  • سعر العطر حجم 100 مل من 750 وتصل الى 1000 ريال على حسب اماكن البيع بالدولار من 200 الى 260 دولار امريكي
جدير بالذكر ان العطر فيه شبه الى عطر كريد فايكنج او يحمل نفس الفكرة تقريبا لكن بشكل شرقي مختلف العطر يجب تجربته قبل الشراء ربما قد لايناسبك او تحبه لذا التجربة افضل شي قبل الشراء خصوصا وان سعره مرتفع

شركة عطور الشيخ

عطور (الشيخ) فخر مملكة البحرين والخليج كيف عانى في البداية ثم فتحت دروب الشهرة أمامه وباع عطره الشهير في جميع أنحاء العالم وتم طلبه من جميع محبين او المهتمين بالعطور؟ لعطر يجسد الرقي والرفاهية .

عطور الشيخ

عاد الشيخ محمد العصفور من دراساته الهندسية بالإسكندرية ، دخل في عدة مجالات وأعمالاً مختلفة ، وأسس شركة للصباغة والرسم ، ووجد نفسه مدينًا ، مما اضطره لإغلاقها.

عطور الشيخ
محمد العصفور مالك شركة السيخ للعطور

في عام 1993 م بدأ جوهر علامته التجارية (شيخ ديزاينر) في شكل هواية ، ولم يكن يعرف في ذلك الوقت من أين يبدأ وكيف سيكون ناجحًا في ذلك الوقت. سوق العطور هو سوق عالمي لن ينجح فيه أحد بسهولة.

عطور الشيخ


في عام 2001 أطلق أول منتج له يجسد الفارس العربي النبيل والشهم ، والشيخ محمد العصفور ينسب الفضل إلى زوجته البريطانية ، بعد الله ، في صنع هذا العطر الذي ، كما يقول ، له أنف راقي يميز الروائح الجميلة.

عطور الشيخ

بعد إطلاق العطر ، بدأت مرحلة أخرى من الجهد ، وهي إقناع متاجر العطور الكبرى بعرض عطورها ، الأمر الذي رفضه الجميع بسبب سعره المرتفع ، حيث كانوا جميعًا يخبرونه أن شركات العطور الكبرى تبيع عطورها. إلى النصف. السعر الخاص
لم يردعه إحباط المتاجر عن هدفه ، لذلك حاول إقناعهم حتى تمكن من الحصول على متجر (وجوه) لعرض عطره في متجره في البحرين بعد أن شعروا بالأسف تجاهه وشعروا بالإرهاق ، بحسب ما قال الشيخ محمد العصفور

عطور الشيخ


بدأت قصة النجاح وبدأت المبيعات تزداد شيئًا فشيئًا ، مما دفع صاحب المتجر (وجوه) إلى عرض العطر في جميع متاجره في الخليج ، وانتشر اسم العطر وأصبح علامة تجارية. تباع دوليًا في أكثر من 55 دولة
يتم إنتاج العطر يدويًا في مقر الشركة في مدينة الحجر بالبحرين. يتم إنتاج حوالي 5000 عبوة كل شهر. يحتوي العطر على أكثر من 130 عنصرًا من أفضل أنواع الزهور والتوابل والأعشاب البرية النادرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-