أفضل عطر رجالي من كارتير

 يتمتع الرجال بذوق خاص في اقتناء العطور ، ويمكن للمرأة في كثير من الأحيان أن تكتسب ما يحبه الرجل من العطور ، ومع تنوع العطور وعلاماتها التجارية وأشكالها وروائحها ، تظل العطور المميزة دائمًا خيارًا دائمًا من قبل الرجال ، فضلاً عن كونها سهلة. اختيار. خيار للسيدات اللواتي يرغبن في تقديم هدية قيمة للرجل الذي يحبونه. لنمنحك أفضل الهدايا ، دعنا نتعرف على أفضل العطور الرجالية من كارتييه ، أحد أفضل ماركات العطور في العالم ، وهذا ما سيظهر ادناه:

أفضل عطر رجالي من كارتير


عطر ديكلاريشن

عطر له رائحة مميزة ويحبها الكثير من الرجال ، بالإضافة إلى كونه المفضل والمثير للمرأة ، فهو يتميز بوجود عناصر فيه تميزه عن غيره ، يحتوي العطر على رائحة الهيل ، الزهور والمسك وكذلك الكراوية والكزبرة ، ويفضل استخدامها أثناء الحفلات الليلية ، سيكون لها قوة رائعة لجذب الانتباه. الكل سعر العبوة 100 مل في السوق السعودي 160 ريال سعودي.

عطر ديكلاريشن
عطر ديكلاريشن

عطر سنتوس دي كارتير

عطر مميز للرجال يتميز العطر بالتوت والريحان والليمون وكذلك نجيل الهند والورد والفلفل والمسك والعنبر والباتشولي والفانيليا وكذلك برائحة الخشب القديم. تبقى الرائحة عالقة في الملابس لفترة ليست قصيرة ، سعر العبوة 125 مل في السوق السعودي 240 ريال سعودي.

عطر سنتوس دي كارتير
عطر سنتوس دي كارتير


عطر كارتير ديكلاريشين دوان سوير

غالبًا ما يتميز هذا العطر في استخدامه أثناء العمل اليومي ، فهو يعطي مزيدًا من النضارة والطاقة ، فهو يحتوي على رائحة الفلفل وخشب الصندل والتوابل الرائعة ، وغالبًا ما يكون ضيفًا عزيزًا على زوجات الرجال عند شراء العطور التي هم يشترى. قبل الزواج لتكون الرائحة الشهيرة لهما في أول أيام الزواج كان سعر العبوة 100 مل في السوق السعودي مقابل 180 ريال سعودي.

عطر كارتير ديكلاريشين دوان سوير
عطر كارتير ديكلاريشين دوان سوير

عطر باشا دي كارتير برفان

احد اصدارات كارتير الحديثه باشا دي كارتير نسخة اودي بارفان الذي اصدر سنة 2020 مع هذا العطر ، ستكون الحياة رائعة حقًا ، عطر يأسر الروح ، إنه حقًا من خلاصة الروائح المميزة عالية التركيز ، فهو يحتوي على رائحة خشب الصندل ورائحة الخمر وبلسم التنوبوالتونكا والجاوي والأمبروسينيد وأوراق الباتشولي الإندونيسي واللابدانوم ، مع هذا العطر ستشعر أنك متجدد دون أدنى شك ، سعر هذه العبوة 100 مل في السوق السعودي هو 350 ريال سعودي

عطر باشا دي كارتير برفان
عطر باشا دي كارتير برفان


عطر كارتير رودستير

العطر الخفيف يفضل استخدامه ليلاً وفي المناسبات سيكون له تأثير إيجابي على من حولك ، يتكون العطر من رائحة البرتقال الأفريقي ، البرغموت ، الباتشولي ، الفلفل ، ومزيج من البهارات المختلفة التي تعطي شيئاً واحداً. . للنضارة ، عبوة 100 مل بسعر 195 ريال سعودي في السوق السعودي.

عطر كارتير رودستير
عطر كارتير رودستير

عطر كارتير او دي كونسنتري

عطر جميل وله تأثير نفسي رائع على مستخدميه ، فهو مغري للغاية وشفاء عند الرجال ، يبقى العطر ملتصقا بالملابس لفترة طويلة حتى بعد الغسيل ، والرائحة عبارة عن مزيج نباتي رائع. تتكون من البرغموت والمسك والخزامى وإكليل الجبل وأزهار أكثر عطرة ، يتم اعتبار العطر رومانسي جدا، سعر العبوة 100 مل في السوق السعودي، 200 ريال سعودي

عطر كارتير او دي كونسنتري
عطر كارتير او دي كونسنتري

عطر ديكلاريشن اسنس

هذا العطر المميز يمكن أن يكون مناسبًا في العديد من الهدايا من الزوجات لأزواجهن ، خاصة في المناسبات الخاصة ، العطر صيفي للغاية ، ويتميز برائحة منعشة تنبعث منها رائحة دائمة ، ولكن احذر دائمًا من التقليد ، ثمن عبوة 100 مل في السوق السعودي 360 ريال سعودي.

عطر ديكلاريشن اسنس
عطر ديكلاريشن اسنس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-