سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل ومكوناته

عطر كوكو شانيل مدموزيل جوهر المرأة الجريئة والحرة. شرقية أنثوية ذات شخصية قوية ونضارة مدهشة.كوكو شانيل مدموزيل هو عطر شرقي ، ورائحة مفعم بالحيوية والحسية. شرارات من اللون البرتقالي المنعش والنابض بالحياة توقظ الحواس على الفور. يكشف القلب الصافي والحسي عن نفحات الياسمين والورد الشفافة. يكشف الممر عن اللمسات النقية للباتشولي ونجيل الهند التي تؤكد على البنية النحيلة للتكوين.

سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل ومكوناته

الإلهام:

كوكو مادموزيل. اسم مزدوج ، شخصية مزدوجة. حرة ومحبوبة ، مؤذية ومستفزة ، مرحة ومفرطة عطر كوكو مادموزيل. صدى شمي لامرأة حرة في إعادة اختراع نفسها يومًا بعد يوم.

فن التعطير:

يأتي عطر ايدو بارفان على شكل رذاذ لتطبيق سهل وسلس على الجلد أو داخل الملابس. طقوس تعطير كاملة للاستحمام والجسم متاحة أيضًا لتعزيز أثرها.

حاز كوكو شانيل مدموزيل على الكثير من القلوب بفضل عطره الغني. قم برش عطر كوكو شانيل هذا للحصول على جاذبية راقية وحسية ، حيث يوفر عطر كوكو شانيل مدموزيل من شانيل أو دي بارفان للنساء رائحة راقية ومتطورة وأنثوية للغاية. له كل الجوانب التي تحدد المرأة. تم إنشاء عطر كوكو شانيل مدموزيل اودي بارفان للنساء باستخدام مكونات الحمضيات والزهور والدافئة ، والتي توفر رائحة رقيقة ورائعة. ستجذب القارورة التي يتم تعبئة 100 مل فيها من عطر كوكو شانيل مادموزيل انتباهك وتثبيته هناك. تتميز بتصميم أنيق وجذاب للغاية مع موزع قوي. تم تخصيص هذا العطر للمرأة الشجاعة والشجاعة والحديثة التي تفضل الفخامة والأناقة في كل مسيرة من حياتها.

سعر ومكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

المكونات الرئيسية
تتكون المكونات العليا لعطر Coco Mademoiselle من شانيل من البرتقال الصقلي وبرغموت كالابريا والجريب فروت الصقلي. أنها تقدم توافقات العصير ، والمر لذيذ ، والفواكه ، والحلو ، والطازجة. القليل من البخاخات ستنشط روحك وتجعلك منتعشًا تمامًا.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل



المكونات المتوسطة

تحتوي المكونات الوسطى لهذا العطر الفاخر على مكونات زهرية من الورد النقي والياسمين. تضيف هذه لمسة دافئة وترحيبية لشخصيتك. تشكل هذه الروائح الزهرية مزيجًا لا يقاوم عند مزجه مع فواكه الليتشي.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل



المكونات الأساسية
تحتوي قاعدة العطر على مزيج من الباتشولي الإندونيسي ونجيل الهند الهايتي وفانيليا بوربون والمسك الأبيض. معا ، تقدم لك رائحة خشبية دافئة. تتناغم هذه النوتة الأساسية مع النقطتين الأخريين ، مما يمنحك عطرًا ينبض بالحيوية والنضارة واللغز.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

سعر عطر كوكو شانيل مدموزيل:

  • سعر ياتي بسعر 750 ريال لحجم 100 مل بالدولار 210 دولار امريكي وتتوفر احجام أخرى لعطر كوكو شانيل مدموزيل منها حجم 35 مل وحجم 50 مل والحجم الاكبر 200 مل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-