سعر عطر فرزاتشي إيروس للرجال ومكوناته

فيرزاتشي إيروس  أنت لا تستحق أقل من ذلك العطر الرائع المصمم من فيرساتشي هذا العطر العصري الرائع للرجال الأكثر طلبا والاكثر شهره لدى فرزاتشي خصوصا الشباب. حيث يحتوي هذا العطر الخشبي المنعش نابض بالحياة وجريء ومغامرة ، مثلك تمامًا. يقدم رائحة منعشة من النعناع ، معززة برائحة التفاح الأخضر والليمون الإيطالي ، مع رائحة لا تُنسى من زهرة إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي ، ويذوب كل شيء في مزيج رائع ، وتبقى الرائحة في بشرتك طوال اليوم ...

سعر عطر فيرزاتشي إيروس للرجال ومكوناته

فيرزاتشي ايروس للرجال يمنح شخصيتك سحر لا يقاوم. تم إعداد هذا العطر بدقة للرجال العصريين الذين سيجدون صعوبة في التخلي عن أحلامهم. ممزوجًا بمكونات الفواكه والزهور والمسك التي تعزز ثقتك بنفسك وتهدئ حواسك الشمية. بفضل عطر الليمون المنعش ، ستشعر بالانتعاش والحماس طوال اليوم. لذلك ، سيجدك أحبائك وزملاؤك في مزاج جيد ومستعد دائمًا للعمل.

سعر ومكونات عطر فرزاتشي إيروس


المكونات العليا

تبدأ المكونات العليا لعطر فيرساتشي ايروس للرجال بمكونات النعناع والتفاح الاخضر والليمون. توفر هذه المكونات الحلوة والعطرية إحساسًا منعشًا يهدئ حواسك الشمية.

مكونات عطر فرزاتشي إيروس
مكونات عطر فرزاتشي إيروس



المكونات الوسطى

تم تزويد قلب عطر ايروس للرجال من فيرساتشي برائحة الزهور لتمنحك رائحة لطيفة تدوم طويلا. يتم إثراء والتونكا و وزهرة بغرنوقي وأمبروكسان ، مما يخلق عطرًا منعشًا لتحديد جاذبية شخصيتك الذكورية.

مكونات عطر فرزاتشي إيروس
مكونات عطر فرزاتشي إيروس


مكونات القاعدة

مكونات القاعدة لعطر ايروس للرجال من فيرساتشي هي مزيج من طحلب البلوط وخشب الأرز والفانيليا. يمنحك هذا المزيج رائحة منعشة ليست جذابة فحسب ، بل تكشف أيضًا عن روحك الخافتة.

مكونات عطر فرزاتشي إيروس
مكونات عطر فرزاتشي إيروس


سعر فرزاتشي إيروس: 
  • حجم 50 مل 140 ريال سعودي بالدولار 38 دولار
  • حجم 100 مل 190 ريال سعودي بالدولار 50 دولار
  • حجم 200 مل 380 ريال سعودي بالدولار 100 دولار
الفصول المناسبة لعطر فرزاتشي إيروس:
  • جميع الفصول
الفئة المستهدفة:
  • الرجال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-