سعر عطر قوتشي بلوم للنساء ومكوناته

عطر قوتشي بلوم من  قوتشيهو عطر تم إصداره في عام 2017. إنه حريري وسلس ، مما يسمح بأجواء أنثوية للغاية. فهو يجمع بين الأزهار والجانب البودري ، مما يسمح للمرأة بتجربة ذروة الأناقة عند ارتدائها

سعر عطر قوتشي بلوم للنساء ومكوناته

تم إنشاء عطر Gucci Bloom الجديد من قبل الخبير ألبرتو مورياس ، بمهاراته الحرفية والعطرية ، وشاركه مع أليساندرو ميشيل الذي يمتلك رؤيته جمالية وذوق فريد في تكوين العطر. قال إدغار أوبير ، المسؤول عن شركة Coty ، التي تنتج عطور قوتشي: "سيتم توزيع العطر على نطاق واسع حول العالم ونأمل أن نكون أحد أفضل عشرة عطور مبيعًا في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أنه ينتمي إلى مجموعة الأزهار. الذي يضم آلاف العطور ، لكنه عطر مختلف بشخصيته وطابعه الخاص ”. يحتوي العطر على باقة من الروائح الزهرية اللذيذة والفريدة من نوعها ، فضلًا عن كونه قائمًا على المستخلص الطبيعي من الياسمين أو الياسمين العربي مع زهرة مسك الروم الجذابة والسوسن بطابعها البودري الأنيق ، ويقدم العطر نوتة الأزهار الجديدة الفريدة من بلوم ، وهو الكوال الهندي.

تجمع زجاجة العطر وعبوتها بين الطابع التراثي لغوتشي ، الزجاجة عبارة عن خزف بسيط مطلي باللون الترابي التقليدي وعلامة بسيطة بالأبيض والأسود يقدمها ميشيل بطريقة حديثة.

سعر ومكونات عطر قوتشي بلوم

مقدمة العطر:

يحتوي عطر غوتشي بلوم النسائي هذا على مكونات عليا من الروائح البرتقالية والخضراء التي تترك رائحة منعشة ورائها. ستشعر برائحة منعشة تجدد جسدك وتزودك بموقف إيجابي وأكثر هدوءًا.

مكونات عطر قوتشي بلوم
مكونات عطر قوتشي بلوم



وسط العطر:

يملأ عطر قوتشي بلوم بمكونات وسطى من مسك الروم والياسمين وزهر العسل التي تنضح برائحة الزهور المسكرة. هذا المزيج الرائع يجعلك تشعر بالرهبة والسعادة.

مكونات عطر قوتشي بلوم
مكونات عطر قوتشي بلوم



قاعدة العطر:

انغمس في الرائحة الساحرة للمكونات الأساسية لجذر السوسن وخشب الصندل والفانيليا لعطر قوتشي بلوم. يمنحك رائحة منعشة تنضح بالفخامة مع كل رشة.

مكونات عطر قوتشي بلوم
مكونات عطر قوتشي بلوم


سعر عطر قوتشي بلوم:

  • سعر قوتشي بلوم حجم 100 مل 310 ريال سعودي بالدولار 85 دولار
  • سعر قوتشي بلوم حجم 50 مل 200 ريال سعودي بالدولار 60 دولار
الفصول المناسبة لعطر قوتشي بلوم:
  • جميع الفصول
الفئة المستهدفة:
  • النساء
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-