سعر ومكونات عطر فرزاتشي او فريش للرجال

عطر فرزاتشي او فريش ، أضيء العالم بجاذبيتك الجريئة والمبهرة عندما ترتدي عطر فرزاتشي او فريش للرجال  ستشعر بالنبض بالحياة. يجمع هذا العطر المنعش المستوحى من البحر الأبيض المتوسط بين الحمضيات والخشب والتوابل والعطرية لرائحة مبهجة ومفعمة بالحيوية تتناغم بشكل مثالي مع يوم مشمس حار جدا فان هذا العطر هو الانسب لهذه الاجواء الذي بدوره يجلب الانتعاش بشكل كبير...

سعر ومكونات عطر فرزاتشي او فريش للرجال

تناغم عطري مع ملاحظات غير عادية لإعطاء الحياة لعطر منعش بشكل مدهش. يتناقض القلنباق على الفور مع الليمون الأبيض التقليدي وخشب الورد النبيل. يرتفع الطابع المميز لأوراق الأرز ، لتسليط الضوء على المكونات النابضة بالحياة من نبات الطرخون ورجولة كلاري سيج الزجاجة المربعة لكولونيا Versace لعام 2006 مفعمة بالحيوية والنشاط مثل الرائحة نفسها ، حيث يتم تقديمها بلون أزرق فاتح ونظيف يحاكي البحر الاستوائي في يوم صيفي حار. قام بصياغته صانع العطور الشهير أوليفييه كريسب

مكونات عطر فرزاتشي او فريش وسعره

مكونات عطر فرزاتشي او فريش


مكونات العطر العليا:
تتكون المكونات العليا من البرغموت وخشب الورد البرازيلي والهيل والليمون والكرامبولا. هذه المكونات تجعلك تشعر بالانتعاش بمجرد أن يضرب العطر بشرتك. علاوة على ذلك ، فإن الرائحة الخفيفة والجذابة في البداية لا تفشل أبدًا في جذب الانتباه.

مكونات وسط العطر:
تمتزج المكونات الوسطى من نبات الطرخون ، والمريمية ، والأرز ، والفلفل بشكل مثالي لتوفير امتلاء العطر الخشبي. تضفي هذه الرائحة المنعشة لمسة من البهجة على يومك.

مكونات قاعدة العطر:
المكونات الأساسية من العنبر والزعفران والمسك والنفحات الخشبية والجميز تضيف لمسة مسكية حيث يتبخر العطر ببطء. يمنحك عطر فيرساتشي هذا الانتعاش والثقة بالنفس كل يوم.

سعر عطر فرزاتشي او فريش
  • سعر عطر فرزاتشي او فريش حجم 100 مل بسعر 150 ريال سعودي بالدولار 40 دولار
  • سعر عطر فرزاتشي او فريش حجم 200 مل بسعر 290 ريال سعودي بالدولار 80 دولار
الفصول المناسبة لعطر فرزاتشي او فريش:
  • الصيف والربيع
الفئة المستهدفة:
  • الرجال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-