أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

سعر ومكونات عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

عطر بور هوم من فيرساتشي ، قام صانع العطور ألبرت مورياس بتقديم عطر فرزاتشي بور هوم في عام 2008 ليحظى بإشادة كبيرة. منذ إطلاقه ، ظل عطر شائعًا للرجال ومقبول لدى اغلب الاذواق حيث يقدم مزيج من الانتعاش الفريد والرقي في المكونات والابداع في طريقة تركيب عطر فرزاتشي بور هوم من قبل البرتو مورياس الايقونة في تصميم العطور وابتكارها .وعطرفرزاتشي هو عطر حسي لكنه لا يزال خفيفًا وجذابًا. تتميز الرائحة بانتشار معتدل وطول العمر المعتدل ، مما يجعله اختيارًا رائعًا لعطر يومي

سعر ومكونات عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

عطر فرزاتشي بور هوم مُصنف ضمن عطر صيفي منعش يجعل يومك مليئًا بالطاقة والنضارة والحيوية. لا تنزعج إذا تكرر هذا السؤال: ما نوع العطر الذي ترتديه! بالتأكيد ، هناك الكثير من الأشخاص الذين ستطلبهم ، ومن لم يسأل له أسبابه ودوافعه. ما يميز هذا العطر هو نقاوته القوية ومتانته التي تدوم لأكثر من يوم دون المبالغة في الظروف الحارة القاسية في منطقة الخليج.

عطر فرزاتشي بور هوم للرجال

سعر ومكونات عطر فرزاتشي بور هوم

يمنحك هذا العطر الرائع من فيرساتشي رائحة حلوة وممتعة للغاية ، يمكنك ارتداء هذا العطر عندما تذهب إلى العمل أو عندما تذهب لتناول الغداء مع أصدقائك وأحبائك. هذا العطر من تصميم البرتو مورياس ، وهو عبارة عن مزيج من الليمون والبرغموت وزهر البرتقال ونجيل الهند ورائحة التوابل الحارة. تأتي هذه الزجاجة بحجم 100 مل. وبتصميم ذكوري تفوح منه رائحة العطر.

مكونات عطر فرزاتشي بور هوم

المكونات العليا:
يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من مزيج من الليمون وزهر البرتقال والبرغموت ، والتي تختلط في العائلات ، لتمنحك رائحة منعشة للغاية.

المكونات الوسطى:
المكونات الوسطى لهذا العطر عبارة عن مستخلصات نباتية ، وهي عبارة عن مزيج من المسك وخشب الأرز والضوء لمنحه رائحة مثيرة ومثيرة للاهتمام.

مكونات القاعدة:
تأتي المكونات الأساسية لهذا العطر برائحة فول التونكا الدافئة ورائحة المسك والعنبر ، ويمنحك هذا المزيج عطرًا مثاليًا وجذابًا يبرزك ويأسر من حولك.

سعر عطر فرزاتشي بور هوم:

  • سعر فرزاتشي بور هوم حجم 100 مل ياتي بسعر 180 ريال سعودي بالدولار 50 دولار
  • سعر فرزاتشي بور هوم حجم 200 مل بسعر 290 ريال سعودي بالدولار 80 دولار
الفصول المناسبة للعطر:
  • الصيف والربيع
الفئة المستهدفة:
  • الرجال
تعليقات