افضل عطور أجمل للرجال والنساء

يمكنك من هذا المقال التعرف على الأنواع المختلفة والمختلفة لأجمل العطور الرجالية والنسائية ، من بارفان والزيوت الأساسية أيضًا ، والتي يمكنك من خلالها تحديد تفضيلاتك والوقت المناسب لاستخدامها ، وأيضًا ستفعل تعرف على السعر المناسب لك ، وستحصل على وصف دقيق يمكنك من تخيل الرائحة ويقودك للرغبة في الحصول عليها ، لذا تابع معنا بعض أنواع أجمل منتجات العطور في السطور التالية ، لذا من في هذه السطور يمكنك اكتشاف أنك تحب العطور ذات الرائحة المركزة أو التي يحتوي معظمها على رائحة المسك والعنبر والأخشاب والزهور.

افضل عطور أجمل للرجال والنساء

عطر ارستقراط لها من اجمل

عطر  أرستقراط من أجمل يجسد الصقل المتطور الذي يعكس اسمه مع لمسة عصرية. تم إطلاق هذا العطر الغني في عام 2018 ، لأي امرأة مستعدة لإظهار شخصيتها القوية وجانبها الأنيق. يفتتح مع دفعة منعشة من التاجيتس والبرتقال والبرغموت. تتحول الرائحه بعدها الى الأزهار والحمضيات إلى قلب حلو وحار بفضل الزعفران والياسمين والسكر. توفر لمسة نهائية قوية ودائمة من العنبر وطحلب السنديان والمسك جاذبية طويلة الأمد يناسب كلا الجنسين وهو احد افضل البدائل لعطر بكرات روج ٥٤٠ الشهير جدا

عطر ارستقراط لها من اجمل

عطر بلو من اجمل

عطر بلو من اجمل هو عطر مائي زهري للرجال تم إصداره في عام 2013. المكونات العليا هي الفاكهة والاعشاب ، مع افتتاح البطيخ والبرغموت والخزامى. يشكل الياسمين العطري وزهرة اللوتس المكونات الوسطى الزهرية الحلوة لهذا العطر لتعقيد المكونات العليا. المكونات القاعدة الترابية والعميقة والذكورية هي المسك وخشب الصندل المدخن والعنبر الراتينج. تبدأ هذه الرائحة الجريئة بلمسة أكثر حلاوة ، ولكنها تستسلم بسرعة لتأثير المكونات القاعدة الترابية التي تضيف صدى إلى النوتات السابقة. يضيف تأثيرًا ذكوريًا مع الحفاظ على رائحة نظيفة ومنعشة يأتي Blu Ajmal في زجاجة مستطيلة أنيقة ذات صبغة زرقاء ساحرة احد العطور التي تستحق الاقتناء من اجمل وهو ايضا وفيه تشابه كبير بعطر دي مارلي برسيفال العطر مناسب للرجال والنساء

عطر بلو من اجمل

عطر ايفوك سلفر اديشن للرجال

عطر ايفوك سلفر اديشن للرجال من ادمل هو إصدار مذهل لعطر Evoke الأصلي للرجال. تم طرح هذا العطر في عام 2016 ، وهو مثالي للرجل العالمي ، المثقف ، الراقي. إنه يناشد شخصًا متزن يحب يكون مصدر اهتمام الجميع في كل الاوقات المكونات العليا من البرغموت والهيل تفتح العطر برائحة حارة منعشة. ثم تأتي المكونات الوسطى من الأزهار العطرية من اللبان وزهرة البرتقال والبنفسج. أخيرًا ، توفر المكونات القاعدية الخشبية للعنبر وخشب الأرز والمسك لتدوم طويلاً للعطر العطر مخصص للرجال فقط وهو ايضا يشبه بشكل كبير عطر بيجاسوس الشهير من دي مارلي

عطر ايفوك سلفر اديشن للرجال

عطر كورو الرجالي من اجمل

أجمل كورو من أجمل ، تم إطلاقها في عام 2018 ، أجمل كورو هي رائحة جذابة ومغرية مناسبة تمامًا للأرواح المغامرة. جازف بالمكونات العلوية الحارة من البرغموت والفلفل ، تتخللها بهدوء الروائح الوسطى من نبات الغرنوقي والخزامى. تساعد المكونات الأساسية للباتشولي ونجيل الهند والعنبر على تلطيف كل ذلك برائحة المسك الرائعة. يعد هذا العطر الزهري والتوابل خيارًا رائعًا لجميع أنواع الرجال سواء الذين يبحثون عن بعض المرح أو أولئك الذين يرغبون في اللعب بأمان. العطر له شبه كبير بعطر سوفاج من ديور

عطر كورو الرجالي من اجمل

عطر ساكريفايس من اجمل

تم إطلاق عطر ساكريفايس من اجمل في عام 2007 ، وهو عطر زهري أبيض جميل بشكل خاص في الليل في الأشهر الباردة. الياسمين هو نجم هذا العطر ، النوتات العلوية الزهرية الحلوة جنبًا إلى جنب مع المكونات المائية. قلب العطر هو الفانيليا الدافئ وزهر البرتقال الطازج ، الذي يزهر في الروائح القاعدية الحسية من العنبر والمسك. يدوم طويلاً وبحضور كثيف إلى حد ما ، إنه عطر مثالي للمرأة الأنيقة التي تحب لمسة من الفخامة العطر شبيه جدا بعطر ايلين من موجلر

عطر ساكريفايس من اجمل

عطر هاتكورا وود من اجمل للجنسين

عطر هاتكورا وود من اجمل متعدد الاستخدامات هو عطر استثنائي لكل من النساء والرجال تم إصداره لأول مرة في عام 2014. نفحات عليا من الخوخ والليمون مع الحمضيات والفواكه مع نكهة قابضة قليلاً. قلب العطر من الورد البودرة والخزامى العطري مع روائح حارة من الزنجبيل والزعفران. يسد العنبر الحلو والراتنج الفجوة بين الروائح القاعدية الخشبية لخشب الصندل والعود في أحد طرفي الطيف والروائح الحيوانية للمسك والعنبر من ناحية أخرى.

عطر هاتكورا وود من اجمل للجنسين

عطر عمبر وود من اجمل للجنسين

عطر عمبر وود من أجمل هو عطر للرجال والنساء تم إصداره في عام 2014 كجزء من مجموعة W المميزة التي تدور حول الخشب. يتميز العطر برائحة حلوة حارة مع العنبر في جميع الأنحاء. المكونات العليا من الفلفل الأبيض والخزامى والتفاح الناضج والهيل تخلق فتحة فاكهية متبلة. تشتمل المكونات الوسطى على جذر السوسن الزهري الفاخر والخشب والأرز العطري. تضفي المكونات القاعدية الحرارة على العطر من خلال روائح الباتشولي الحارة والدخانية والعنبر الكريمي. ينتشر هذا العطر المعقد والرائع في الهواء كرائحة مميزة.

عطر عمبر وود من اجمل للجنسين

عطر سيلفر شيد من اجمل للرجال

عطر سيلفر شيد من أجمل ، اغمر نفسك في الإكسير الغامض والمثير للإعجاب وهو سيلفر شيد ، عطر نسائي منحط. يفتخر هذا العطر الساحر برائحة الفواكه والزهور والعطرية لرائحة مثيرة وساحرة تجعل أي امرأة عصرية تشعر بالثقة والجاذبية والمثيرة. المكونات العليا للحمضيات مثل الليمون الحامض والبرغموت المتلألئ والليمون تتحد مع حلاوة الكشمش الأسود والبرقوق الداكن وأوراق البنفسج الغنية لوفرة مذهلة يصعب مقاومتها. وفي الوقت نفسه ، تشتمل مكونات القلب من السوسن البودرة والورد الأحمر الأنيق والياسمين المتفتح ليلاً على باقة متطورة لخلق جو أنثوي وأنيق. أخيرًا ، المكونات الأساسية من الزباد الحيواني ، العنبر ، المسك الأبيض ، فول التونكا ، خشب الأرز الطازج وخشب الصندل الكريمي تكمل العطر المسكر بأجواء ناعمة وحسية ستجعل ذلك الشخص المميز يميل إليه للحصول على رائحة أقرب.

عطر سيلفر شيد من اجمل للرجال

تاريخ شركة اجمل:

أجمل للعطور ، أكثر من 69 عامًا من صناعة الذكريات. "العطر هو كل ما يتطلبه السفر عبر الزمن ، هذا هو الرابط بين الذاكرة والشم" - الراحل الحاج أجمل علي.

لا شيء يفتح ذاكرة قديمة أفضل من الرائحة ، سواء كانت ذكرى حب ضائع أو ذكرى صديق مغرم. في أجمل نساعد في إعادة خلق تلك الذكريات من خلال عطورنا.

أسسها الراحل الحاج أجمل علي في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، في الهند ، نمت أجمل للعطور من بيت تجاري متواضع إلى كيان مؤسسي إقليمي. اليوم ، هذه الشركة المملوكة للعائلة ، والتي تنفد من دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، يقودها شغف الجيل الثاني والثالث من Ajmals ، يلعب كل منهما دورًا رئيسيًا في تطوير العلامة التجارية.

تحتل أجمل مكانة قوية ككيان مؤسسي بمحفظة ضخمة تضم أكثر من 300 من أرقى العطور وأكثرها جاذبية. تتمتع أجمل بحضور قوي في مجال البيع بالتجزئة مع أكثر من 150 منفذ بيع بالتجزئة حصريًا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تتمتع أجمل أيضًا بحضور على الصعيد الدولي ، حيث تقوم حاليًا بتصدير مجموعتنا الرائعة من المنتجات إلى 30 دولة حول العالم ، كما أنها موجودة حصريًا في مواقع السوق الحرة والخطوط الجوية.

علامة تجارية ذات تراث غني اكتسبت من خلال أكثر من 69 عامًا من الخبرة والمعرفة في فن صناعة العطور ، نحتت أجمل للعطور لنفسها مكانة متميزة في صناعة العطور. كانت أجمل أيضًا مبدعة في صناعة العطور ورائدة في منتجات العطور للعملاء العالميين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-