عطر لو فرينشي جيرلان - Le Frenchy Guerlain

تم إطلاق عطر لو فرينشي جيرلان في عام 2017 ، وهو عطر عطري من الحمضيات للرجال. يصف المنزل عطر Le French ، الذي يعني الفرنسية في العامية ، كرمز للأناقة الفرنسية. Le Frenchy هي مجموعة متوقفة من العطور الباريسية الرجالية ، "Les Parisiens" ، والتي تم تقديمها بطريقة حديثة...

عطر لو فرينشي جيرلان - Le Frenchy Guerlain

يُظهر عطر لو فرينشي تناقضات الرجل الفرنسي في القرن الحادي والعشرين ، حيث يجمع بين الأناقة والعفوية ... الكفاءة الرياضية والجاذبية ... الرجولة ورقة المشاعر. لو فرينشي هي رؤية Terry Fasser لـ Verbena ، وهي رائحة نبات زهريه تسمى lemongrass الذي يعطي رائحة الليمون النقية والمنعشة التي قدمتها آيمي جيرلان في القرن التاسع عشر في Eau De Verbena وقدمها لاحقًا حفيدها جون بول جيرلان في عطر آخر بنفس الاسم في القرن العشرين ثم وصل Terry Wasser في القرن الحادي والعشرين لتقديمه مرة أخرى عن طريق تغيير الاسم إلى شكل شاب يناسب روح العصر وكعلامة على أصول المنزل الفرنسي .

عطر لو فرينشي جيرلان - Le Frenchy Guerlain

مكونات عطر لو فرينشي جيرلان

يبدأ العطر برائحة قوية من الحمضيات مع الاخشاب ، والذي يصفه دار حيرلان بأنه أنيق ومنعش بشكل مدهش ، بجرعة متنوعة من الحمضيات ، وهي البرغموت والليمون والبرتقال المر (اللارنج) ونبات اللويزة (الفربينا). قلب العطر المريمية والخزامى وزهر البرتقال ، ثم يتطور إلى قاعدة خشبية ذكورية من الفيتيفر والعنبر وحبوب التونكا....

مكونات عطر لو فرينشي جيرلان

سعر عطر Le Frenchy هو 320 دولار بالريال السعودي 1200 ريال حجم 100 مل ، ويتم تقديمه على شكل ماء معطر في زجاجة شفافة بإطار خشبي ، باللون ، الأحمر والأزرق ،مكتوب اسم العطر باللون الأبيض.

ينتمي لو فرينشي إلى مجموعات جيرلان الحصرية ، وهي مجموعة من العطور لهواة الروائح النادرة ، والذين يقدرون المواد الخام النبيلة والصقل وصولاً إلى آخر التفاصيل. المجموعة الحصرية متوفرة فقط في متاجر جيرلان في باريس ، وكذلك في جيرلان . رمز حي للأسلوب الفرنسي ، هذا البطل الجديد من القرن الحادي والعشرين ، يكشف عن نفسه من خلال جوانب متعددة: فهو رياضي وجمالي ، مغر ومريح ، حضري ومعانق الأشجار ، أنيق دون أن يكون خانقًا ورجوليًا وحساسًا. يمكن العثور على هذه الازدواجية في جوهر الحمضيات والعطرية والخشبية تمامًا مثل الشخصية الديناميكية والجريئة والأنيقة لهذا الفرنسي العزيز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-