عطر باتشولي أبسولو توم فورد - Tom Ford Patchouli Absolu

تم إطلاق عطر باتشولي أبسولو من مجموعة عطور Tom Ford الحصرية في عام 2014 وهو عطر خشبي للرجال والنساء.من عمق الكلاسيكية الأنيقة ، ينضم عطر Tom Ford's Patchouli Absolu إلى روائعه التي يتم إتقانها من وقت لآخر ، بفضل تركيبته المختارة بدقة ، تحت عنوانها الواسع "الباتشولي" ، هذا المكون الرائع في الرائحة. مما يمنح المستخدم ثقة إضافية بالنفس..


عطر باتشولي أبسولو توم فورد - Tom Ford Patchouli Absolu

مكونات عطر باتشولي أبسولو توم فورد

يتميز بمجموعة متنوعة فريدة من أوراق الغار وإكليل الجبل وخشب الغاياك وزيت سيبريول وخشب الكشمير وفول التونكا والطحلب والعنبر والمسك والجلد كل هذا الوجود من المكونات الراقية جعل العطر يبدو وكأنه تحفة شمية من مدرسة شمية قديمة! لعشاق المثابرة

مكونات عطر باتشولي أبسولو توم فورد


تجربة عطر باتشولي أبسولو توم فورد

عطر متأصل للغاية وغامض إلى حد ما ، تحيط به هالة روحية تتفوق عليك من الأسفل إلى الأعلى. يكتمل العطر الخشبي بوجود الباتشولي والكشمير ، في حين أن الرائحة الترابية ترجع إلى رائحة طحلب البلوط وباقة مختلفة من النباتات العشبية الخضراء. رائحة الجلد موجودة بقوة في العطر وتأتي بالترتيب بعد الباتشولي ، وإضافتها إلى باقي المكونات أعطته نكهة خاصة وفريدة من نوعها. أخيرًا ، نلاحظ رائحة بلسمية لا توصف جميلة جدًا. هناك بالطبع لمسة كريمية لها نصيبها من الوضوح في العطر ، وأعتقد أن النوتات الخشبية لغاياك مع المسك والعنبر هي المسؤولة عن ذلك.

عطر باتشولي أبسولو توم فورد



باتشولي أبسولو توم فورد هو لغز ناضج وذكوري ونخبوي للغاية ، وهو علاج خاص لكل من يعشق المكون الجميل والرائع في الباتشولي.

إنه يحقق الغرض المطلوب في الحفلات وأيضًا في نزهات الليل ، كما أنه من دواعي سروري في المنزل أثناء تناول فنجان من الشاي أو القهوة حتى تتمكن من الاستمتاع بهذا العطر في المناسبات المختلفة.

عطر باتشولي أبسولو توم فورد



باختصار ، لا يمكنني التعرف إلا على هذا العطر الرائع لأنه كان هناك انسجام حقيقي بيني وبينه ، ووجدت فيه شيئًا مما أبحث عنه في مسيرة العطور المتواصلة.

  • متوفر بسعر 345 دولارًا للزجاجة 100 مل و 205 دولارًا للزجاجة سعة 50 مل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-