عطر موسكينو توي بوي - Toy Boy Moschino للرجال

ظهر عطر Toy Boy من مجموعة عطور Moschino للرجال في عام 2019 كعطر خشبي وحار. 

عطر موسكينو توي بوي - Toy Boy Moschino للرجال

مكونات عطر Toy Boy

  • مقدمة العطر: البرغموت الإيطالي ، توت العليق الوردي ، الإليمي ، جوزة الطيب الإندونيسية ، الكمثرى والقرنفل.
  • قلب العطر: زهور الكتان والورد والمغنوليا.
  • قاعدة العطر: نجيل الهند ، العنبر ، سيلكوليد (مكون كيميائي يحاكي رائحة المسك)
مكونات عطر Toy Boy

وصف رائحة عطر Moschino Toy Boy:

تفوح الرائحة للعطر من الغابات الأوروبية: أوراق الشجر ، والعشب الأخضر ، والغابات الممزوجة بمياه الأمطار ، والطحلب الذي ينمو على جذوع الأشجار. ما علاقة هذا باسم العطر أو شكله؟ لاشىء على الاطلاق.

هذا العطر نموذجي للرجل الإيطالي الكلاسيكي من شمال إيطاليا (يختلف في الجنوب وصقلية ، حيث تعتمد العطور الكلاسيكية هناك على روائح الحمضيات ). هل استخدمت عطر بينو سيلفستر؟ هل سبق لك أن جربت Lorenz Villoresi Moe للرجال ، هل سمعت عن عطر Brioni الشهير للرجال؟ كلهم يتبعون نفس المدرسة رائحة الغابات مع لمسات الحمضيات بالكاد محسوسة. لن تلاحظ أي وردة أو زهرة أو عنبر أو فاكهة أو أي من مكونات العطور المعلن عنها رسميًا. كل ما ستلاحظه (إذا اتضح أنه أحد تلك الروائح في الطبيعة) وهي روائح أوراق الأشجار والأعشاب والأخشاب الممزوجة بمياه الأمطار وقليل من البرغموت (نوع من انواع الحمضيات ). وإذا افترضنا من أجل الجدل أنه يمكن للشخص أن يشم رائحة الورد أو الزهور في العطر ، فهو مجرد وردة يتيمة في غابة كثيفة!

عطر موسكينو توي بوي - Toy Boy Moschino للرجال


تجربة عطر Toy Boy

العطر ثابت وفوحان لاباس به مقارنة بمعظم عطور دار الأزياء التي تم إصدارها على مدى السنوات الخمس الماضية. هذا ، بالطبع ، بسبب طبيعة المكونات المدرجة في تركيبة العطر ، والتي تكون فواحه بشكل طبيعي وثقيلة. يعني جرب مثلا السفر الى غابات اوروبا في المانيا او رومانيا او شمال فرنسا وستجد ان رائحة الغابة نفاذة وليس لها قوة اكثر من رائحة خليط العفريت الموجود في كثير العطور المتخصصة (التوابل مع القش والعشب وطحالب المياه الراكدة).

طبعا العطر لا يتطابق 100٪ في الرائحة مع ما ذكرته عن العطور ، بل يتبع نفس خط الرائحة الكلاسيكي من شمال إيطاليا ، لأنه مخفف وليس بكثافة العطور التي ذكرتها ، كما هو جربت الشركة المصنعة. تجعل العطر جذابا للشباب.

هل أوصي به؟ بصراحة ، إذا كنت من الأشخاص الذين يعيشون في بيئة صحراوية ولا تمانع في رائحة الغابة ، فقد يعجبك العطر ، مع العلم أن العطر يعمل بشكل أفضل في الشتاء منه في الصيف ، وأنا أراه شتوي. وليس الصيف. لكن إذا كنت تعيش في مدن مزدحمة أو إذا كنت مثلي ، فأنت لا تحب رائحة العطور القائمة على رائحة الغابات ، لأنها ببساطة تجعلك تشعر أنك مجرد شجرة من أشجار الغابة تمشي على قدمين ، إذن بالطبع هناك فرصة كبيرة لأنك قد لا تحب العطر. يرجى ملاحظة أن رائحة هذا العطر على الملابس أفضل من رائحة الجلد.

عطر موسكينو توي بوي - Toy Boy Moschino للرجال


بالطبع على الإنترنت واليوتيوب ستجد الشعر والزجل في هذا العطر وكلها لا علاقة لها ببعضها البعض وليس لها قاسم مشترك بينها ، لذا نصيحتي هي مراجعة هذه المقالة عدة مرات والتركيز على كل كلمة مما ورد أعلاه وتحليل معانيها. سوف يروق هذا العطر لمجموعة واسعة من الناس ، ولن تعجبه أي مجموعة أخرى واسعة من الناس. (مسألة ذوق)

العطر متاح في معارض العطور التجارية الكبرى وعلى الإنترنت في زجاجات بحجم 100 مل و 50 مل في شكل ماء عطر ، ويبلغ متوسط سعره وقت كتابة هذا التقرير حوالي 375 ريال سعودي >> 100 دولار زجاجة العطر مصنوعة من الزجاج الأسود المصقول برقبة فضية.وتصميم مدهش وغير مألوف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-