عطر سوفاج اليكسير للرجال من ديور

تجربة عطر سوفاج اليكسير:

عطر سوفاج إليکسير من ديور للرجال.صدر سنة 2021 وتم تصميمه من قبل العطار الشهير فرانسيس دي ماشي عطر فاخر بمتياز ومن وجهة نظري الشخصية و بالنسبة لأنفي فعطر اليكسير مزيج تابلي واضح و صريح من البداية (القرفة و جوزة الطيب مع لمسة هیل) مع جريب فروت نعم لكن خفیف و بالتالي الافتتاحية منعشة خفيفة لكنها تابلية حادة أكثر... و من ثم دخول ملحوظ للافندر من جهة و من جهة أخرى ستشعر بهالة عطرية خشبية (خشب الصندل) کريمية أو بلسمية سويتية دافئة واضحة مع لمسة تابلية (العرقسوس) و اللي يعرف طعم أو رائحة العرقسوس سيشعر بتواجد هذه النوتة...

عطر سوفاج اليكسير للرجال من ديور

للعلم... إن كانت قراءة أنفي صحيحة فكل ما شميت ايدي أشعر بوجود نوتة معدنية و فيما يخص نوتة العنبر مع لمسة الفيتفر فما لاحظتهم إلا لثاني يوم تحديدا بعد 24 ساعة.

عطر سوفاج اليكسير للرجال من ديور

عموما العطر ناضج ذكوري داكن رزين خريفي شتوي للمناسبات البسيطة و هو بأداء جيد جدة إلى ممتاز كما أنه مختلف عن الإصدارات السابقة و بنفس الوقت من الممكن أن تشعر و لو للحظات ببصمة سوفاج الأصلية..


مكونات عطر ديور سوفاج اليكسير

مكونات عطر ديور سوفاج اليكسير
مكونات عطر ديور سوفاج اليكسير

سوفاج إليکسير هو عطر مركّز بشكل غير عادي غارق في الانتعاش الرمزي لـ Sauvage مع قلب ساحر من التوابل ، وخلاصة الخزامى "المصممة خصيصًا" ومزيج من الأخشاب الغنية التي تشكل توقيع أثرها القوي والفاخر والآسر.
ابتكر فرانسيس دي ماشي ، عطر سوفاج إليکسير مثل المسكرات الفاخرة المصنوعة من مكونات استثنائية. أصبح هذا التركيز ممكنًا بفضل الجودة الاستثنائية للمواد الخام: سوفاج إليکسير هو عطر فريد ونادر مثل القمر الأحمر في سماء الليل. يركز سوفاج إليکسير كل قوته في زجاجة زجاجية مطلية باللون الأزرق في منتصف الليل بحجم فريد * 60 مل. تتميز هذه الزجاجة الثمينة ، المصممة على شكل قنينة ، بتصميمات متطورة متعددة: الاسم السحري للعطر منقوش باللون الفضي اللامع على ملصق محفور في الزجاج مباشرةً. يمثل الجزء السفلي على شكل قبة محفور عليه شعار القرص المضغوط صورة ظلية.

بداية العطر:
  • القرفة جوزة الطيب الهيل والجريب فورت

قلب العطر:
  • الخزامي

قاعدة العطر:
  • خشب الصندل العرقسوس والعنبر والباتشولي ونجيل الهند من هايتي

الفصول المناسبة لعطر ديور سوفاج اليكسير:

  • الشتاء والربيع والخريف 
الفئة المستهدفة:
  • الرجال
سعر عطر سوفاج اليكسير:

  • ياتي عطر سوفاج بحجم واحد فقط وهو 60 مل وبسعر 150 دولار امريكي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-