عطر K دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana | السعر والمكونات والاداء

عطر k من دولتشي غابانا هو عطر حديث من هذه الدار العريقة التي أثارت اهتماماً كبيراً عند طرحه في الأسواق. تم إنشاء العطر في عام 2019 بواسطة مصممتي عطور مشهورتين ، وهما Nathalie Lorson و Daphne Bugey. استخدمت دولتشي آند غابانا استراتيجية تسويقية ممتازة لهذا العطر ولكن بصراحة لم تكن الرائحة مقنعة مثل بعض العطور الأخرى من نفس الدار مثل Light Blue أو The One.

تعرض العطر لانتقادات حادة من قبل أشهر مؤثر في عالم العطور وهو Jeremy Fragrance. هذا جعل الكثير من الناس يفقدون ثقتهم بهذا العطر ويظنون أنه عطر رديء. أما بالنسبة لي كمحب للعطور العربي ، فإن ما كان علي فعله هو شراء العطر بنفسي وتقييمه بناءً على تجربتي الشخصية.


عطر K دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana رجالي الجديد – هل يستحق الشراء؟

في مراجعتنا اليوم لعطر K للرجال من دولتشي غابانا ، سنستعرض كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا العطر. سنناقش مدى قوة وثبات وجاذبية الرائحة وكذلك سعرها وسنجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم حول هذا العطر. لنبدأ إذن بدون إطالة.


أولاً ، يأتي العطر في زجاجة أنيقة وفخمة. الزجاجة مزودة بغطاء ثقيل على شكل تاج ملكي. يعبر تصميم الغطاء عن مفهوم العطر وهو أن يجعلك تشعر بأنك ملك عند استخدامه.


كما أن الزجاجة لونها أزرق نيلي يوحي بالانتعاش والحيوية التي يقدمها العطر. وأيضاً ، فإن الزجاجة تحتوي على بخاخ عالي الجودة يسمح لك بالتحكم في كمية واتساع الرش. بشكل عام ، فإن الزجاجة رائعة وتستحق 7 من 10 من حيث الجودة والتصميم.


رائحة عطر K دولتشي اند غابانا

عطر k من دولتشي غابانا هو عطر منعش وحيوي يحتوي على نفحات حمضية وخشبية. يتكون العطر من مزيج من الحمضيات وتوت العرعر الذي يضفي على الرائحة حلاوة وحدة. كما أن العطر يحتوي على لمسة خشبية تزيد من جمالية ورونق الرائحة.

العطر ينتمي إلى فئة الأروماتية ويجمع بين الأسلوب العربي والغربي في صناعة العطور. يمكنك أن تشم رائحة الترابية والدخانية التي تأتي من الباتشولي. لكن رائحة الباتشولي غير مسيطرة وقد كان من الممكن أن تكون أكثر وضوحاً لتكمل هذا العطر. بالطبع ، هذا رأي شخصي وقد يختلف معه بعض الأشخاص.

العطر مناسب للأجواء الدافئة والأيام التي تحتاج فيها إلى شيء خفيف ومنعش. العطر موجه للفئة العمرية الصغيرة ولست أنصح به للرجال فوق 28 سنة.

لا تفهموني خطأ ، الرائحة جذابة ولكنها لا تتمتع بالتميز أو الابتكار. لن تشعر بأنك تستخدم شيئًا فريدًا لم يسبق لأحد أن استخدمه ، كما أن الرائحة بسيطة ولا تحتوي على تفاصيل معقدة. قد تصبح مملة في بعض الأحيان.

لكن بشكل عام ، فإن العطر له جاذبية عامة وسيرضي معظم الناس من حولك. ستحصل على بعض المديح والإطراء على رائحتك. لذلك إذا كنت تبحث عن شيء خفيف وشبابي وجذاب ، فإن عطر k قد يكون خيارًا جيدًا لك.

أما إذا كنت من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 28 سنة ، فلا أنصحك بهذا العطر لأنه لا يبرز شخصيتك أو ذوقك. لذلك لن تشعر بالثقة أو التفرد عند استخدام هذا العطر. كما أن الرائحة أكثر ملاءمة للشباب المفعمين بالحيوية والذين يحبون التسلية والإثارة.

ثبات وفوحان عطر K دولتشي اند غابانا

أحد النقاط الضعيفة لعطر k هو أداؤه المتواضع. كنت أتوقع أن يكون هذا العطر أكثر قوة وثبات. لكن الواقع أن هذا العطر ليس بالقوة المطلوبة. ربما يناسب هذا العطر الأشخاص الذين يفضلون شيئًا خفيفًا وغير مزعج للآخرين. ولكن إذا كنت تبحث عن عطر قوي ومميز ، فأنصحك بتجاهل هذا العطر وسأقدم لك بعض البدائل الأفضل في نهاية مراجعتي.

من حيث المدة ، فإن العطر يستمر على بشرتك من 6 إلى 7 ساعات إذا كانت بشرتك رطبة. هذه المدة قد تقل إلى 6 ساعات كحد أقصى مع البشرة الجافة. على الملابس ، قد يبقى العطر لمدة 12 ساعة وهذا جيد نوعًا ما.

بالنسبة للانتشار ، فإن العطر يظهر بشكل جيد في الساعتين الأولى. بعد ذلك ، سيصبح العطر أقرب إلى بشرتك ولن يشمه إلا من يقترب منك. هنا يمكن أن يكون هذا العطر مناسبًا لموعد رومانسي مع خطيبتك ، أو لزوجين شابين يريدان رائحة جميلة في عشاء صيفي دافئ دون إزعاج شريكهم.

العطر يصلح لأي مناسبة تقريبًا تحتاج فيها إلى رائحة طيبة دون إثارة انزعاج أو اهتمام الآخرين. يمكن أن يكون هذا عطرًا جيدًا لشاب يذهب إلى عمله في المكتب. كما أن العطر رائع للحفلات والأماكن المزدحمة والليالي الصيفية الباردة التي تهب فيها نسمات منعشة.



سعر عطر K دولتشي اند غابانا

سعر عطر k من دولتشي غابانا للرجال يتراوح بين 220 و 240 ريال سعودي للزجاجة الواحدة سعة 100 مل. إذا كنت ترغب في شراء هذا العطر ، فعليك أن تقرر ما إذا كان يناسبك أو لا بناءً على ما ذكرته في مراجعتي. هنا يمكنك الحصول على العطر الأصلي بأفضل سعر ممكن.

هذه الأسعار مأخوذة من موقع أمازون السعودي الذي يضمن لك سرعة التوصيل والجودة والتنافسية في الأسعار. لا تجد هذه الأسعار في أي مكان آخر على الإنترنت.

هذه كانت مراجعتي لعطر k من دولتشي آند غابانا للرجال. أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه المقالة وحصلت على المعلومات التي تحتاجها. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في طرحه في التعليقات وسأحاول الإجابة عليه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-