مراجعة عطر ون مليون لاكي One Million Lucky من باكو رابان

مقدمة عن عطر ون مليون لاكي

مرحبًا أيها الطيبون ، بعد مراجعة العطر الأصلي ون مليون ، نلتقي هنا مرة أخرى في مراجعة أخرى لنلتقي بواحد من إصداراته الجديدة. مراجعة اليوم ستكون ن الفلانكز ون مليون لاكي. في هذا المقال سأجيب على جميع أسئلتك حول هذا العطر بدءًا من الرائحة, الأداء, السعر وهل تحتاج إلى شرائه بدلاً من الأصل حسنًا ، تم الإعلان عن عطر ون مليون لاكي كإصدار جديد للعطر الأصلي من paco rabanne في عام 2018. العطر جديد في السوق وله نفس الحمض الDNA العطري على غرار شقيقه الأكبر ولكن من زاوية مختلفة. الأنف وراء مليون لاكي هي ناتالي غارسيا سيتو التي عملت على عطور مع العديد من الشركات الشهيرة مثل ديور وبربري وتوم فورد …

مراجعة عطر ون مليون لاكي One Million Lucky من باكو رابان


رائحة عطر ون مليون لاكي


مثل الأخ الأكبر، ون مليون لاكي ذو رائحة رائعة وجميلة بشكل غير مألوف جدًا. العطر جذاب للغاية ورجولي بشكل كبير وأرى أنه يليق بشكل أفضل مع الأيام الباردة ىالفصول البارد مثل الشتاء والخريف.

السمة العامة للرائحة حلوة مثل الون مليون الأصلي ولكنها في نفس الوقت مختلفة وغير متشابهة بشكل كبير. نوتات هذا الفلانكر معقد للغاية وتجمع بين الفرشنيس و الحلاوة الجريئة التي عهدناها في الإصدار الأصلي السابق وهذا وجه التشابه الوحيد بينهما.

هذا الإصدار هو مجرد تأكيد على أن منزل paco rabanne موجود لمنحك عطورًا فريدًة وصاخبًة ليست الباقي. عند رشه ستشتم رائحة مركبة من الاكوردات الخشبية والحلوة والفااكيه الى جانب الحمضيات والنوتز المنعشة. ستبدو هذه التركيبة غريبة بالنسبة لك عند قراءتها ولكنها فريدة وكلاسيكية ولا يمكن وصفها إلا هكذا.

نوتات عطر ون مليون لاكي


يأتي افتتاح وان مليون مع 4 من الزيوت العطرية المنعشة التي ستشتمها في أول 10 إلى 20 دقيقة عند رشها. هذه النوتة هي:

  • الجريب فروت
  • البرقوق
  • البرغموت
  • نوتات الأوزون: نوتات صناعية منعشة

ستمنحك هذه المكونات الأربعة رائحة إدمانية ستستمتع بها دائمًا عند رش ون مليون لاكي. مزيج نوتة البرقوق مع النوتات الثلاثة الأخرى يجعل الافتتاحية منعشة وحيوية للغاية وهذا يرفع من مزاج أي شخص عند إستنشاقه.

المرحلة التالية هي قلب العطر وتتكون من 6 روائح بتركيبة غريبة للغاية تجمع بين الورود, الاخشاب و العسل. هذه النوتات تستمر معك من 6 حتى 10 ساعات حسب ضروف الجو.

  • البندق
  • العسل
  • خشب الأرز
  • خشب الكشمير
  • الياسمين
  • زهر البرتقال

إن المكونات الموجودة في منتصف هذا العطر هي ما تجعله مميزًا ولهذا السبب تنبعث منه رائحة راقية للغاية. يوجد خشب الكشمير وخشب الأرز لتهدئة الياسمين والعسل وإعطاء العطر بعدًا ذكوريًا. في الوقت نفسه ، يميل العطر إلى الحفاظ على إنتعاشيته على عكس الإصدار الأصلي بسبب إدراج نوتة زهرة البرتقال في القلب.

في النهاية ، نصل إلى قاعدة العطر و التي تتكون من 4 زيوت تشترك جميعها في نفس الطابع الا وهو الذكورية و الصلابة. ستبقى هذه المكونات الأربع خاصةً الخشبية معك عندما يبدأ العطر في التلاشي.

  • خشب العنبر
  • الباتشولي
  • طحلب البلوط
  • نجيل الهند

يمنح الباتشولي القاعدة رائحة دخانية جنبًا إلى جنب مع نجيل الهند وخشب العنبر الذي يعملان معًا لتكملة العطر و جعله أكثر ملاءمة للرجال.

أداء عطر ون مليون لاكي

أداء ون مليون لاكي الجديد رائع جدًا ، أعني أنه ليس مثاليًا ولكنه بالتأكيد لن يخيب الآمال. في أول ساعتين ، يفوح العطر بشكل كبير، وسيتمكن الأشخاص من حولك من شمه بوضوح.

غلي غرار أخيه الأكبر ون مليون الاصلي، يبدأ العطر بعد مرور ساعتين في

الاقتراب من الجلد ويمكن شم رائحته لمدة تصل إلى 5 ساعات من مسافة قريبة 50 سم

أو نحو ذلك. لذا ، إذا كنت تتحدث مع شخص وجها لوجه أو تجلس معه في طاولة العشاء

فسوف يستمتع بالتأكيد بعطر جميل.

ثبات العطر هو أيضًا من الدرجة الأولى وستكون قادرًا على شمه على بشرتك

حتى بعد 8 ساعات من رشه. أيضًا إذا كنت ترش ملابسك ، فستشتم رائحته حتى بعد عدة أيام.

يعتمد أداء هذا العطر أيضًا على ترطيب بشرتك ، إذا كانت بشرتك جافة ، فلن تحتفظ به لفترة طويلة جدًا ، على العكس من ذلك ، فإن الرجال ذوي البشرة المرطبة سيستمتعون حقًا بهذه الرائحة وستتمسك ببشرتهم لفترات طويلة جدا

عطر ون مليون لاكي أم الاصلي؟

شخصياً جربت كلا من هذين العطرين وامتلكت ون مليون الأصلي لسنوات

كما أنني جربت ون مليون لاكي لأكثر من 5 أشهر وأضن أن هذا أكثر

من كاف للحكم علا كليهما. و بإختصار سأوصي بشدة بالحصول على عطر لاكي بدلاً من العطر الأصلي.

عطر لاكي أكثر إمتاعا للأشخاص من حولك بسبب المكونات المنعشة المضافة

في وسطيته و إفتتاحيته. أيضا تكمن مشكلة الإصدار القديم في أنه يصبح حلوًا جدًا

بمرور الوقت ، لذا عند ارتدائه يمكن أن يسبب لك الصداع. لاكي أكثر قابلية

للارتداء ويمكنك رشه عليك في أي يوم تشاء دون أن يزعجك أو يؤدي من حولك.

سعر ون مليون لاكي

سعر ون مليون لاكي مماثل للإصدار الأقدم ، سيكلفك من 60 إلى 80 دولارًا للزجاجة 100 مل وحوالي 100 دولار للزجاجة 200 مل. لكن هذه الأسعار للشراء عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في شرائه من مركز تجاري أو بائع عطور ، فسوف يكلفك اكثر من ذلك بالطبع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-