عطر بصمه من العربية للعود للرجال

عطر بصمه من بيت العربية للعود هو من بين العطور التي كنت أنتظر مراجعتها بشوق. فلقد أتيحت لي بالفعل فرصة شم رائحة عطر بصمة على صديق لي وكانت الرائحة جذابة حقًا وقد استمتعت بها. لكن لسوء الحظ ، لم يكن لدي ما يكفي من الشجاعة لأطلب من صديقي زجاجتة لمراجعة العطر ، لذلك انتظرت حتى اشتريت خاصتي. والآن لدي كل المعلومات التي تحتاجها إذا كنت تتساءل عن عطر بصمة. أنا أحمد مُراجع عطور ومُجمع لها منذ حوالي 10 سنوات ، واليوم سأجيب على أسئلتك وأعطيك دليل شراء عن أحد أفضل العطور المنعشة من بيت عربي.

عطر بصمه من العربية للعود للرجال

عطر بصمه يأتي في علبة فاخرة جدا. كما هو الحال دائمًا ، فإن تجربة فتح العلبة الخاصة بعطور العربية للعود مذهلة. وعلبة بصمة ليست استثناء. أولاً يأتي العطر في صندوق ورقي بعد فتحه ستجد علبة فخمة كأن بذاخلها جوهرة. علبة العطر مصنوعة بإتقان كما لو كان هذا العطر سيعطى ويقدم لملك.


بعد فتح الصندوق الثاني المتميز الذي يأتي بلمسة معدنية فضية على الجانبين ستجد زجاجة برفان بصمه جالسة هناك. الزجاجة مصنوعة أيضًا بشكل مثالي ولن تجد أي نوع من التشوهات عليها كل التفاصيل متقنة. الزجاجة ناعمة وثقيلة في اليد بغطاء فضي معدني أعشقه حقًا. الغطاء ثقيل أيضًا ويغلق الزجاجة بإحكام. آخر ما ينبغي ذكره في زجاجة بصمة هو البخاخ. حسنًا ، البخاخ رائع وتوزيع العطر الذي سيعطيك إياه واسع ومرضي.


عطر بصمه من العربية للعود للرجال

رائحة بصمة طازجة ومنعشة وهي صالحة للاستخدام في جميع أيام السنة وفي مختلف الفصول. هناك أيضًا حلاوة طفيفة تأتي من مكونات العطر ولكن بشكل عام الرائحة ناعمة وخفيفة للغاية. لكن لا تدعوا كلمة خفيفة تخدعكم لأن الرائحة شديدة الفوحان والثبات. عبق عطر بصمه يحسن المزاج ومن النادر أن تجد من يكرهه. بداية العطر جميلة جدا وحمضية وستشعر وكأنك في ليلة صيف باردة عند شم الرائحة.


 

بالنسبة لأداء الرائحة كل ما يمكنني قوله هو روعه. نعم أعلم أن الكمال هو لله ولكن هذه الرائحة مصنوعة بشكل جيد للغاية. تتراوح مدة تابات العطر من 10 إلى 16 ساعة حسب ترطيب بشرتك. اما بالنسبة للملابس فستبقى الرائحة فيهم لعدة أيام. بالنسبة للفوحان ، ستشتم رائحة هذا العطر لمدة 3 إلى 4 ساعات منك وبعد ذلك سيبدأ في الاقتراب منك. وكلما زادت حرارة الجو كلما تحسن أداء عطر بصمة.


مكونات عطر بصمه العربية للعود

صُنع عطر بصمه ليكون عطرك طوال العام ومفضلك في فصل الصيف بالتحديد. مكونات هذا العطر منعشة ومختلطة بمكونات أخرى حلوة وحارة لتعزيز الرائحة ومنحها المزيد من القوة و الثبات. مكونات عطر بصمه هي:


  • البرغموت
  • زهر البرتقال
  • الزعفران
  • الفانيليا
  • ال العنبر
  • المسك
  • حبوب التونكا

بداية الرائحة مرضية للغاية وسيحبها الناس حقًا لأننا جميعًا نحب نوعًا من الروائح. على سبيل المثال لا احد منا يكره رائحة النضارة والنظافة. يبدأ المزيج بالحمضيات وبعد أن يجف يبدأ في الحصول على المزيد من الحلاوة مع لمسة من الوابل. كما أن العطر صابوني وستشعر وكأنك نظيف ومنتعش ومستعد للقيام بالعديد من المهام عند استعماله.


عطر بصمة هو خيارك الأمثل إذا كنت ترغب في الحصول على عطر صيفي رائع دون أدنى شك. أيضا ، هذه هدية رائعة لصديق بسبب التقديم الجميل والعبوة الفاخرة. عادة ما يخاف الناس من العطور كهدايا لأن الناس قد لا يحبون ذوقك في العطور. ولكن مع مثل هذه الرائحة لن تجد أي نوع من المشاكل لأنها مرضية للغاية و 90٪ من الناس سيحبونها حقًا.


نعود إلى واحدة من أهم النقاط وهي متى وكيف تستخدم العطر. حسنًا ، رائحة بصمه رائعة لكل الفصول كما أخبرتك سابقًا. لكني أفضل استخدام هذا النوع من الروائح في الصيف والربيع فقط. لماذا؟ لأنها ستعطيك وقتا ممتعا والحمضيات الموجودة في العطر سترفع وتحسن من مزاجك وتجعلك سعيدا وحيويا. ولكن في الطقس البارد ستمحى المكونات المنعشة وتتبخر بسهولة. بشكل عام ، هذا تفضيل شخصي والأمر متروك لك لاتخاذ القرار.


أيضا ، العطر رائع في الصباح والمساء. ويمكنك استخدامه لجميع أنواع المناسبات. بغض النظر عما إذا كنت ذاهبًا لتناول العشاء مع أصدقائك ، أو إذا كنت ذاهبًا إلى مكتبك ، أو حتى إذا كنت ستحضر مناسبة خاصة مثل حفل زفاف أو موعد مهم. هذه الرائحة سوف تخدمك وستجعلك تبدو نظيفًا ومنعشًا جدًا.


سعر عطر بصمه

يأتي عطر بصمه بسعر 530 ريال سعودي أي ما يعادل 141 دولار أمريكي. هذا السعر قبل الخم وخاص للزجاجة سعة 95 مل ، للأسف لا يوجد سوى حجم واحد للاختيار من بينه. ولكن ، بعد تخفيض السعر الذي تتيحه دار العربية للعود دائمًا هذه الرائحة ستكون متاحة بحوالي 40٪ أقل ، أي ما يعادل 290 ريال سعودي.


 

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للعربية للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر بصمه. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-