عطر ديوان من العربية للعود

عطر ديوان من بيت العربية للعود هو من الإبداعات الجديدة المذهلة حقًا من حيث الرائحة. تم إطلاق عطر ديوان مؤخرًا في عام 2020 في الكوليكشن الجديدة من عطور بيت العربية للعود ورائحته موجهة للرجال والنساء على حد سواء. هناك الكثير من الأشياء التي يجب ذكرها حول هذا العطر ولهذا السبب قررت أن أكتب مراجعة كاملة عنه. بهذه الطريقة ستتمكنون من العثور على دليل إذا كنتم تتطلعون لشراء عطر ديوان. مع عدم المزيد من إضاعة الوقت فلنذخل صلب الموضوع.

عطر ديوان من العربية للعود


أول ما سيجذب انتباهك عندما تقترب من هذا العطر هو العبوة الفاخرة التي يأتي بها. نعلم جميعًا أن بيت العربية للعود يهتم حقًا بأدق التفاصيل عندما يتعلق الامر بعبوة البرفان ونفس القصة تتماشى مع عطر ديوان. العبوة مذهلة للغاية و تأتي بلون أخضر ذاكن مزين بالكروم. يفتح الصندوق بطريقة فاخرة للغاية من الوسط وكأنك ستعثر على حجر كريم عند فتح العبوة. بعد ذلك ستجد نفسك وجهاً لوجه مع الزجاجة التي لن تكرهها بأي حال من الأحوال. تصميم الزجاجة نفسه جميل جدا ورائع. الزجاجة ثقيلة والغطاء مصنوع أيضًا من مادة معدنية ثقيلة لتمنحك هذا الشعور بالفخامة. بشكل عام ، يستحق التصميم وعلبة العطر 10 من 10 دون مزيد من المناقشات. وآخر شئ يجب ذكرم بخصوص الزجاجة هو البخاخ عالي الجودة الذي سيبهرك اذائه و توزيعه العالي عند رش العطر.

رائحة عطر ديوان

فيما يتعلق بالرائحة ، يمكنني القول أن هذه رائحة مصنوعة للاستخدام طوال العام. بغض النظر عن الموسم ، فإن هذا العطر سيخدمك بالتأكيد. تتميز الرائحة بتوازن رائع بين المكونات الثقيلة والمنعشة الخفيفة مما يخلق طيفًا ممتعًا وجذابًا للأشخاص من حولك ولك أنت أيضًا. أيضا ، العطر نصف شرقي ونصف غربي وستكون قادراً على تمييز اللمسة الفرنسية في الرائحة مع المكونات العربية. هذا المزيج مصنوع حقًا إلى حد الكمال وأنا لا أقول ذلك فقط للإطراء على هذا العطر ولكن لأن الرائحة مصنوعة جيدًا وستثير إعجابك.


الآن دعنا نتحدث عن الرائحة التي ستشتمها. أول ما ستحصل عليه عند رش الرائحة هو الانتعاش الذي يأتي من الحمضيات في الافتتاحية. إلى جانب ذلك ، هناك لمسة حلوة تأتي من الهيل والمسك والفانيليا. المزيج سلس للغاية والحلاوة متوازنة حتى لا تمنحك وقتًا سيئًا عند الإفراط في الرش. كما أن الرائحة خشبية ودخانية مما يجعلها جذابة ومثيرة للأشخاص من حولك.


عطر ديوان من العربية للعود



أستطيع أن أقول إن هذه الرائحة رفيق جيد ورائحة مميزة يمكنك استخدامها طوال العام. أيضا ، يمكنك استخدام هذا العطر في جميع أنواع المناسبات إما للذهاب مع أصدقائك وقضاء الوقت خارجا. أو للذهاب إلى عملك. تتناسب الرائحة أيضًا مع جميع أنواع الملابس تقريبًا.


مكونات عطر ديوان

عطر ديوان مكون من البرغموت والتفاح والهيل وجوزة الطيب في الافتتاحية. المرحلة الأولى من العطر منعشة للغاية وفاكهية مع لمسة خفيفة من الحلاوة والتوابل التي تأتي من الهيل و جوزة الطيب.


 

قلب العطر مصنوع من العنبر وخشب الكشمير والمزيج شرقي للغاية وحسي. لمسة العنبر بارزة للغاية وتضيف حلاوة لطيفة ستشعر بها في حلقك. كما أن خشب الكشمير يجعل الرائحة أقوى وتدوم طويلاً.


 

تتكون قاعدة العطر من المسك والفانيليا والباتشولي. المزيج حلو ومثير والفانيليا تضفي على الرائحة جواً جذاباً للغاية. كما سيمنحك الباتشولي لمسة إدمان مدخنة وترابية ستعشقها حقًا.


سعر عطر ديوان

يتراوح سعر عطر ديوان بين 300 و 600 ريال سعودي حسب مواسم تخفيضات الأسعار. هذا السعر للزجاجة سعة 100 مل والتي ستدوم معك لفترة طويلة جدًا. لأن العطر طويل الأمد وقوي ولن تحتاج إلى استخدام الكثير ليلاحظه الناس و يشموه.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للعربية للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر ديوان. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-