أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر فلوريت من درعه

عطر فلوريت من درعه هو أحد الروائح التي كانت لدي لفترة طويلة ولا أعرف لماذا لم أراجعها حتى الآن. لكن ، اليوم كنت أختبر بعض العطور الجديدة ورأيت الزجاجة التي لدي الكثير من الذكريات معها. قمت برش رائحة فلوريت على ذراعي وقلت إنه يجب أن أقدم للزائرات مراجعة كاملة عن هذه الرائحة الجميلة. لذلك في مقال اليوم سوف نتحدث عن الرائحة بالتفصيل ، سنناقش الأداء والسعر وغير ذلك الكثير. دعنا نبدأ.

عطر فلوريت من درعه

أولا ، عطر فلوريت له زجاجة جميلة جدا ستعجبكي حتما. الزجاجة لها شكل دائري مع حافة مسطحة في الأسفل حتى يتمكن العطر من الجلوس بشكل مثالي دون أن يسقط. غطاء الزجاجة محكم للغاية ويأتي مزينًا بورقتي شجر ذهبيتين في إشارة إلى أن هذا عطر من الزهور. أيضا ، الاسم فلوريت يعني زهرة صغيرة ، لذا من الزجاجة واسم البرفان يريد بيت درعه أن يخبركي أن الرائحة أنثوية للغاية ومصنوعة من الورد.


الآن دعونا نتحدث عن طيف الرائحة. أولاً ، كوصف عام لإتفاقات واكوردات الرائحة يمكنني أن أخبرك أن هذا مزيج من الفواكه والزهور مع جرعة كبيرة من المكونات الشرقية. هذه هي الشخصية الرئيسية للرائحة. يبدأ العطر بجرعة منعشة من الفواكه التي ستمنحكي الكثير من الطاقة وتجعلكي سعيدة. نحن هنا نتحدث عن البرغموت والتوت والكمثرى كمكونات فريش و رافعة للمزاج.


بعد ذلك سيقدم لك قلب الرائحة مشاعر الزهور بطريقة جميلة للغاية. الزهور الرئيسية التي تسود الرائحة هي الياسمين والغاردينيا. لديكي اثنين من أفضل الأزهار البيضاء في الطبيعة والمزيج بينهما حلو، أنثوي للغاية وجذاب.


 

بعد ذلك نصل إلى قاعدة الرائحة التي تقدم لكي جرعة من خشب الصندل مع العنبر. لمسة هذين المكونين شرقية للغاية وستجعلكي تشعرين وكأنكي تستخدمين رائحة خشبية فاخرة. هناك أيضًا جرعة كبيرة من الفانيليا سترافقكي طوال وقت استخدام هذه الرائحة. الفانيليا في العطر ناعمة للغاية ومخملية وتضيف الكثير من الحلاوة إلى القاعدة.


عطر فلوريت مصنوع لاستخدامه في المناسبات الرسمية أو للذهاب إلى عملكي. أيضًا ، يجب أن تتأكدي من ارتداء ملابس أنيقة وراقية لأن الرائحة ليست مصنوعة للأزياء غير الرسمية.


اداء عطر فلوريت

أداء عطر فلوريت محترم جدًا وشخصيًا بعد شهور من الاستخدام والتجريب، أعطيه 7 نقاط من 10. هذه الرائحة تدوم طويلاً وستلتصق بالملابس لأيام طويلة ما لم يتم غسلها. كما أن الرائحة تلتسق بالجلد و البشرة وسوف تستمر من 10 إلى 12 ساعة عليها. هذا يعني أن الرائحة قوية فيما يتعلق بالاداء وستبقى معكي طوال اليوم.


الفوحان رائع أيضًا وسيشتم الناس رائحتكي لمدة 2 إلى 3 ساعات وهو أمر رائع لمثل هذا العطر ذو السعر المنخفض. بعد ذلك ستقترب سحابة الرائحة منكي ولكنكي ستظلين قادرة على شمها لأكثر من 4 إلى 5 ساعات. ضعي في اعتباركي أن هذه الأرقام تختلف باختلاف الطقس لذا في الطقس الحار يكون الأداء أفضل بكثير مقارنة بالطقس البارد.


عطر فلوريت من درعة يمكن استخدامه طوال العام. الرائحة مصنوعة بشكل مثالي بتوازن المكونات الحلوة والثقيلة التي تتوافق مع نضارة الفاكهة. لمنحكي رائحة متعددة الاستخدامات وأنيقة بحيث يمكنكي استخدامها على مر الفصول.


سعر عطر فلوريت

يأتي عطر فلوريت بسعر حوالي 117 ريال سعودي لزجاجة 60 مل. ولكن ، هذا السعر لموسم تخفيض الأسعار. في المواسم العادية التي لا يوجد فيها عروض سعر ال60مل هو 235 ريال سعودي.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعة وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


 

كان هذا كل شيء عن عطر فلوريت. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات