عطر عشق من سويس اربيان

عطر عشق من سويس اربيان يأتي برائحة عربية جميلة جدا. تم صنع الرائحة ليستخدمها كل من الرجال والنساء وبعد تجربتي الخاصة مع برفان عشق يمكنني بالتأكيد تأكيد ذلك فعبقه يكمل كلا من الرجال و النساء. العطر 100 شرقي وخشبي ولكن في نفس الوقت لديه لمسة خفيفة من الحداثة وراءه عطر عشق مصنوع من البهارات الحارة مما يعني أنه من الأفضل استخدامه فقط في الطقس البارد. الرائحة غنية بالتوابل والعود وسوف تدفئكم وتأخذكم انتم والشخص الذي معكم إلى بعد آخر من الحب والمودة. للرائحة أيضًا جانب فاخر وستشعر عند ارتدائها أنك مميز وأن رائحتك باهظة الثمن.

عطر عشق من سويس اربيان


عطر عشق من ذلك الفلفل الأسود – الزعفران في الافتتاح. الزعفران بارز جدا ومثير والفلفل حاضر جدا ويكسر قسوة الزعفران.


المرحلة الوسطى من العطر مكونة من الورد التركي – ميريميا – كزبرة. تمتزج المكونات الثلاثة جيدًا وستعطيك رائحة دافئة وجذابة.


تتكون قاعدة العطر من الأخشاب والمكونات الجلدية. هذه المكونات هي السبب الرئيسي وراء صنع هذا العطر للجنسين للطقس البارد فقط لأنها قوية للغاية في طيف الرائحة.


علبة العطور عادية ولا شيء مميز فيها بكل صدق. لكن هذا ليس شيئًا سئ أو مزعجًا لأن سعر العطر منخفض جدًا وستحصل على أكثر مما تستثمره. شيء آخر لاحظته عندما حصلت على الزجاجة هو أن طريقة صنع الصندوق تشبه تصميم بوكسات توم فورد. زجاجة العطر نفسها عادية. تأتي الرائحة بلون أصفر / برتقالي في زجاجة سعة 50 مل. غطاء الزجاجة مصنوع من مادة مثل المعدن المطلي بلهجة ذهبية. ما لا أحبه في الزجاجة كرجل هو الغطاء لأنه يجعلني أشعر أن هذا عطر نسائي فقط.


سعر عطر عشق

يأتي عطر عشق ishq بسعر 50 دولارًا للزجاجة سعة 50 مل. أي ما يعادل 180 درهمًا امراتيا و 183 ريالًا سعوديًا. السعر بالنسبة لي مناسب جدًا ورائع لمثل هذا العطر الجميل وللقوة التي يتمتع بها. الرائحة قوية جدا و فواحة و الزجاجة 50 مل ستبقى معك لمدة سنة على الأقل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-