عطر جوفينيل من درعه

 عطر جوفينيل من درعه من الروائح التي تعرف الكثير من الطلب والاقبال عليها. نفد هذا العطر من المخزون لفترة طويلة بسبب كثرة الطلب عليه وبسبب روعة الرائحة التي يشتريها بعض الرجال بكميات كبيرة احيانا. هذا النجاح ليس عرضيًا أو عشوائيًا ولكن هناك سبب وراء هذا الطلب المرتفع وهو الرائحة عالية الجودة والسعر الجيد الذي يشجعك على شراء هذا العطر دائمًا. لذا في هذه المقالة سوف أتحدث بالتفصيل عن عطر جوفينيل بشأن الرائحة والأداء والسعر. لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا العطر وتريده ، فستكون هذه المقالة مفيدة جدًا لك.


عطر جوفينيل من درعه


أولاً ، يأتي العطر في زجاجة عالية الجودة بتصميم فريد. الزجاجة شفافة والرائحة تأتي من الداخل بلون أصفر. لكن لا تقلق فلن تترك الرائحة علامات على ملابسك البيضاء بالرغم من تلوين الرائحة. بخاخ الزجاجة عالي الجودة وسيعطيك توزيعًا مثاليًا عند رش الرائحة. كما أن غطاء الزجاجة مصنوع من مادة كالخشب مزين بهلال.


رائحة جوفينيل رجولية وفريدة من نوعها وهذا ما أحبه حقًا في عطور درعه. روائح هذا المنزل دائمًا ما تكون فريدة ولا تشبه أي شيء آخر استخدمته بالفعل. لذلك عند استخدامها ، لن يقارن أحد رائحتك بأي شيء أخر.


حسنًا ، رائحة جوفينيل فاخرة جدًا وعندما تشمها ستشعر وكأنك تستخدم برفان نيش باهض الثمن وليس عطرًا بسعر منخفض. تأتي الرائحة مع بداية منعشة للغاية مصنوعة من الحمضيات. نحن هنا نتحدث عن اليوسفي والليمون والبرتقال ولكم ان تتخيلوا كم ستكون بداية هذه الرائحة منعشة. بعد ذلك سوف تسبح في سحابة من الباتشولي المدخن والترابي الذي يأتي بمزيج جذاب للغاية مع خشب الصندل. حتى الآن المزيج جميل جدًا ورجولي وآسر.


 

كما تأتي قاعدة العطر مع واحدة من أكثر الخلطات الفريدة التي تحتوي على مزيج من زهرة اللابدانوم التي ستعطي العطر رائحة خضراء وجلدية مع العنبر الذي يضيف بعض الحلاوة على المزيج. بشكل عام ، الرائحة مبهجة للغاية ومن المستحيل تقريبًا العثور على شخص يكره رائحة هذا العطر. وعندما نتحدث عن جمال الرائحة سأقيمها بـ 8.5 من 10. هذا العطر فريد وجميل وهو بالتأكيد يستحق الشراء والتجريب.

اداء عطر جوفينيل

إن أداء عطر جوفينيل من درعه عظيم ومرضٍ جذا. لكن هذه ليست رائحة ثقيلة تحتوي على الكثير من المكونات الداكنة لذلك لا تتوقع أداء رائحة شتوية ثقيلة للغاية مثل بلاك اوركيد أو رد توباكو. لكن بشكل عام ، هذه رائحة ستكمل معك اليوم وستظل تشمها طوال فترة ارتدائها. لمثل هذه الرائحة المنعشة التي يمكنك استخدامها في جميع أنواع المناسبات ، أرى أن الأداء جيد جدًا وأنا شخصيًا لست بحاجة إلى مزيد من القوة على الإطلاق.


تبقى الرائحة على الجلد من 10 إلى 14 ساعة وتبقى على الملابس لعدة أيام. كما أن الفوحان أعلى من المتوسط ​​وهذه الرائحة ستفوح منك لمدة 2 إلى 4 ساعات حسب الطقس.


شيء آخر أريدك أن تضعه في اعتبارك هو أن رائحة جوفينيل ليست مصنوعة لفصل الشتاء في المقام الأول. هذا عطر يتناسب مع فصلي الربيع والصيف. ولكن في الشتاء ، سوف يمحو الطقس البارد النكهات و النوتات المنعشة ولن تستمتع به كما هو الحال في الصيف.


أيضًا ، تتناسب هذه الرائحة بشكل جيد مع الملابس الأنيقة ، لذا إذا كنت ستذهب لمناسبة خاصة مثل حفل زفاف أو لقاء ، فإن هذه الرائحة ستثير إعجاب الأشخاص من حولك بالتأكيد. يمكنك أيضًا استخدام العطر في الخروج مع أصدقائك في الليل او للذهاب إلى عملك و ايضا لشتى المناسبات الرسمية.


سعر عطر جوفينيل

سعر عطر جوفينيل من درعه يعتمد على الحجم الذي تريده ولكن. بشكل عام ، هناك حجمين متوفرين وهما زجاجة ال95 مل وزجاجة ال 150 مل. عبوة 95 مل تأتي بسعر حوالي 120 ريال سعودي في أوقات خفض السعر وفي الوقت العادي يكون سعرها 240 ريال سعودي. بالنسبة للزجاجة سعة 150 مل ، يكون السعر 163 في وقت خفض السعر و 320 في المواسم العادية.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعة وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


 

كان هذا كل شيء عن عطر جوفينيل. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-