عطر درعه الذهبي ليدي سويتي سبيكة الذهب

يعتبر عطر درعه الذهبي من أشهر العطور في المملكة العربية السعودية وربما في غالبية دول الخليج. العطر مصنوع للاستخدام من قبل النساء وتأتي الزجاجة مع تسمية فور ويمن علية للإشارة على انه نسائي. ومع ذلك ، فإن العطر أيضا مشهور بين الرجال وبعضهم يستخدمه قبل البخوربصفة عامة العطور ليس لها جنس محدد فإذا كنت رجلا و احببته فاستعماله فهذا شئ عادي .يُعرف عطر درعه الذهبي أيضًا باسم ليدي سويتي وفي الحقيقة هذا هو الاسم الحقيقي له. لكن عادة ما يسميه الناس بشكله الذي يأتي مثل السبيكة الذهبية.

عطر درعه الذهبي ليدي سويتي سبيكة الذهب

عطر درعه الذهبي يأتي في زجاجة جميلة جدا ستحبين إضافتها إلى مجموعة العطور الخاصة بك. العبوة خاصة جدًا وستتألق بين زجاجات العطور الأخرى التي حصلتي عليها في خزانة ملابسك. يأتي العطر في زجاجة ذهبية على شكل سبيكة ذهبية. ويأتي اسم العطر على الغطاء الذي يخفي تحته بخاخ عالي الجودة سيمنحكي منطقة توزيع للعطرواسعة جدًا. أيضًا ، الغطاء صلب جدًا وله بعض الوزن ، وعندما تغلقين الزجاجة فإنه يحميها تمامًا. مما يعني أنه لا داعي للقلق عند السفر وسيظل العطر آمنًا بغطاءه الذهبي الجميل.


رائحة عطر درعه الذهبي جذابة للغاية ودافئة. هذا عطر تشتريينه وتستخدمينه في الطقس البارد فقط. طيف الرائحة رائع في الشتاء والخريف وأيام الربيع الباردة. سوف تجعلكي الحلاوة التي تأتي من ليدي سويتي Lady Sweetie تبدين انثوية و فاتنةُ جدًا. في نفس الوقت ، فالرائحة مثيرة للغاية وجذابة لكل من الرجال والنساء وسيسألك الكثير من الناس عن اسم عطرك.


لا ينصح باستخدام هذا العطر في الطقس الحار وأيام الصيف المشمسة على الإطلاق. ستصبح سحابة الرائحة أكثر حلاوة وستخنقكي أنتي والأشخاص من حولكي إذا كنتي تفرطين في رشها. من الأفضل دائمًا الالتزام بالعطور المنعشة في الطقس الحار حتى لا تؤذي أي شخص ولا تبدين في حالة سيئة.

ايجابيات العطر

  • عطر ثابت وفواح
  • من أفضل العطور لفصل الشتاء
  • الزجاجة جميلة جدا

سلبيات العطر

  • ليس عطرًا يوميًا
  • ليس للاجتماعات الرسمية أو المكتب

 

مكونات عطر درعه الذهبي

عطر درعه الذهبي مكون من 11 مكونا. تأتي معظم هذه المكونات من جانب الفواكه. أيضا ، غالبة المكونات تشترك في سيمة واحدة وهي الحلاوة. كما أخبرتكي سابقًا ، هذا عطر شتوي وهو حلو جدًا. بدون إطالة فمكونات عطر ليدي سويتي هي:


  • البرغموت
  • الفراولة
  • التوت
  • الفانيليا
  • الياسمين
  • البنفسج
  • الباتشولي
  • خشب الأرز
  • المسك
  • الحليب
  • زهرة البنفسج

تتكون مقدمة العطر من البرغموت والفراولة في مزيج من التوت البري أيضًا. الانطباع الأول عند شم الرائحة هو الشعور بالانتعاش. لكن بعد مرور 15 دقيقة ، تبدأ نضارة البرغموت بالضعف مما يفتح الباب للحلاوة التي تتغلب على كل شيء.


المرحلة الوسطى للرائحة مصنوعة من الباتشولي مع الورد البنفسجي وخشب الأرز والمزيج مزين بإضافة الياسمين اليه. والنتيجة هي أنثوية مثيرة وحسية للغاية. الزهور في هذه المرحلة بارزة للغاية وستجعلكي تشعرين بالثقة كامرأة.


المرحلة الأخيرة من العطر وهي القاعدة مكونة من 4 مكونات هي الحليب ، العنبر ، الفانيليا ، المسك. ماعدا النوتة الحليبية ، فجميع المكونات حلوة ودافئة. القاعدة قوية جدًا وستبقى معكي لأيام.


في وصف للرائحة ، سأقول أن هذا العطر عميق للغاية ومركّز مع الكثير من الحلاوة في خلفيته. الرائحة أيضًا فاكهية جدًا والفواكه الموجودة في العطر ستعطيه القليل من الانتعاش ولكنه لا يكفي للاستخدام في الطقس الحار على الإطلاق. جانب آخر للرائحة هو الدخانية التي سوف تكونين قادرًا على الشعور بها والتي تأتي من أوراق الباتشولي المدرجة في تكوين العطر.


عطر درعه الذهبي مصنوع لاستخدامه في المناسبات الخاصة. تأكدي من الابتعاد عن هذه الرائحة إذا كنتي ذاهبًا إلى المكتب للعمل أو لأي شيء رسمي. أيضا ، الرائحة أكثر ملاءمة مع الليل والوقت المظلم وستجعلكي تبدين كملكة. هذا ليس عطرًا ستستخدمينه يوميًا أيضًا لأنه قوي جدًا ، على الأقل بالنسبة لذوقي.


سعر عطر درعه الذهبي

يأتي عطر درعه الذهبي بأحجام متنوعة وهذا أمر رائع للغاية. بهذه الطريقة ستتمكنين من شراء الحجم الذي تريدينه حسب ميزانيتك واحتياجاتك. الأحجام المعروضة هي 50 مل بسعر حوالي 104 ريال سعودي. كما يوجد حجم 80 مل الذي ياتي بسعر حوالي 126 ريال سعودي. ثم هناك الحجم الشهير وهو 100 مل ويبلغ سعره حوالي 153. الحجم الآخر المتاح هو 125 مل والذي يمكنكي شراؤه بسعر حوالي 180 ريال سعودي. وآخر حجم هو زجاجة 150 مل بسعر 205 ريال سعودي.


 

الأسعار مرتفعة بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بعطر ليدي سويتي الذهبي من درعه. سبب ارتفاع السعر هو الإقبال الكبير على هذا العطر وشهرته الكبيرة. العطر أيضًا ذو جودة عالية ومكوناته رائعة أيضًا. كل هذه العوامل تساهم في رفع الثمن.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعه وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-