أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر ليال من الماجد للعود للنساء

عطر ليال من الإبداعات الجيدة المنعشة من بيت الماجد للعود. هذه الرائحة هي ما نحتاجه جميعًا عندما يكون الطقس حارًا ونحتاج إلى شيء لتعزيز طاقتنا به. تأتي رائحة ليال بطابع فرنسي يناسب النساء على حد سواء ولن يتأذى أحد من هذا النوع من الرائحة لذلك ، باختصار ، هذا العطر من بين العطور التي سيحبها الجميع ولن تجدي شخصًا يرى أن هذه الرائحة ليست جيدة على الإطلاق. هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فإن جودة المكونات التي تجمع هذا العطر الجميل هي من الدرجة الأولى. وستكون قادرًا على الشعور بذلك عند رش الرائحة عليك. ستشعر أن المكونات غنية جدًا ومنعشة وليست رخيصة على الإطلاق. أيضا ، من الأمور السيئة في هذا العطر هو حقيقة أنك لن تجدي عدة أحجام منه ، فهناك فقط حجم 50 مل المعروض.

عطر ليال من الماجد للعود للنساء

الآن دعينا نتحدث قليلاً عن الرائحة ونقدم لكي بعض التفاصيل. عطر ليال منعش وهو مصنوع لجميع أنواع الطقس. العطر متنوع الاستخدام للغاية وستتمكنين من ارتدائه من الشتاء إلى الصيف بسهولة. ولكن ، بشكل عام ، لن أقترح عليكي استخدام هذا العطر في الشتاء وسأخبركي لاحقًا في فقرة الأداء بالسبب.


حسنًا ، تبدأ الرائحة بموجة من الانتعاش تأتي من الحمضيات في المكونات. نحن هنا نتحدث عن البرتقال والليمون في البداية وبعد ذلك تبدأ اللمسة المنعشة في التلاشي لتحل محلها جرعة كبيرة من الأزهار.

الزهور متضمنة في المرحلة الوسطى من الرائحة وها نحن نتحدث عن اللوتس ، زهر البرتقال ، والياسمين. والنتيجة منعشة وحلوة مع لمسة مرارة ستستمتع بها حقًا. لا تزال لمسة المرارة سلسة للغاية ولن تزعجك على الإطلاق.


بعد ذلك تنتقل الرائحة لتعطيك نفحات جديدة من قاعدة العطر. أنا شخصياً أحب كيف تنبعث رائحة قاعدة هذا العطر التي تتكون من الباتشولي والفانيليا وخشب الأرز والمسك. والنتيجة هي مزيج متوازن للغاية يجمع بين حلاوة الفانيليا ورائحة الباتشولي الترابية والدخانية. كما أن مزيج المسك وخشب الأرز بارز جدًا ويضيف المزيد من القوة إلى الأداء العام للبرفان.


اداء عطر ليال

إن أداء عطر ليال محترم للغاية ولن يخيب ظنكي على الإطلاق. لكن لا تتوقعي الكثير من القوة لأن الرائحة مصنوعة من أجل الطقس الحار ويتم ضبط المكونات في القاعدة وقلب الرائحة لتعطيكي عطرًا لفصلي الربيع والصيف. بشكل عام ، هذا عطر سيرافقكي طوال اليوم من الصباح إلى المساء. كما أن الرائحة ملحوظة للغاية ويمكن اكتشافها من الأشخاص من حولكي.

بالأرقام أستطيع أن أقول أن الثبات على الجلد من 8 إلى 10 ساعات وعلى الملابس من 2 إلى 3 أيام وأكثر. والفوحان أيضا جيد وهذه الرائحة ستفوح منكي من 2 إلى 3 ساعات بعد أول رش للبرفيوم.

بشكل عام أنصحكي دائمًا باستخدام عطر ليال في الربيع والصيف فقط. لأن الأداء سيرتفع كثيرًا في هذه المواسم. كما أن الانتعاش يمنحكي مزاجًا جيدًا وسعيدًا في الطقس الحار. ولكن في فصل الشتاء ، سوف يمحو الطقس البارد النوتات المنعشة وسيتم تدمير الأداء. أيضًا ، لن تستمتعي بشيء منعش في الشتاء.

فيما يتعلق بقابلية الاستخدام ، يمكنني القول أن هذا عطر للاستخدام اليومي. يمكنكي ارتداء ليال بشكل يومي في الصباح أو في المساء. كما أن الرائحة متعددة الاستخدامات لجميع أنواع المناسبات ، لذا يمكنكي استخدام ليال للذهاب إلى المكتب ، أو للاستمتاع بالخارج مع أصدقائكي ، أو حتى إذا كنتي ذاهبًة لمناسبة خاصة مثل حفلة عائلية أو حفل زفاف.

سعر عطر ليال


عطر ليال ياتي بسعر 174 ريال سعودي للزجاجة 50 مل. للأسف ، لا يوجد سوى مقاس واحد معروض يمكنكي الاختيار من بينه. كما أن الرائحة مرتفغة الثمن بعض الشيء ولكن أعتقد أن هذا يعود إلى حقيقة استخدام مكونات وزيوت عالية الجودة في العطر.

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للماجد للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

كان هذا كل شيء عن عطر ليال. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.
تعليقات