عطر ماهر من لطافة للرجال و النساء

عطر ماهر هو أحد الإصدارات الأخيرة من دار لطافة التي تم الكشف عنها في عام 2020. هذا العطر قدّمه لي صديق لي كهدية عيد ميلاد ولم أفتحه حتى عام 2021. أتمنى لو قمت بفتحه من قبل لأن جودة هذا العطر وجمال الرائحة مع الزجاجة ساحرين. وقد صدمت أكثر بهذا العطر عندما ألقيت نظرة على سعره. حرفيا هذه قنبلة جمال ستنفجر في وجهك مع أول رشة و اول استنشاق.الشيء الآخر الذي أذهلني في هذا العطر هو جودة الرائحة التي تشبه عطور النيش. باختصار ، هذا عطر غير مكلف تنبعث منه رائحة مميزة كتلك التي يمكنك شراؤها مقابل 300 أو 400 دولار. وقد يظن بعض الناس أنني أبالغ في وصفي ولكن بالنسبة لعطر بهذا السعر الكل سيذهل. خاصة عندما ترى أن هذه الرائحة تشبه رائحة Oud Bouquet من Lancôme التي تكلف الكثير. والعطر أيضا رائحته مثل Royal Santal من Guerlain. وهذا الاخير أغلى بكثيييير. أنا هنا لا أقول أن هذه نسخة أو تقليد ، لكن هنا نتحذث عن عطر عالي الجودة تنبعث منه رائحة برفان فاخر من منزل مرموق.

عطر ماهر من لطافة للرجال و النساء

للأسباب المذكورة أعلاه ، أخذت هذه الزجاجة اليوم وقررت أن أعطي قرائي مراجعة مفصلة كاملة حول هذا العطر. لذلك سنتحدث عن الرائحة بالتفصيل ، وسنتناول الجودة والأداء بالتفصيل أيضًا. وأخيراً سنتحدث عن السعر.


أول شيء يجب أن نبدأ به هو الزجاجة التي تأتي بشكل جميل مع غطاء يأخذ شكل رأس الحصان بلكنة ذهبية. قد يرى بعض الناس الحصان ويعتقدون أن هذا عطر رجالي ، نعم هذا عطر رجالي ولكن الرائحة أيضًا للجنسين لذا فهي مصنوعة للنساء أيضاً. الزجاجة فاخرة للغاية ومصنوعة بشكل جميل والرائحة تأتي بلون أصفر من الداخل. وهنا أريد أن أذكر أنها قد تترك أثرًا إذا تم رشها من مسافة قريبة على ملابسك البيضاء ذات الألوان الزاهية. الآن دعنا نتحدث عن الرائحة.


ايجابيات العطر

  • عطر رائع للمناسبات الخاصة
  • زجاجة عالية الجودة ورائحة راقية
  • عطر جد ثابت و فواح

سلبيات العطر

  • قد يترك بقع على الملابس البيضاء عند الرش من مسافة قريبة
  • ليس للطقس المشمس

رائحة عطر ماهر و مكوناته

رائحة ماهر معقدة ولكن بطريقة جيدة وجذابة ، نحن هنا لا نتحدث عن شيء مظلم أو مسيء. يحتوي العطر على مزيج رائع ومثالي من الفواكه والخشب والزهور التي تمنحك رائحة فاخرة. الرائحة هي أيضا بودرية وهناك جرعة كبيرة من الفانيليا التي تعطي حلاوة دافئة للمزيج. لمسة الحلاوة في الرائحة لا تسيء إلى أنوف الأشخاص من حولك ولا أنفك كمستخدم. على العكس من ذلك ، فإن الحلاوة متوازنة للغاية وتجذب انتباه الأشخاص من حولك أيضًا.

تتميز الرائحة أيضًا بلمسة طفيفة من الانتعاش التي تأتي من الفواكه الموجودة في المكونات العليا وهنا نتحدث عن البرغموت في المقام الأول. تحتوي المكونات العليا للعطر على 3 نوتات عطرية هي البرغموت والخوخ والتوت الأحمر. مزيج هذه المكونات الثلاثة حلو لكن البرغموت يأتي ليكسر هذه الحلاوة ويوازنها.

المرحلة الوسطى من الرائحة أو القلب مكونة من 3 أزهار. وهنا نحن نتحدث عن الياسمين وزهرة الفاوانيا والزنبق الأحمر. تأتي المرحلة الوسطى من العطر لجعل الرائحة أكثر ملائمة للجنسين ولخلق جسر بين حلاوة المكونات العليا والمكونات الأساسية في القاعدة. لمسة الياسمين واضحة جدًا وصدقني كرجل لن تشعر بالإهانة من هذه الزهور الثلاثة على الإطلاق. على العكس من ذلك ، ستمنحك هذه الزهور شعورًا رائعًا.

المرحلة الأخيرة من عطر ماهر تتكون من 3 مكونات أخرى. نتحدث هنا عن الفانيليا التي تضيف حلاوة مخملية إلى العطر. كما أن هناك لمسة من المسك مع خشب الصندل الذي يبرز في الرائحة وسيرافقك من البداية حتى تتلاشى الرائحة.

باختصار ، رائحة ماهر هي تحفة فنية خاصة بالنسبة للسعر الذي ستدفعه. أؤكد لك أن هذا العطر لن يخيب ظنك اذا أحببت مكوناته وستجد نفسك مدمنًا على جمالية عبقه.

اداء عطر ماهر

عندما نأتي إلى الأداء ، ماذا يمكنني أن أقول عن عطر في هذه الفئة السعرية يأتي بأداء مذهل. حرفيًا عطر ماهر هو أحد أقوى البرفانات التي صادفتها في آخر 5 سنوات. الرائحة بارزة للغاية وتصرخ بقوة في وجهك. هذا عطر يجب أن تجربه بالتأكيد إذا كنت تريد شيئًا يدوم حقًا لفترة طويلة وإذا كنت تريد أن يشم الأشخاص من حولك رائحتك التي ترشها عليك.

لا أعرف ما إذا كانت قوة وأداء الدفعة الأولى ستكون هي الاقوى مقارنة بالدفعات التالية التي سيأتي بها بيت اللطافة. ولهذا أقترح عليك الذهاب وشراء هذا العطر قبل إعادة صياغته. لأن الكثير من العطور تفقد أدائها بعد إعادة الصياغة ولن تتمكن من العثور على القوة والأداء الأول الذي اعتدت الحصول عليه من الدفعات القديمة والأولية.

بالأرقام يمكنني القول أن هذا العطر سوف يستمر على بشرتك لمدة 12 إلى 14 ساعة. وستحتاج إلى غسله وفركه بقوة إذا كنت ترغب في إزالة الرائحة من بشرتك في الساعات الأولى. تدوم الرائحة على الملابس لعدة أيام وحتى بعد أسبوع قد تتمكن من شمها.

وفوحان الرائحة بطل أيضا. عطر ماهر سيبقى في الهواء من حولك ويذهب معك أينما رحلت. في أول 3 إلى 4 ساعات ، ستكون الرائحة ملحوظة من الناس من حولك ويمكن أن تشم بوضوح عليك.

ومع ذلك ، أريدك أن تضع في اعتبارك أن هذه الرائحة ليست مصنوعة للأيام الحارة جدًا والطقس الصيفي. استخدم هذا العطر في الطقس البارد واستخدمه حسب المناسبات والواقف. على سبيل المثال ، لا تستخدم الكثير من عطر ماهر إذا كنت ذاهبًا إلى عملك المكتبي لأنه في البيئة المغلقة والطقس الحار قد تكون الرائحة قاسية على الأشخاص من حولك. الرائحة مناسبة أكثر للمساحات المفتوحة والليل حيث تكون درجة الحرارة معتدلة إلى منخفضة.

سعر عطر ماهر

عطر ماهر يأتي بسعر 100 إلى 130 ريال سعودي لزجاجة 100 مل. بهذا السعر ، سأوصي بشدة بالذهاب وشراء زجاجة لأن هذه الرائحة تستحق المحاولة حقًا، وأضمن لك نها ستثير إعجابك بالتأكيد ولن تندم على شرائها.
تأتي هذه�?الأسعار�?مباشرة من الموقع الرسمي للطافة وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

كان هذا كل شيء عن عطر ماهر. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-