عطر ريتاج من الماجد للعود للنساء و الرجال

 عطر ريتاج واحد من أكثر العطور طلباً من بيت الماجد للعود. هذا الطلب يعود لسبب رائحته الرائعة التي يقدما و التي تلائم كلا من الرجال والنساء. وبسبب السعر المعقول ايضا الذي يجعل جميع الفئات و الطبقات تشتريه. ومع ذلك فلا يزال هناك الكثير من الناس الذين لا يدركون مدى جمال هذا العطر وبعضهم لا يعرف معلومات كافية عنه لشرائه. هذا ما سنفعله اليوم بحيث سأقدم لكم مراجعة كاملة حول برفان ريتاج Retaj. سنتحدث عن الرائحة والمكونات والأداء وغير ذلك الكثير للإجابة على جميع أسئلتكم بخصوص هذه الرائحة.

عطر ريتاج من الماجد للعود للنساء و الرجال


أولا ، عطر ريتاج ياتي في زجاجة جميلة جدا وجيدة الصنع بالرغم من السعر المنخفض. الجودة هي من الدرجة الأولى عندما نتحدث عن كل من الرائحة والمكونات والزجاجة. يأتي شكل القنينة بشكل مستطيل مع نقش فضي عربي في المنتصف يمنحك لمسة عربية. ما زلت لا أعرف لماذا اختار بيت الماجد هذا التصميم العربي لريتاج لأن رائحته غربية وتشبه إلى حد بعيد العطور الفرنسية. غطاء الزجاجة شفاف ولكن للأسف ليس ثقيلًا جدًا ، وأنا شخصياً أحب الأغطية الثقيلة لأنها تعطي الاحساس بالفخامة. ايضا يوجد تحت الغطاء واحد من أفضل البخاخات التي ستعجبك بسبب التوزيع الواسع للعطر الذي سيعطيك إياه.


صُنع عطر ريتاج ليستخدمه الرجال والنساء وأجده مناسبًا جدًا لكلا الجنسين بعد تجربه.على العموم أوصي به للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا على الأقل لأن الرائحة ناضجة في شخصيتها. أيضًا ، هذه رائحة ستتمكن من استخدامها في جميع الأوقات على مدار السنين بغض النظر عما إذا كان الطقس باردًا أو حارًا. الرائحة قوية بما يكفي للتحمل الطقس البارد وسوف يشمها الناس من حولك بوضوح. ومع ذلك ، في الصيف لا ينصح برش نفسك كثيرا لأنك قد تؤذي شخصًا ما بقوة العطر. كل ما يتطلبه الأمر هو 3 إلى 5 بخاخات في الصيف لقضاء اليوم بكامله مع رائحة عطر ريتاج.


يمكن استخدام رائحة ريتاج أيضًا في جميع أنواع المناسبات. هذا عطر يمكن لرجل أو امرأة استخدامه للذهاب إلى الجامعة أو حتى المكتب للعمل. كما يمكنك استخدامه إذا كنت تتناول العشاء مع أصدقائك وترغب في إثارة إعجابهم برائحة جميلة. ليس هذا فقط ، فالرائحة مناسبة أيضًا للصباح والنهار وستستمتع دائمًا بعبيرها بغض النظر عن الزمان والمكان.


ايجابيات العطر

  • عطر ثابت وفواح
  • قيمة جيدة في مقابل للسعر
  • عطر جيد لكل من الرجال والنساء

 

مكونات عطر فيولا


يتكون عطر ريتاج من مجموعة متنوعة من حوالي 7 مكونات تعمل معًا لخلق عطر منعش وحلو للجنسين بقاعدة خشبية و مسكية ناعمة و مشرقة. المكونات التي تتكون منها الرائحة هي:


  • الحمضيات
  • الفانيليا
  • الياسمين
  • الزهور الحمراء
  • المسك
  • الفانيليا
  • زهرة البنفسج
  • ربما يتم تضمين خشب الأرز أيضًا.

رائحة ريتاج متوازنة بشكل جيد بين المكونات الذكورية وهي خشب الأرز والمسك والمكونات النسائية التي هي الزهور و الياسمين. جميع هذه المكونات مغلفة بإفتتاحية منعشة للغاية مصنوعة من الحمضيات الطازجة. إن لمسة الليمون والبرغموت بارزة جدًا في الرائحة وستمنحك مزاجًا سعيدًا عند رش الرائحة في الدقائق الاولى.


العطر جد فواح في الساعات الثلاث الأولى بالأرقام فالفوحان سيستمر ل3 ساعات من أول تطبيق. بعد ذلك سيبدأ العطر في الاقتراب من الجلد و الملابس وستصبح سحابة الرائحة اضيق. بعد ذلك تبدأ المكونات القوية في القاعدة والوسط وهي الفانيليا والمسك في الظهور على السطح. ستمنحك هذه المكونات القوية شعورًا دافئًا بسبب حلاوتها. شيء آخر رائع في عطر ريتاج هو الطريقة التي قدم بها صانع العطر رائحة الفانيليا في هذا المزيج. الفانيليا ناعمة للغاية ومثيرة وستجذب كلا الجنسين.


رائحة عطر ريتاج جميلة جدًا وكوصف لها سأقول إنها منعشة مع إضافة الحمضيات. إلى جانب الانتعاش ، هناك لمسة من الحلاوة التي ربما تأتي من الفانيليا وهناك أيضًا لمسة خفيفة من الأخشاب تأتي من قاعدة العطر. مكونات الرائحة متوازنة للغاية لتمنحك رائحة قوية, منعشة و غير مزعجة.


سعر عطر ريتاج


يأتي عطر ريتاج بسعر 140 ريال سعودي لزجاجة 50 مل أي ما يعادل حوالي 40 دولار أمريكي. سعر العطر في متناول الجميع وبالنظر الى مدى جمال الرائحة هذه صفقة جيدة للجيب. كما تقوم شركة الماجد للعود ببعض التخفيضات في الأسعار في العديد من المناسبات خلال العام. مما يعني أنه يمكنك أيضًا العثور على هذا العطر بسعر أقل وربما خصم يصل إلى 50 في المائة احياناً.


كما أن أداء هذا العطر أعلى من المتوسط مما يعني أنه سيستمر معك لفترة طويلة من الوقت. لأنك لن تحتاجي إلى رش الكثير من أجل أن تشم رائحتكي. وللتذكير ، أقترح عليك دائمًا رش كميات أقل في الصيف خاصة عندما تتعاملين مع عطر عالي الأداء. بالأرقام ، كل ما تحتاجينه في الصيف هو 2 إلى 4 بخاخات. في الشتاء ، يمكنك استخدام المزيد من البخاخات حسب درجة برودة الطقس.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للماجد للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-