عطر شغف الذهبي من سويس اربيان

عطر شغف الذهبي يعتبر من أشهر العطور التي صنعتها الدار العربية سويس اربيان حتى الآن. ولكي أكون صادقًا ، هذا عطر امتلكته لسنوات ولدي الكثير من الذكريات الجميلة معه وكان يجب أن أراجعه في وقت سابق لجماليته. ولكن ، ها نحن هنا واليوم سأقدم لكم مراجعة كاملة عن هذا العطر الرائع. كما هو الحال دائمًا ، سنغطي جميع نقاط وجوانب هذا العطر. من الرائحة إلى الأداء والسعر وغير ذلك الكثير قبل أن أبدأ أريد أن أدلي ببيان هنا. يجب أن تعلم أن هذا هو أحد أشهر العطور العربية في الدول الغربية وأنا فخور حقًا كوني عربي أن أرى منزلًا عربيًا يصنع مثل هذا العطر الرائع. أيضًا ، بصفتي مراجع للعطور ، أريد أن اصلط الضوء اكثر على جمالية وابداع عطورنا العربية. كما أريدك أن تعلم أنه يجب علينا جميعًا دعم صناعتنا التي تمثل ثقافتنا كعرب في صناعة العطور. لذا من فضلك إذا كنت تفكر في العطور الفرنسية والغربية فقط ، فأنت تفتقد الكثير من الإبداع والجمال الذي يأتي من بيوتنا العربية. لا أتقاضى اجراً لقول هذه الكلمات ولا أعرف حتى هذه العلامات التجارية وجميع المراجعات التي أجريها في موقع الويب الخاص بي يتم تمويلها من أموالي الخاصة لكي تضل مراجعاتي منصفة و محايدة. لكن كلمة العدل يجب أن تقال في نهاية المطاف.

عطر شغف الذهبي من سويس اربيان

رائحة عطر شغف الذهبي من سويس اربيان

رائحة شغف الذهبي هي من بين الأفضل عندما نتحدث عن مزيج الورد والعود. وربما تفكر في أنني مبتهج و ابالغ ، لكن في الواقع لست كذلك خاصة عندما تضع سعر هذا العطر أيضًا في المعادلة. بهذه الطريقة ستجد نفسك مع رائحة قوية لها جانب رفيع و فاخر مع الكثير من الإبداع في التنع وتأتي بسعر مناسب جدًا مقارنة بالعطور الأخرى المشابهة تم صنع الرائحة بمهارة كبيرة وستكون قادرًا على الشعور بجودة العطر عند استخدام هذا البرفان. المكونات عالية الجودة ورائحة هذا العطر تشبه عطور النيش التي يبلغ ثمنها 300 الى 400 دولار.

عطر شغف الذهبي من سويس اربيان

رائحة عطر شغف الذهبي للرجال والنساء على حد سواء. وهذه إحدى الروائح التي لن تشعر بالخجل من استعمالها لأن العطور للجنسين في بعض الأحيان تميل إلى أن تكون أكثر رجولة أو أنثوية. لكن هذا المزيج هنا في المنتصف تمامًا وهو مثالي لكلا الجنسين على قدم المساواة.


الآن دعنا نتحدث قليلا عن الرائحة. حسنًا ، عطر شغف الذهبي حلو في المقام الأول بجرعة كبيرة من العود سترافقك منذ لحظة رشه حتى اليوم التالي. يحتوي العطر أيضًا على لمسة من الورود التي تمتزج جيدًا مع العود والتي ستمنحك الكثير من الإطراء بغض النظر عن جنسك. أيضًا ، الرائحة مدخنة وتحتوي على كمية هائلة من الفانيليا التي ستلفك بلمسة ناعمة لن تكون قادرًا على كرهها.


أيضًا ، الرائحة غورماند ، مما يعني أن الناس من حولك سيشمون رائحة حلوة يمكن أكلها. نعم ، يبدو الأمر غريبًا ، لكن يجب ان تعرف أن مكونات العطر تشمل نوتة البرالين. وإذا كنت لا تعرف ما هو البرالين، دعني أخبرك أن هذه حلوى فرنسية مشهورة جدًا. لذلك عندما يشم الناس هذا المكون ، سيكون لديهم هذا الإحساس بالرغبة في تناول شيء حلو.


اداء عطر شغف

بالنسبة لأداء عطر شغف عود الذهبي. أستطيع أن أقول حرفياً أن هذا وحش. ثبات وفوحان هذا العطر على مستوى عال جذا. ولن تشعر أنك بحاجة إلى المزيد من القوة من هذا العطر. ستدوم هذه الرائحة على ملابسك لعدة أيام وستبقى على جلدك مثل المغناطيس لساعات.


كما أن هالة الفوحان كبيرة وسيغطيك العطر بمكونات العود والورد. ستشتم الرائحة من مسافة عليك في أول ساعتين إلى ثلاث ساعات من طرف الناس من حولك. بعد ذلك ستقترب منك وستبقى معك من الصباح إلى المساء. لكن يرجى التأكد من رش هذا العطر باعتدال.


بالنسبة لفصل الشتاء ، أستطيع أن اقول أن 5 إلى 7 بخاخات أكثر من كافية ولن تحتاج إلى المزيد. وفي الربيع والخريف يمكنني أن أقدر أن 2 إلى 4 بخاخات كافية. فيما يتعلق بالصيف ، لن أقترح عليك استخدام أكثر من بخاخين كحد أقصى.


عطر شغف مصنوع ليستخدم في الطقس البارد في المقام الأول بملابس أنيقة. هذا هو نوع العطر الذي ستستمتع به كثيرا في الشتاء والخريف. الرائحة ممتازة سترفع من مزاجك وتعطيك إحساس الرجل النبيل. لكن احرص على ارتداء ملابس جيدة مع مثل هذا العطر لأن هذا ليس نوعًا رياضيًا من العطور. كما يمكنك استخدام شغف في الصيف إذا كنت تعمل في مكان مكيف. لكن اذا كنت ستقضي اليوم تحت أشعة الشمس في الصيف فمن الأفضل الابتعاد عن هذا العطر الثقيل والقوي.


سعر عطر شغف

عطر شغف الذهبي يأتي بسعر حوالي 170 ريال سعودي للزجاجة 75 مل. وبهذا السعر لن تشعر بخيبة أمل على الإطلاق. هذا عطر مثالي وفاخر يأتي بسعر لا يهزم. كالعادة أشجعك على تجربة العطور العربية من بيوتنا العربية. لأنهم حقًا يصنعون عطورًا رائعة بأسعار جيدة تستحق التجربة. وعموما ينتهي بنا الأمر بعطور منخفضة الجودة وذات أداء سيئ من العلامات التجارية الغربية لمجرد أسماءهم الكبيرة.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لسويس اربيان وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر شغف. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-