عطر شيهانة من الماجد للعود للنساء | المكونات ووصف الرائحة والسعر

عطر شيهانة البنفسجي من الماجد للعود من أجمل الإبداعات التي تستهدف جمهور النساء في المقام الأول. برائحة جميلة وفريدة من نوعها وسعر مناسب وزجاجة جميلة أرى أن أي امرأة لن تكره مثل هذا العطر. لأن بيت الماجد للعود هنا قد حقق توازناً جيداً بين المعيارين الرئيسيين للعطر الجيد وهما الرائحة عالية الجودة ونقطة السعر. لذلك سنناقش اليوم عطر شيهانة وسنغطي كل التفاصيل حول هذا العطر المصنوع لامرأة مميزة. سنتحدث عن السعر والرائحة والأداء وغير ذلك الكثير. فلنبدأ الآن مع عدم إضاعة المزيد من الوقت

عطر شيهانة من الماجد للعود للنساء

أولا ، عطر شيهانة يأتي في زجاجة جميلة جدا. وبالنسبة للسعر الذي دفعته مقابل هذا العطر ، أرى أن الزجاجة عالية الجودة وتزيد بعض الجمال الى خزانة ملابسي. تأتي الزجاجة بشكل جيومتري من الجوانب بغطاء غريب ولكنه جميل. والتصميم العام يبدو كالنسر صدقي أو لا تصدقي. كما تأتي الزجاجة بمزيج جميل من اللون الأرجواني مما يعطينا إشارة إلى أن هذا العطر مصنوع 100٪ للمرأة. وأيضًا هناك لمسة من اللون الذهبي الوردي تضفي مزيدًا من الأناقة على الزجاجة. وتحت الغطاء يوجد واحد من أفضل الرشاشات عالية الجودة والتي ستمنحكي توزيعًا واسعًا وجيدًا عند الرش.

أيضا ، الزجاجة تأتي بحجم 75 مل والتركيز حسب علمي هو eau de parfum. شيء إيجابي آخر عن العطر هو أنه لن يترك علامات على ملابسك ولكن كنوع من الحذر تأكدي من عدم الرش من مسافة قريبة جدًا. قد يتسبب ذلك في ترك العطر علامات خفيفة على الملابس ذات الألوان الزاهية. كما أن ذلك سيقلل من أداء العطر لأن التوزيع لن يكون مثالياً وواسع النطاق على ملابسكي.

رائحة عطر شيهانة

رائحة شيهانة أنثوية وجذابة للغاية. وسوف تضيعين في جمال هذا العطر. تبدأ الرائحة بالفواكه
وهنا نتحدث عن البرغموت الذي يمنحكي الكثير من الانتعاش ويرفع من مزاجك الممزوج
بالتوت الأحمر وزهور الماغنوليا. الافتتاحية منعشة ومنمقة وفاكهية مما يعطيككي لمسة حلوة وجذابة في البداية.


قلب العطر: مصنوع من أزهار الفريزيا والياسمين والتي تركز أيضًا على مدى أنوثة هذا العطر
والنتيجة هي رائحة الأزهار الممزوجة بالحمضيات من البرغموت وحلاوة التوت الأحمر في الافتتاحية العطرية.

المرحلة الأخيرة: من العطر مصنوعة من خشب الأرز وخشب الصندل والمسك
مزيج من هذه المكونات الثلاثة موجود ليخبركي أن هذا عطر شرقي حديث لامرأة قوية وجذابة
الأخشاب ليست قوية كما في عطور الرجال ولمسة المسك ناعمة وحريرية للغاية.

مكونات عطر شيهانة





وللمناسبات أستطيع أن أقول إن عطر شيهانة رسمي. الرائحة رائعة بالنسبة لكي إذا كنتي من نوع المرأة التي تحب أن تبدو أنيقة وجذابة. هذا العطر جيد أيضًا في الصباح والمساء. وأرى أنه إذا كنتي تعملين ، فستكون هذه الرائحة مثالية لك لوظيفتكي اليومية. كما يجب التأكد من عدم استخدام عطر شيهانة مع الملابس الرياضية أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

هذا عطر مكثف يحتوي على الزهور والأخشاب ويجب استخدامه بشكل صحيح. أيضا ، العطر جيد إذا كنتي ستذهب إلى أي نوع من المناسبات الخاصة مثل الأعراس والحفلات. وإذا كنتي ترغبين في قضاء بعض الوقت في الخارج مع زوجك أو أصدقائك ، فلن تخيب ظنكي الرائحة أيضًا.

سعر عطر شيهانة من الماجد للعود


عطر شيهانة من الماجد للعود يبلغ سعره حوالي 208 ريال سعودي للزجاجة 75 مل تكون عروض على الماجد للعود ويصل سعره احينا الى 104 ريال. وبهذا السعر لا يمكنني فعل شيء سوى تشجيعكي على تجربة هذا العطر لأنه لن يخيب ظنكي. السعر رائع لما ستحصلين عليه وتأكدي أيضًا من قراءة المقالة لمعرفة ما إذا كانت مكونات العطر تتناسب مع ذوقك.

عطر شيهانة من الماجد للعود



يمكنك شراء العطر عبر الضغط هــــــــنـــــــــا وسيتم نقلك الى متجر الماجد للعود

كان هذا كل شيء عن عطر شيهانه. آمل أن تكوني قد حصلتي على المعلومات التي كنت تبحثين عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تترددي في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-