أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر سلطاني من العربية للعود

عدنا مرة أخرى لمراجعة جديدة لعطر سلطاني من بيت العربية للعود. كما رأينا بالفعل في عطر الفريد وعطر ديوان ، اختارت دار العربية للعود أن تعطينا عطورًا يمكننا استخدامها يوميًا على مدار العام في مجموعتها للعطور الجديدة التي تم إصدارها في عام 2020. ورائحة سلطاني ليست استثناء وهو يمشي على نفس خطى إخوانه الأكبر. لذلك ، في مقال اليوم قررت أن أقدم لكم مراجعة مفصلة كاملة عن عطر سلطاني. سنتحدث عن العديد من النقاط بدءًا من الرائحة والتقديم والمكونات إلى السعر. وبدون تضييع للوقت, فلنبدء.

عطر سلطاني من العربية للعود

أولاً ، يأتي العطر في علبة فاخرة ومتميزة للغاية تجعلك تشعر وكأنك تتعامل مع عطر ملكي. كما هو الحال دائمًا ، فإن بيت العربية للعود موهوب ومميز للغاية عندما يتعلق الأمر بتقديم العطور ، وعندما تشتري شيئًا منهم ، فإنهم يمنحونك تجربة فريدة حقًا. وباعتباري مراجع للعطور ، فقد اشتريت العشرات من العطور من مختلف البرندات وأنا أقدر حقًا هذه البوكسات و العلب الفريدة ذات التصاميم الفاخرة من دار عطور عربية. والتي اجدها تتفوق على العلامات التجارية الكبرى في العالم.


 

بعد فتح العلبة التي تأتي باللون الأزرق المخملي سوف تجد عطر سلطاني كأنه ملك نائم ملقى على وسادة مخملية. الزجاجة ثقيلة وعندما تمسكها ستشعر وكأنك تحمل شيئًا باهظًا. يمنحك تصميم الزجاجة هذا الأسلوب العربي في فلسفة التصميم. كما أن غطاء الزجاجة ثقيل جدًا ويرجى عدم ضرب اي شخص به لأنه قد ينتهي بك الأمر بقتله. كما هو الحال دائمًا ، يمكن أيضًا استخدام أغطية عطور العود العربية كأسلحة. آخر شيء يجب ذكره هو البخاخ عالي الجودة الذي يمنحك توزيعًا رائعًا عند رش الرائحة. وكان هذا كل شيء عن الزجاجة والتقديم.


رائحة سلطاني

رائحة السلطاني عميقة للغاية ولكن في نفس الوقت يكون طيف الرائحة ساطعًا وليس كثيفًا جدًا أو ثقيلًا. كما أشرت سابقًا ، هذه رائحة يمكنك استخدامها يوميًا ولهذا الغرض قررت دار العربية للعود عدم إعطائك شيئًا سيؤذيك بالاستخدام المكثف واليومي.


أيضًا ، الرائحة رائعة جدًا وعندما تشمها ستشعر وكأنك تستنشق شيئًا باهظ الثمن وملكي. اسم سلطاني يعكس حقاً كيان الرائحة وهذا هو نوع العطر الذي ستشتمه على رجل أعمال ثري أو رجل سياسي رفيع. كما أن للعطر لمسة شرقية وعادة ما نربط العطور الشرقية بالعود والمكونات الثقيلة. لكن ليست هذه هي القضية هنا. هذا عطر متوازن للغاية ستعشقه وسينبهر الناس من حولك بجماله.


عطر سلطاني ينبض بجرعة كبيرة من الزهور و النتعاش. كما أن هناك لمسة من الفاكهة بلمسة من الخشب تضفي على الرائحة أجواء شرقية. ليس هذا فقط فقاعدة العطر مدخنة وحلوة وهناك لمسة من النعناع في الرائحة التي أحبها شخصيًا. فيما يتعلق بالتوابل ، يمكنني القول أن هناك توابلًا طرية في الرائحة تعطي المزيج مزيدا من الحدة و القوة.


 

مكونات عطر سلطاني

تتكون افتتاحية عطر سلطاني من البرغموت والليمون والتوت والنعناع والهيل والفلفل الأحمر. بداية الرائحة مشرقة جدا وفاكهية وهذا العطر سيرفع حقاً مزاجك ويمنحك جرعة من السعادة الخالصة.


 

قلب العطر مكون من 3 أزهار. نحن هنا نتحدث عن زنبق الوادي والفريزيا والورد الدمشقي. تركيبة هذه الزهور الثلاثة دافئة وحلوة ويمنح قلب العطر الرائحة مظهراً خيالياً رفيعا و انيقاً.


المرحلة الأخيرة من الرائحة مصنوعة من خشب الصندل والمسك الأبيض والباتشوي والعنبر. القاعدة شرقية بحتة والمكونات ثقيلة بعض الشيء مما يمنحك رائحة قوية تدوم معك وتفوح منك.


سعر عطر سلطاني

عطر سلطاني ياتي بسعر 700 ريال سعودي للزجاجة 100 مل. لكني أنصحك دائمًا بالانتظار حتى مواسم تخفيض الأسعار. في ذلك الوقت ستتمكن من شراء هذا العطر ب 50٪ أقل مما يترجم إلى حوالي 350 ريال سعودي. وبهذا السعر يمكنني أن أؤكد لك حقًا أنك لن تندم على هذا العطر في مجموعتك على الإطلاق.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للعربية للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر ديوان. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات