عطر فيجن من درعه

عطر فيجن من درعة من الروائح عالية الجودة التي تستحق الالتفات اليها و تجربتها. كالعادة وكما هو منتظر من بيت درعه الجودة دائما عالية والسعر مشجع ولا يهزم من الماركات الاخرى. العطر مصنوع للرجال ولكن شخصيًا وبعد تجربتي الخاصة معه أرى أن هذه الرائحة قد تكون أيضًا مثالية للنساء. هناك لمسة للجنسين في الرائحة وبصفتك امرأة لن تجدي أنه من المستحيل استخدام هذه الرائحة ولكن ربما قد تحتاجين إلى بعض الشجاعة لفعل ذلك.


عطر فيجن من درعه


عطر فيجن يأتي في زجاجة جميلة جدا تناسب كلا الجنسين. لا يميل تصميم الزجاجة إلى أسلوب الرجال أو لستايل المرأة ، يمكنك أن ترى أن القنينة معدة لتلائم كلا للجنسين. بشكل عام ، تأتي الزجاجة بمظهر نظيف وجميل للغاية دون أي نوع من العيوب. ستشعر أنك تحمل شيئًا ثقيلًا ورائعًا في يدك على الرغم من السعر المنخفض الذي ستدفعه مقابل هذا العطر الرائع والجذاب.


رائحة العطر مشرقة وجذابة للغاية. كما أن هناك لمسة شرقية في الرائحة تأتي من قاعدة العطر المصنوعة من خشب الصندل وخشب السدر. لاكن الرائحة ليست ثقيلة أو مزعجة. هذا عطر يمكنك استخدامه على مدار العام وعلى أساس يومي لأن العطر له توازن جيد بين المكونات المنعشة وهي الحمضيات والمكونات الثقيلة.


تبدأ الرائحة بموجة منعشة مكونة من النعناع الطازج والبرتقال في ميكس غريب مع الزعفران. هذا المزيج الغريب جميل جدًا وجذاب للأنوف وستشعر بأن الرائحة فريدة جدًا وذات طابع خاص. أيضًا ، أحد الأشياء الرائعة في العطر هو وجود الزعفران كمكون لأنه نادرًا عندما ترى عطرًا رخيصًا يأتي مع نوتة الزعفران. كثيرا ما يستخدم هذا المكون فقط في الروائح التي تأتي بسعر مرتفع جدا.


هذا ليس كل شيء عن الرائحة لأن العطر لا يزال يحتوي على المزيد من الأشياء الرائعة ليقدمها لأنفك وحواسك. تأتي الرائحة أيضًا مع سحابة من الفاكهة ستغطيك وتعطيك إحساسًا رائعًا. تأتي هذه الفاكهة في قلب العطر بمزيج من العنبر. والنتيجة هي رائحة حلوة ومنعشة تجذب انتباه أي شخص من حولك ولن تمل منها.



اداء عطر فيجن

يأتي عطر فيجن بأداء رائع سيرضيك بالتأكيد. هذا ليس وحشًا ولكن صدقني أن العطر لديه القوة الكافية للبقاء معك طوال اليوم وأن يلاحظه جميع الأشخاص من حولك. ستلتصق هذه الرائحة ببشرتك طوال اليوم من 10 إلى 12 ساعة وهو أكثر من كافٍ. أيضًا على الملابس ، لن يزول طيف فيجن أبدًا حتى اليوم الثالث أو الرابع على الأقل.


الفوحان مذهل أيضًا وسيشتم الأشخاص من حولك رائحة عطرك خاصة في الساعات الثلاث الأولى. كما أن الفوحان سيكون أحسن في الطقس الحار وستكون الرائحة أفضل بكثير في الصيف والربيع.


عطر فيجن معد كما أخبرتك سابقا لتستخدمه كرائحة يومية. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا العطر من الشتاء إلى الصيف. لاكن في الشتاء سيضعف الأداء قليلاً. لكن بشكل عام ، كما أخبرتك ، فإن الرائحة لها توازن رائع بين المكونات ، لذا في الصيف ، ستمنحك المكونات المنعشة مزاجًا عاليًا. وفي الخريف والشتاء ستعزز النغمات الثقيلة من الزعفران والأخشاب الأداء.


أيضا ، هناك شيء آخر يجب أن تتذكره. هذا العطر غير مصنوع ليتم استخدامه في صالة الألعاب الرياضية أو مع الملابس الرياضية. الرائحة رائعة مع الأزياء الأنيقة في المقام الأول. وبالنظر إلى المواقف التي يمكنك فيها استخدام هذه الرائحة. يمكنني أن أخبرك أن العطر سوف يخدمك في جميع أنواع المناسبات تقريبًا. لذلك يمكنك استخدام فيجن للذهاب الى حفلة ، أو لقضاء وقت ممتع بالخارج مع أصدقائك أو حتى عندما تكون ذاهبًا إلى عملك.


سعر عطر فيجن

عطر فيجن يأتي بسعر 110 ريال سعودي لزجاجة 100 مل. صدقوني أن السعر لا شيء مقارنة بمدى روعة هذه الرائحة ومدى روعة الأداء. أنا أشجعك حقًا على الذهاب إلى متاجر درعه وتجربة الرائحة لمعرفة مدى جاذبيتها وكم ي فريدة من نوعها. ثم يمكنك اتخاذ قرارك بشأن ما إذا كنت تريد البرفان أم لا.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعة وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر فيجن. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-