عطر خلطة عبد الصمد القرشي بخاخ

عطر خلطة القرشي من أفضل العطور التي أعشقها حقًا من شركة عطور عربية. التجربة الكاملة مع هذا العطر تأتي من بعد آخر. لقد تأثرت حقًا أثناء مراجعة هذا العطر لأن كل شيء كان رائعًا حوله والاهتمام بالتفاصيل من الدرجة الأولى. قامت شركة عبد الصمد القرشي بحساب كل خطوة في صنع خلطة القرشي. العبوة رائعة ، الزجاجة تخطف الأنفاس ، و الرائحة سحرية. كل شيء رائع في هذا العطر بكل صدق أول شيء جميل في هذه الرائحة هو الصندوق الذي تأتي فيه. ستتواجه وجهًا لوجه بصندوق خشبي به صفيحة ذهبية جد جدابة. يأتي الصندوق باللون الأزرق الملكي الفاخر الذي ستعشقه. بعد فتح الصندوق الخشبي الفاخر سوف تجد زجاجة العطر مستلقية بالداخل مثل الملكة.

عطر خلطة عبد الصمد القرشي بخاخ

الزجاجة قصة أخرى وكمية التفاصيل فيها رائعة للغاية. أول شيء ستلاحظه بعد إخراج الزجاجة من الصندوق هو مدى ثقلها. الزجاج سميك للغاية ومزين بلمسة ذهبية مع شعار عبد الصمد القرشي. كما تم تزيين غطاء الزجاجة الذهبي بأسلوب منمق بأوراق الأشجار وشعار العلامة التجارية. يوجد تحت غطاء الزجاجة أحد أفضل البخاخات التي ستجربها في أي عطر. يمنحك البخاخ منطقة واسعة عند الرش ويكون توزيع العطر مثاليًا جدًا.


رائحة خلطة القرشي عميقة وغامضة وذات طيف كبير. عندما تشم رائحة البرفان ستشعر أن هناك إحساس جميل من الحلاوة مع اللمسة العربية والشرقية للعود عالي الجودة. أيضا هناك لمسة من الحمضيات والزهور التي تضفي على الرائحة نضارة أكثر. الرائحة أيضا عنبرية ومسكية وهناك شعور بالبهارات الخفيفة التي ستدفئك وتعطيك مزاج جيد.


عطر خلطة القرشي مصنوع للأيام الباردة والفصول حيث تكون درجة الحرارة منخفضة. العطر قوي وكثيف ولا يجب استخدامه في الطقس الحار. وهذا أيضًا هو نوع الرائحة التي ستستمتع باستخدامها في الليل. الرائحة رائعة لجميع أنواع المناسبات وخاصة الرسمية منها مثل المناسبات العائلية. فيما يتعلق بالمكتب ، أوصي بشدة باستخدام خلطة القرشي كتوقيعك. سوف تعطيك الرائحة فكرة الرجل الحكيم والناضج الذي يمكنه القيام بكل المهام و يمسك بزمام الامور جيد.


مكونات عطر خلطة القرشي

يتكون عطر خلطة القرشي من 9 مكونات. أو على الأقل هذا ما يمكنني تمييزه شخصيًا عن طيف الرائحة. هذه المكونات هي:

  • العنبر
  • الحمضيات
  • الباتشولي
  • المسك
  • الورود
  • الزعفران
  • خشب الصندل
  • القرفة
  • الفانيليا

مزيج هذه المكونات سحري وجميل ودافئ. لقد قدمت بالفعل مقدمة حول الرائحة أعلاه ، لذا لن أتحدث عنها مرة أخرى.

أداء خلطة القرشي أكثر من رائع وهذا العطر هو وحش الأداء إذا كنت تريد رأيي. الرائحة تشكل سحابة كبيرة عندما ترشها و سوف يشمها الكثير من الناس عليك و ينبهرون بالتأكيد. الرائحة ليست مسيئة وهي مرضية للغاية لذا سيحبها غالبية الناس من حولك. لكن تأكد من عدم المبالغة في رش نفسك في البيئات المغلقة والحارة لأن الرائحة ستصبح أكثر حلاوة مما قد يزعجك.

بالأرقام ، يمتد ثبات العطر إلى 16 ساعة في الجلد. بالنسبة للملابس ، ستبقى الرائحة لأيام ما لم تغسلها. كما أن الفوحان رائع وقوي بدوره وهذا العطر سوف يفوح من 2 إلى 5 ساعات متواصلة منك. أنا شخصياً استخدمته قبل الذهاب إلى عملي وكنت أشم رائحة عطر خلطة القرشي طوال اليوم. وفي الصباح شممت الملابس والرئحة كانت لا تزال فيهم بقوة.

سعر خلطة عبد الصمد القرشي

يعتمد سعر عطر خلطة عبد الصمد القرشي على نوع التركيز الذي ترغب في شرائه. هناك 3 أنواع أو تراكيز من هذا العطر وهي ماء العطر الذي يأتي مع البخاخ. يوجد أيضًا ماء الكولونيا الذي يأتي بحجم 150 مل. وهناك المستخلص او الدهن الذي يأتي في زجاجة 16 مل كما أعرف.

التراكيز الثلاثة لهم نفس الرائحة ولكن الأداء يختلف. بشكل عام ، أنصحك بالذهاب إلى زجاجة سعة 90 مل مع البخاخ لأنها أسهل في الاستخدام ولها أداء أفضل مقارنة بالاثنين الآخرين. سعر خلطة القرشي البخاخ حوالي 200 دولار أي ما يعادل 750 ريال سعودي. ياتي الدهن بحجم 16 مل بسعر 80 دولار اي ما يعادل 300 ريال سعودي. والتركيز الأخير هو ماء الكولونيا الذي يأتي بسعر 517 ريال سعودي أي ما يعادل 120 دولارًا تقريبًا.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبيت عبد الصمد القرشي وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر عطر خلطة القرشي. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-