عطر بيلا Bella من العربية للعود للنساء

عطر بيلا Bella من بيت العربية للعود هو من بين الروائح الأكثر جاذبية والتي تأتي بسعر مناسب تم ابتكاره من قبل هذا المنزل السعودي الرائع. عادةً ماتكون عطور بيت العربية للعود كما نعرف باهظة الثمن بسبب البرفانات عالية الجودة التي يصنعونها والعروض التقديمية المتميزة. لكن هذه المرة مع عطر بيلا المصنوع للنساء ، قررت الدار أن تمنحكي عطراً نسائياً مذهلا بسعر معقول ومناسب.

عطر بيلا Bella من العربية للعود للنساء

يأتي عطر بيلا برائحة أنثوية للغاية ذات طابع اوكسيدنتل غربي لن تشعري بالملل منه. كما تأتي الرائحة في زجاجة جميلة ولكن هذه المرة البرسنتيشن عادي على عكس العطور باهظة الثمن من بيت العربية للعود. علبة العطر والزجاجة نفسها عادية وهذا طبيعي جدًا لأنكي تستثمرين أموالكي هنا في مقابل الرائحة فقط وهذا هو السبب في أن السعر ليس مرتفعًا كما العادة. لكن لا تفهموني بشكل خاطئ هنا, فالزجاجة لا تزال مصنوعة من مواد جيدة والبخاخ رائع جدًا مما سيمنحكي توزيعًا مثاليًا للرائحة. باختصار الزجاجة عملية و جميلة ولكن لا توجد بها لمسات فاخرة مثل العطور مرتقعة الثمن التي يقدمها بيت العربية.

 

رائحة بيلا Bella

رائحة عطر بيلا Bella أنيقة للغاية وأنثوية. هذا عطر ستستخدمينه لابهار ة إثارة إعجاب الناس من حولك ولجعلهم يسألون عن العطر الذي تستخدمينه. كما ذكرت من قبل ، فإن العطر جذاب للغاية وله نهج فريد على عكس غالبية العطور النسائية. عادة ما تركز العطور النسائية على الحلاوة المفرطة في المقام الأول ، ولكن مع هذا العطر ، قرر العطار أن يقدم شيئًا فريدًا وجديدًا على غير العادة. العطر لا يشبه 95٪ من العطور الموجودة في السوق ، وأنا أعشق هذه الحقيقة. لأنه لا توجد امرأة تريد أن تكون رائحة عطرها مثل غيرها.


كما أن التركيبة جذابة للغاية للرجال وستجعلكي تبدين جميلة وأنيقة. لذلك إذا كنتي ترغبين في إثارة إعجاب زوجك أو خطيبك ، فهذا العطر ضروري ليكون بين مجموعتك العطرية. اسم العطر هو بيلا مما يعني المرأة الجميلة بالإسبانية وهذا ما يريدك صانع العطر أن تبدين عليه.


الآن فلنتحدث قليلاً عن الرائحة نفسها لإعطائكي فكرة عما ستشمينه. هذه رائحة فاكهية في المقام الأول والفاكهة ممزوجة جيدًا بالزهور. قد تعتقدين أن هذا ليس شيئًا فريدًا وأنا أتفق معكي ولكن الزهور مغمورة أيضًا في الباتشولي المثير الجذاب. الباتشولي في الرائحة بارز جدًا ويضيف الكثير من الجمال الفريد للفاكهة والزهور في برفان بيلا.


للرائحة أيضًا جانب حلو ستقعين في حبه حقًا. الحلاوة ليست كبيرة في هذه الرائحة وكما أخبرتك سابقًا هذا ليس عطرًا حلوًا في المقام الأول. هذا عطر فاكهي وزهري منمق برائحة الباتشولي. لكن ، ستتمكنين من الشعور بحلاوة مثيرة ومتوازنة تأتي من قاعدة العطر من الفانيليا والعنبر والمسك ايضا عندما يبرد العطر.


 

مكونات عطر بيلا

عطر بيلا مصنوع من البرتقال والتوت والفراولة في الافتتاحية. يمكنكي أن تتخيلي كيف سيكون المزيج من هذه الروائح الثلاثة الجذابة والرائعة. أنا شخصياً نادراً ما صادفت عطرًا يبدأ بالفراولة ولهذا السبب أخبرتك أن هذا شيء فريد يجب أن تجربيه.


تتكون المرحلة الوسطى من الرائحة من الياسمين وزهرة الغردينيا والباتشولي. والنتيجة أنثوية جذابة للغاية. لمسة الياسمين ناعمة وحريرية وإضافة الباتشولي جميلة وستجلب لكي الكثير من الاطراء، كما أنه ليس من الشائع أن تجدي الباتشولي في قلب العطور. ومرة أخرى أقول لكم أن هذا شيء مميز يستحق التجربة.


المرحلة الأخيرة من الرائحة وهي قاعدة العطر مكونة من الفانيليا والعنبر والمسك. عندما يجف العطر يبدأ في أن يكون أكثر جاذبية لأن الحلاوة المتوازنة والخفيفة تبدأ بالاختلاط مع الباتشولي الترابي والدخاني في القلب. والنتيجة مذهلة ورائحة آسرة.


سعر عطر بيلا

يأتي عطر بيلا Bella بسعر 260 ريال سعودي قبل تخفيض السعر. ولكن عادة ما تقدم دار العربية للعود عروض وتخفيضات في الأسعار على مدار العام. مما يعني أنه يمكنكي شراء هذه الرائحة مقابل 20 إلى 50٪ أقل. وبمثل هذا السعر يمكنني بالتأكيد أن أنصحكي بشراء واختبار هذا العطر الرائع والجذاب لأنكي لن تندمي على شرائه.


 

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للعربية للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر بيلا. آمل أن تكوني قد حصلتي على المعلومات التي كنتي تبحثي عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تترددي في سؤالي في التعليقات وسأجيبكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-