عطر توم فورد بلاك اوركيد Black Orchid الاسود للرجال و النساء

 مرحبًا بقرائنا الأعزاء ومحبي العطور في كل مكان . نلتقي مرة أخرى لمناقشة عطر آخر من دار توم فورد وضيف اليوم هو عطر بلاك اوركيد الشهير. كما هو الحال دائمًا ، نتأكد من تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها/ينها حول العطور التي نراجعها ونفس الشيء ينطبق على عطر اليوم. لذلك ، سنتحدث عن الرائحة والمكونات والأداء والسعر وغير ذلك الكثير. هيا بنا نبدأ تم إطلاق عطر بلاك أوركيد من توم فورد في عام 2006 ، مضى وقت طويل مند إصداره للعموم ولا يزال هذا البرفان يباع بكثافة في جميع أنحاء العالم. والسبب وراء هذا النجاح في أرقام البيع هو جودة العطر والتفرد والأداء المذهل. يأتي العطر بدون تسميات او تصنيف للرجال أو النساء كأغلبية عطور توم فورد لأنها مصنوعة لكلا الجنسين.

عطر توم فورد بلاك اوركيد Black Orchid الاسود للرجال و النساء

يأتي العطر في زجاجة سوداء مع لمسات ذهبية عليها اسم توم فورد بلاك اوركيد والسعة في اسفل القطعة الذهبية. تصميم الزجاجة ممتاز للغاية ويجعلك تشعر وكأنك/ي تحمل/ين شيئًا باهظ الثمن ويستحق أموالك. كما تأتي الزجاجة بخطوط عمودية ثلاثية الأبعاد تكمل التصميم وتمنحك/ي قبضة قوية عند حمل الزجاجة لاستخدامها.


رائحة بلاك اوركيد

رائحة عطر بلاك اوركيد عميقة وقوية ومعقدة للغاية. أنا شخصياً لم أكن قادراً على معرفة النوتات التي فيه عندما رششته لأول مرة رغم تجربتي وعملي في ميدان العطور لفترة طويلة. فهو مصنوع من الكثير من المكونات التي تمتزج جيدًا مع بعضها وكل مكون يغير رائحة الآخر. كل ما تمكنت من تمييزه هو الاكوردات الرئيسية كالخشب والبهارات مع الحلاوة.

عطر توم فورد بلاك اوركيد Black Orchid الاسود للرجال و النساء

الرائحة تشبه الشوكولاتة بمزيج مع الزهور والفواكه بخلفية خشبية ثقيلة تلف كل هذه المكونات. العطر جريء وقوي لدرجة أنني لا أقترح عليك شرائه إذا لم تتمكن من تجربته أو شمه أولاً لأنك قد تقع في حبه أو تكرهه وتضعه في مؤخرة خزانة ملابسك فهو لا يناسب جل الاذواق.


مكونات عطر بلاك اوركيد

يأتي عطر بلاك أوركيد بمجموعة متنوعة من 23 مكونًا مجتمعة في رائحته. ستجد الكثير من الروائح و الاكوردات في الطيف العطري مثل الفانيليا والفواكه والتوابل والزهور والبخور والأخشاب. ولهذا أخبرتك مسبقا أن هذه الرائحة معقدة وعميقة للغاية ، فهذا ليس ذلك العطر الاعتيادي المكون من 5 أو 6 مكونات والتي يمكنك تمييزها بسهولة فمن يشمه يستمتع برائحتة دون القدرة على تمييز مكوناتها.


 

افتتاحية العطر كثيفة وتتكون من 8 مكونات تجمع بين الحمضيات والزهور والفواكه في مزيج حلو و حامض بعض الشئ.


يتكون قلب العطر من 7 مكونات تحتوي أيضًا على روائح الفواكه الممزوجة بالتوابل والزهور وفي قلب العطر يوجد المكون الرئيسي للبرفان وهو زهرة الأوركيد.


في قاعدة العطر نجد أيضًا 8 مكونات تجمع بين الأخشاب والبخور والباتشولي المثير و المدخن. كما تجد في القاعدة نوتة الشوكولاتة التي أجدها مدهشة للغاية عندما تمتزج مع بقية الاكوردات الأخرى.


 

مقدمة العطر النوتات الوسطى قاعدة العطر

الكمأة زهرة الأوركيد الشوكولاتة المكسيكية

الغردينيا التوابل الباتشولي

الكشمش الأسود الغاردينيا الفانيليا

يلانج يلانج الفواكه البخور

الياسمين يلانج يلانج العنبر

البرغموت الياسمين خشب الصندل

اليوسفي اللوتس نجيل الهند

ليمون الأمالفي المسك الأبيض

مكونات عطر بلاك اوركيد

.


ثبات و فوحان عطر بلاك اوركيد

إذا كنت لا تزال تتساءل عن أداء هذا العطر ، دعني أخبرك أن عطر بلاك أوركيد من بين العشرة الأوائل الأفضل علي مستوي الفوحان و الثبات في مجموعتي التي تحتوي على أكثر من 150 عطر. هذا العطر هو ملك الأداء بكل صدق. سحابة الرائحة كبيرة جدًا وتملأ الغرف بقليل من الرذاذ. لن تجد شخصًا يشكو من قوة هذا العطر على الإطلاق إلا إذا كانت الزجاجة التي معه او معها مزيفة.


فوحان العطر مدهش وسينتشر عبقه في كل مكان ، هذا العطر لم يصنع لشخص خجول وخائف من ردة فعل الناس تجاهه لأن الرائحة ستلفت الأنظار. إنه مثل الخروج مع سحابة من الرائحة التي تغطيك وتلفك. هذا العطر سوف يفوح منك من 2 إلى 6 ساعات مثل الوحش على الأقل.


ثبات البرفان هو الآخر مذهل ولا يمكنك قول أي شيء سيء عنه على الإطلاق. يلتصق هذا العطر بالجلد مثل المغناطيس ويستمر من 12 إلى 20 ساعة متواصلة. وفي الملابس تتكرر نفس القصة ، يستمر العطر لمدة طويلة من الأيام من 10 إلى 15 يومًا كحد أقصى.


يمكن أن تكون قوة الرائحة نقطة إيجابية أو سلبية في عطر بلاك اوركيد ، لماذا؟ لأنه إذا أعجبك ، ستستمتع به كثيرًا لفترات طويلة من الزمن. ولكن ، إذا كنت تكرهه، فقد تمنحك الرائحة يومًا سيئًا وقد تصيبك أيضًا بالصداع. لهذا السبب أقترح عليك تجربته قبل شرائه.


تقييم هذا العطر حسب تجربتي هو 9/10 بالنسبة للفوحان، والثبات يستحق 9/10.


سعر عطر بلاك اوركيد

يأتي عطر بلاك أوركيد بثلاثة أحجام يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك شراء أحد هذه الأحجام الثلاثة ، 30 مل ، 50 مل ، أو 100 مل وهو الحجم الأكبر. تأتي جميع أحجام الزجاجات بنفس تصميم الزجاجة وأقترح عليك شراء حجم 30 مل إذا لم تكن قادرًا على شم العطر أولاً وتريد تجربته ، بهذه الطريقة لن تضيع أموالك إذا كان العطر ليس من النوع الخاص بك.


فيما يتعلق بسعر عطر بلاك اوركيد ، ستتمكن من شراء 30 مل بسعر 60 إلى 70 دولارًا ، وتأتي عبوات 50 مل بسعر 85 إلى 90 دولارًا ، وتأتي عبوة 100 مل بسعر يصل إلى 120 إلى 140 دولار.


السعة 30 مل 50 مل 100 مل

السعر 60 إلى 70 دولارًا 85 إلى 90 دولارًا 120 إلى 140 دولار

سعر عطر عطر بلاك اوركيد

تذكير ، هذه الأسعار لمواقع الإنترنت الموثوقة التي تبيع العطور ، وإذا كنتي تريدين موقعًا أستخدمه شخصيًا ، فسوف أنصحك باستخدام selfridges.com.


بالنسبة للمراكز التجارية ومحلات بيع العطور بالتجزئة ، توقعي مبلغًا إضافيًا من المال يساوي 20 إلى 30٪ من الأسعار المذكورة أعلاه إذا كان المنتج أصليًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-