عطر معاني من الماجد للعود للرجال و النساء – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان

عطر معاني هو مزيج بين الثقافة الفرنسية في العطور ومنهج العود العربي الذي نفخر به. الرائحة عبارة عن مزيج من جرعة شرقية من العود والأخشاب مع تلك اللمسة الفرنسية الحديثة التي ستجذب قلبك وتجعلك تسافر عبر الثقافات. عطر معاني من العطور المفضلة لدي بسبب الجودة العالية للرائحة وتفاني بيت الماجد للعود في صنع رائحة خاصة ومذهلة. عادة ما يكون من الصعب إعطاء العميل رائحة تمنحه مزيجًا بين قوة العود وحلاوة / حداثة العطور الفرنسية. ولكن بالنسبة لهذه الرائحة ، تمتع صانعها بإمكانيات وخبرة كافية لابتكار مثل هذه الرائحة الفريدة والجذابة.

عطر معاني مصنوع لاستخدامه من قبل كل من الرجال والنساء وشخصياً أجد المزيج أكثر توجهاً نحو جانب الرجل. لكن يمكن للمرأة الجريئة دائمًا استخدام مثل هذا العطر الجميل والاستمتاع بأجواءه. كما أن الرائحة تأتي بحجم واحد فقط وهو 70 مل وبكل صدق أنا أكره حقيقة أنه لا توجد زجاجة 100 مل من هذه الرائحة الجميلة. كان من الأفضل الحصول على أحجام أكثر من الماجد مثل زجاجات 50 مل و 100 مل على الأقل.

عطر معاني من الماجد للعود للرجال و النساء – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان

شيء آخر يجب مراعاته هو أن الرائحة قوية وغنية مما يعني أنه يجب استخدامها في الطقس البارد فقط. هذا العطر رائع لفصل الشتاء والخريف وأيام الربيع الباردة. كلما كان الطقس باردا كلما كانت رائحتك أفضل. في الطقس الحار ، لا تعتبر هذه الرائحة جيدة لأنها ثقيلة وقد يواجه الأشخاص من حولك وقتًا عصيبًا ، وفي معظم الأوقات سوف يكرهونك لأنك قد تسبب لهم الصداع.


شيء آخر يجب أن تضعه في الاعتبار هو أن عطر معاني سيمنحك إحساسًا رائعًا وأفضل في الليل عندما لا يكون هناك ضوء الشمس. من الأفضل استخدامه عند الخروج أو تناول الطعام في ليلة باردة بالخارج. يمكنك استخدام معاني في الصباح ولكن يجب أن تجربه في الليل وستفهم الفرق. في الظلام ستجعلك نغمات العود الداكنة في عطر معاني تبدو غامضة وجذابا للغاية


ايجابيات العطر

  • عطر ثابت وفواح
  • قيمة جيدة للسعر
  • مكونات العطر ذات جودة عالية

سلبيات العطر

  • غير متوفر بأحجام متعددة يمكنك الاختيار من بينها
  • العبوة ليست الأفضل

مكونات عطر معاني

يأتي عطر معاني بثلاثة مكونات رئيسية ستشتمها من البداية حتى تتبخر الرائحة تمامًا. المكون الأول هو الورد الأحمر الذي يكون بداية و مقدمة العطر. بعد ذلك ، سوف تحصل على نفخة من العود والأخشاب التي تأتي من المكونات الوسطى للعطر. المرحلة الوسطى من العطر شرقية وقوية للغاية وستجعلك تشعر بالدفء والثقة في الأيام الباردة. المرحلة الأخيرة وهي القاعدة مكونة من مكون ثالث وهو العنبر. العنبر في برفان معاني قوي جدًا وبارز وعندما يندمج مع العود في النوتات الوسطى ، سوف ينتج مثل هذه الرائحة الجذابة والجميلة. سيأخذك هذا المزيج إلى عالم آخر من الجمال.

سعر عطر معاني من الماجد للعود

عطر معاني ياتي بسعر 350 ريال لزجاجة 70 مل. للأسف لم تعد هناك أحجام متوفرة من هذه الرائحة الجميلة. بشكل عام ، تعتبر الزجاجة سعة 70 مل أكثر من كافية وستستمر معك لفترة طويلة من الوقت. ذلك لأن مكونات العطر عالية الجودة والرائحة قوية جدًا لدرجة أنك لن تحتاج سوى 3 إلى 4 بخاخات لقضاء يوم كامل مع معاني.

السعر المذكور أعلاه بالريال السعودي وهو السعر الرسمي على موقع الماجد للعود. قد تجد العطر بسعر أعلى أو أقل حسب المواسم وتخفيضات الأسعار.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-