عطر مسك توفي من درعه

عطر مسك توفي من درعه من أفضل الروائح التي أرى أن الكثير من الناس يتجاهلونها. تعتبر رائحة هذا العطر من بين أكثر العطور تفردا وعندما تشم الرائحته لن تشعر انها مكررة او أنك جربت شيئًا مشابهًا من قبل. ولسبب نقص المعلومات حول هذه الرائحة قررت أن أقوم بمراجعة كاملة حولها لأعطيك فكرة عن عبق العطر والأداء قبل أن تقرر شرائه وتم إجراء هذه المراجعة فقط لمساعدتك في اتخاذ القرار والإجابة على أسئلتك حول الرائحة والقرار لك عندما يتعلق الأمر بالشراء أو التخطي. لذلك مع عدم إضاعة المزيد من الوقت لنبدأ مناقشتنا حول عطر مسك توفي.

عطر مسك توفي من درعه

أولاً ، تأتي الرائحة في مزيج بين الفلسفة الفرنسية والغربية في صناعة العطور والنهج العربي الشرقي. هذا المزيج بين المكونات العربية والطازجة جميل للغاية وجذاب مع لمسة إبداعية نادرة نفتقدها بين غالبية العطور التي تتكرر.


رائحة مسك توفي مصنوعة أيضًا للاستخدام طوال العام. العطر متعدد الاستخدامات وسيخدمك في معظم المواقف والمناسبات. لذا فإن الاستنتاج أن هذا العطر فريد وجميل يعوضك عن الكثير من الروائح. فلن تحتاج إلى عطر للمساء وآخر للصباح ، عطري للجو البارد وآخر للجو الحار. هذا العطر يكفي ولن تحتاج المزيد.

ايجابيات العطر

  • السعر مشجع للغاية
  • عطر رائع للاستخدام طوال العام
  • عطر فريد برائحة فريدة

الآن دعنا نتحدث عن رائحة مسك توفي. أول ما أريدك أن تعرفه عن الرائحة أنها تمثل مزيجًا من المسك والتوفي كما يظهر في اسم العطر. لذلك إذا كنت تكره أحد هذه المكونات ، فتخطى هذه الرائحة من فضلك. الآن دعنا نتعمق في الرائحة.

رائحة البرفان حلوة وتأتي بجرعة كبيرة من الكراميل ممزوجة بالورد. العطر حلو للغاية وإذا كنت تكره العطور السويتية، فيرجى تخطي هذه الرائحة لأنك لن تحبها. هناك أيضًا مزيج من الفانيليا والمسك والعنبر في الرائحة التي ستثير إعجابك وتجعلك مندهشًا للغاية. رائحة العود مميزة في العطر و بارزة أيضا وهناك إضافة ضخمة من خشب الصندل في التركيبة مما يجعل البرفان أكثر قوة وأكثر شرقية.

كما قلت لكم الرائحة عبارة عن مزيج من المكونات الشرقية والغربية والنتيجة مذهلة. لكن من فضلك لا تختار هذا البارفان إذا لم تكن من محبي الروائح الحلوة لأنك ستكره هذه الرائحة فقط وقد تعطيك أوقاتًا سيئة عند استخدامها.

اداء مسك توفي

اداء عطر مسك توفي من درعة مذهل. هذه رائحة وحشية لن تترك بشرتك أو ملابسك. يستمر هذا العطر على الجلد لمدة 10 ساعات على الأقل. وستبقى الرائحة على الملابس مثل المغناطيس لأيام وحتى لأسبوع كامل إذا لم يتم غسلها.

فيما يتعلق بالفوحان ، كل ما يمكنني قوله هو أن هذه الرائحة رائعة ولمدة 3 إلى 5 ساعات ستشتم رائحتك بوضوح من طرف الناس من حولك. هذا هو نوع العطر الذي ستستخدمه في الصباح ويبقى معك حتى المساء.

مع ذلك ، أريدك أن تعرف شيئًا عن الاستخدام. يمكن استعمال الرائحة طوال العام ولكن في الطقس الحار من فضلك لا ترش كثيرًا. 1 إلى 2 بخاخات كافية حتى لا تؤذي من حولك لأن الرائحة ستصبح أكثر حلاوة في الطقس الحار. في الطقس البارد ، أنت حر في الاستخدام بقدر ما تريد ولكن بشكل عام أرى أن أكثر من 5 إلى 6 بخاخات هو إهدار.

سعر مسك توفي


يأتي عطر مسك توفي بسعر حوالي 160 ريال سعودي لكل 100 مل. السعر مناسب ومشجع للغاية لمثل هذا العطر القوي الذي سيدوم معك لمدة عام كامل على الأقل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-