عطر شانيل شانس الوردي تندر الجديد Chanel Chance Eau Tendre للنساء

عطر شانيل الوردي شانس تندرواحد من أفضل العطور النسائية التي لن ينساها التاريخ أبدًا. اسم شانس الذي يعني الحظ هو إرث ستعرفه النساء لسنوات وسنوات متتالية. حتى الآن ، صنعت علامة شانيل التجارية أكثر من 6 عطور في مجموعة شانس Chance.

عطر شانيل شانس الوردي تندر الجديد Chanel Chance Eau Tendre للنساء


عطر شانيل شانس الوردي

كان اولها في عام 2003 من قبل صانع العطور الرائع اوليفييه بولج Jacque Olivier. حقق العطر نجاحًا كبيرًا وضجيجًا ضخما فتح الطريق لأربعة أنواع أخرى من هذا العطر الرائع من قبل نفس الصانع. والآن نحن نواجه الإصدار السادس من عطر شانيل الوردي شانس والمفاجأة هي أن هذا العطر من صنع ابن Olivier polge جاك بولج Jaques Polge. تم صنع العطر الجديد من شانيل الوردة في عام 2019 وهو يتبع نفس مسار أسلافه الذي قدموا لنا عطورًا رائعة مليئة بالأنوثة ومصممة للاستخدام اليومي.


يأتي عطر شانيل شانس الوردي في زجاجة جميلة جدًا بنفس الشكل الدائري على غرار إخوته الأكبر سنًا. تأتي الرائحة من الداخل باللون الوردي وستشعرين بأن الزجاجة صلبة وثقيلة في اليد. كما هو الحال دائمًا ، هذا عطر من شانيل والجودة من الدرجة الأولى إلى حد الكمال ولانقاش او جدال فيها. الزجاجة مزينة بلكنة ذهبية على البخاخة. وطالما أننا نتحدث عن البخاخة ، دعني أخبرك أن السبراير الموجودة في شانيل الوردي مذهلة. توزيع العطر مثالي وستتمتعين برشه في كل مرة.

عطر شانيل شانس الوردي تندر الجديد Chanel Chance Eau Tendre للنساء

 

رائحة شانيل شانس الوردي

يأتي عطر عطر شانيل شانس الوردي برائحة جميلة وأنثوية تبدأ بنضارة الحمضيات في مكس جذاب و مشرق بينها و بين الورود. الرائحة منعشة للغاية وتحسن الحالة المزاجية ومن الصعب حقًا العثور على شخص يكرهها. إلى جانب النضارة ، فإن الأزهار المستخدمة في الرائحة تخطف الأنفاس وستأخذك إلى عالم آخر حيث لا يوجد سوى الأنوثة والحب. جانب رئيسي آخر للرائحة هو لمسة الفاكهة الجميلة و المغرية. إضافة الفاكهة في العطر فريدة من نوعها ويمكنني القول أنها تعطي العطر طابعا ستوائيا مشرقا.


للرائحة أيضًا جانب حلو وسكري. لكن الحلاوة لا تغلب على الانتعاش على الإطلاق. لقد حقق صانع العطر اوليفييه بولج Olivier polge توازنًا رائعًا بين المكونات لينتهي برائحة أنثوية جدًا , منعشة وفاكهية.


الرائحة أيضًا ليست مسيئة حتى عندما تفرطين في رشها. لكن بشكل عام لن أقترح عليكي القيام بذلك لأنكي تهدرين أموالك فالعطر ليس بالرخيص. عموما فالرائحة قوية بما يكفي لتدوم بعدد قليل من الرشات. شيء جميل آخر حول خط عطر شانيل شانس بالكامل هو أنه يمكنكي استخدامهم وارتداءهم بشكل يومي. هذا العطر جيد للصباح والمساء والليل. للمكتب وللأعياد. للخروج مع أصدقائكي وفي المناسبات الخاصة. بصفتي امرأة ، أرى دائمًا هذا العطر على أنه جوكر الروائح الذي يمكنكي استخدامه وإبهار الجميع به في جميع أنواع المناسبات.


مكونات عطر شانيل شانس الوردي

عطر عطر شانيل شانس الوردي مصنوع من 5 مكونات. نعم ، أعلم أنكي كنتي تنتظرين مني أن أقول لكي 20 أو 30. لكن الحقيقة هي أنه لا يوجد سوى 5 نوتات في هذا العطر الرائع. هذه المكونات هي:


السفرجل

الجريب فروت

الورود

الياسمين

المسك

يعتقد الناس عادة أن العطور الرائعة تحتوي على الكثير من المكونات وهناك بعض الحيل الخفية التي يقوم بها صناع العطور. ولكن هذا ليس هو الحال. تقريبا جميع العطور المتخصصة <النيش> المشهورة والمكلفة مصنوعة من عدد من المكونات أقل من 10.


يأتي جمال ونجاح الرائحة من الحرفية العالية وراء العطر في المقام الاول. الكثير من المكونات لا يعني شيئًا إذا لم يكن صانع العطر يعرف ما يريد الوصول اليه. ولكن في هذه الحالة ، وجد اوليفييه بولج المزيج المثالي الذي يمنحنا رائحة رائعة وحسية. يكمن سر هذه الرائحة الجميلة في المهارات العالية والأنف الخبير للمُصمم الذي يمكنه صنع شيء جميل وجذاب من مكونات قليلة يتم اختيارها بعناية.


سبب آخر يجعل العطر جيدًا للغاية هو المكونات عالية الجودة. إن استخراج المكونات ومعالجتها له تأثير كبير على النتيجة النهائية للرائحة. لكننا هنا نتكلم عن دار شانيل الفرنسية التي تجعل الفخامة و الجودة عنوانا لها.


 

سعر عطر شانيل شانس الوردي

يأتي عطر شانيل شانس الوردي بسعر 400 ريال سعودي لزجاجة 50 مل أي ما يعادل حوالي 110 دولارات. وهناك أيضا عبوة سعة 100 مل تشترينها بحوالي 550 ريال سعودي أي ما يعادل 150 دولارًا.


يوجد اختلاف بسيط في السعر بين الزجاجة سعة 50 مل والزجاجة سعة 100 مل. ولهذا السبب أقترح عليك دائمًا البحث عن عينة إذا كانت لديك شكوك حول هذا العطر و ادائه و اردتي التأكد. بعد إجراء الاختبارات الخاصة بك على العطر ، اذهبي مباشرة إلى زجاجة ال100 مل إذا كنتي قد احببتي البرفان. بشكل عام ، حتى إذا لم تجدي عينة لاختبار العطر ، فقط قومي بشرائه. هذا ليس العطر الذي سيجعلكي تخافين من ردود فعل الآخرين بشأنه. على العكس من ذلك فهو ممتع للجماهير ولن تخجلي من استخدامه بشكل يومي.


أيضًا ، من المحتمل أن تجديه في مراكز التسوق وعند تجار التجزئة للعطور وبهذه الطريقة ستتمكنين من اختباره وشم رائحته. ولكن تأكدي فقط من الذهاب إلى متجر حسن السمعة وصادق يبيع العطور الأصلية. واحدة من أكبر المشاكل مع براند شانيل هو ان عطورهم تعرف الكثير من التزييف و التزوير. مما يعني أنكي قد ينتهي بك الأمر بعطر مزيف إذا لم تكني حريصة بما فيه الكفاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-