عطر شوبارد عود ملكي للرجال Chopard Oud Malaki

دار شوبارد من أفخم الماركات التي اشتهرت بصناعة الساعات الفاخرة. وفي عام 1992 قررت دار شوبارد التعاون مع شركة l’oreal لبدء صناعة العطور. لم تكن رحلتهم في صناعة العطور ناجحة في البداية بسبب المنافسة الشديدة في هذا السوق أمام الأسماء الكبيرة مثل Creed و Chanel و Armani وما إلى ذلك. ولكن في عام 2012 ، انتهى الأمر بالدار بصنع واحدة من أكثر الروائح شهرة وجمالاً والتي غيرت الطريقة التي اعتاد الناس النظر بها إلى عطور شوبارد. وهنا نحن نتحدث عن عطر عود ملكي الذي سنقوم بمراجعته اليوم.

عطر شوبارد عود ملكي للرجال Chopard Oud Malaki


لذلك ، كما هو الحال دائمًا في مقالة اليوم ، سنتحدث عن جميع جوانب هذا العطر. سنناقش الرائحة ، الزجاجة ، المكونات ، الطقس الذي يجب عليك استخدام هذا العطر فيه وسأقدم لك الكثير من المعلومات التي ستحتاجها قبل أن تقرر شراء هذا العطر. إذاً فلنبدأ مع عدم إضاعة المزيد من الوقت.

اولا عطر شوبارد ياتي بزجاجة جميلة جدا بتصميم رائع. الزجاجة ليست فخمة بالطبع لكنها ستبدو رائعة في خزانة ملابسك على الأقل. يأتي الغطاء بلمسة ذهبية بتصميم يشبه حزام الساعة. هذه الحركة ليست مصادفة من قبل دار شوبارد ولكن لأن المنزل كما أخبرتك متخصص في صناعة الساعات. ويريدون إخبارك أن هذا العطر ممتاز ويأتي من منزل يبيع ساعات باهظة الثمن.

كما تأتي الرائحة داخل الزجاجة باللون الأصفر وهنا أريد أن أسلط الضوء على شيء ما. يأتي العطر على شكل eau du perfum مما يعني أنه يحتوي على الكثير من الزيت العطري والتركيز مرتفع فيه. ادمج هذا مع حقيقة أن الرائحة صفراء وستكتشف أن هذا العطر قد يترك علامات على ملابسك البيضاء إذا رششته من مسافة قصيرة جدًا. لذلك تأكد دائمًا من عدم الوقوع في هذه المشكلة. أيضا ، تأتي الزجاجة مع بخاخ جيد جدا سيمنحك توزيعا رائعا للرائحة عند الرش. هذا من شأنه أن يوزع الرائحة بشكل مثالي على بشرتك وملابسك وفي نفس الوقت سيعزز الأداء.

رائحة عطر شوبارد عود ملكي

رائحة عطر شوبارد عود ملكي مصنوعة بمهارة كبيرة. لماذا اقول ذلك؟ لأنه عندما تستخدم بعض المنازل العود في العطور ، فإن هذا المكون يأكل ويغطى على جميع المكونات الأخرى وينتهي بك الأمر برائحة العود الكريهة التي لن يقدرها الكثير من الناس. ليس من السهل استخدام العود في العطور وتكييفها لتكون ممتعًا جماهيريًا حتى يحبها الجميع. وهنا وجد صانع عطر عود ملكي الشهير دومينيك روبيون المزيج المثالي لعمل تحفة فنية من العود والتبغ و الجلود دون التضحية بجمالية عبق الرائحة.


الرائحة ليست جريئة مثل بلاك أوركيد مثلا والتي قد تتردد في استخدامها. نعم ، يحتوي هذا العطر على مكونات ثقيلة ولكن صدقوني أنه من الأسهل بكثير استخدامه مقارنة بالعطور الأخرى التي تعتمد على العود والتبغ في توليفاتها. لذا فإن خلاصة القول هنا هي أن الرائحة ليست مسيئة أو صعبة للأشخاص من حولك وستحبها الغالبية. عادة ما يكون من الصعب الحصول على مجاملات من روائح العود لأن البعض يحبها والبعض الآخر يجد ببساطة أن المزيج ثقيل جدًا ويصعب شمه. لكن مع عطر عود ملكي القصة مختلفة وصدقني هذا العطر ضروري اذا كنت تحب العود والتبغ.

 

عطر شوبارد عود ملكي للرجال Chopard Oud Malaki

الآن دعنا نتحدث قليلا عن الرائحة التي سوف تشمها. يبدأ العطر بانتعاش طفيف يأتي من الجريب فروت والخزامى. لمسة الخزامى ليست بارزة لكنها تضيف إحساسًا رجوليًا إلى هذا المزيج.


 

الرائحة عودية في المقام الأول مع جرعة كبيرة من التبغ والجلود. التبغ الموجود في الرائحة بارز جدًا وممزوج جيدًا مع العود. كما أن لمسة التبغ تشبه رائحة السيجار الكوبي وأنا آسف لهذه المقارنة ، لكن إذا كنت تعرف كيف تبدو رائحة السيجار الكوبي ، فستفهمني. أيضا ، هناك كمية كبيرة من التوابل مثل القرنفل والقرفة على سبيل المثال التي سوف تشم رائحتها ممزوجة بالعنبر الذي يضيف حلاوة طفيفة إلى هذا المزيج.


كما ترى المكونات ثقيلة وقد تقول أن هذه الرائحة مفرطة لأنها تحتوي على التبغ والعود والجلد في نفس الوقت. لكن صدقوني لا تحكموا على هذا العطر ما لم تشموا رائحته. هذا المزيج فريد من نوعه وكمية كل مكون مثالية لصنع رائحة مبدعة وجذابة لا مثيل لها.


اداء عطر عود ملكي

اداء شوبارد عود ملكي مذهل. وشخصيًا سأعطيه 10 من 10. صدقني لقد قمت برش هذه الرائحة على يدي وقمت بغسلها وفي اليوم التالي تمكنت من شم القليل من الرائحة. هذا المزيج قوي للغاية وإذا كنت تبحث عن شيء يدوم معك ويمكن للأشخاص من حولك شمه ، فهذه الرائحة مثالية.


يدوم العطر على البشرة من 12 إلى 16 ساعة وهو أمر مذهل. وعلى الملابس سيبقى العطر كالمغناطيس لأيام وحتى أسابيع. والفوحان أيضا مدهش. هذا عطر ستستخدمه في الصباح وفي المساء قد يخبرك شخص ما بأن رائحتك طيبة. بإختصار بالنسبة للفوحان والثبات ، فإن هذه الرائحة تستحق 10 من 10 خاصة عندما تفكر في سعرها الذي يقع في نطاق الأغلبية


سعر عطر شوبارد عود ملكي


يأتي عطر شوبارد عود ملكي بسعر حوالي 230 ريال سعودي لزجاجة 80 مل ستدوم معك لأشهر حتى مع الاستعمال الشديد والمفرط. لأنه كما ذكرت سابقًا ، العطر قوي جدًا ولن تحتاج إلى الرش كثيرًا مما يجعل الزجاجة تدوم معك لفترة طويلة من الوقت. السعر مناسب جدًا ولن تشتكي على الإطلاق من هذه الرائحة. وكلمتي الاخيرة لك اذا كنت تحب العود والتبغ والجلود فلا تفكر كثيرا. اذهب واحصل على زجاجة من عطر عود ملكي. إذا كنت تكره بعض هذه المكونات الرئيسية ، فما عليك سوى تخطي هذا العطر لأنك قد لا تعجبك.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لشوبارد وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر عود ملكي. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-