عطر ديلينا الوردي من دي مارلي Delina للنساء

يأتي عطر ديلينا من دي مارلي بعلبة فاخرة للغاية بلمسة من اللون الوردي الفاتح. تفتحين الصندوق لتجدي زجاجة ديلينا جالسة على منصة من المخمل. تأتي الزجاجة أيضًا باللون الوردي الفاتح بتصميم جميل جدًا وفريد من نوعه. لا يشبه أسلوب الزجاجة أي شيء آخر في السوق وحتى المواد عالية الجودة. غطاء الزجاجة مصنوع من المعدن وتتماشى لمسته الفضية مع باقي الزجاجة. أيضًا ، الغطاء صلب وثقيل جدًا وأنا أحب حقًا عندما أفتح الزجاجة وأغلقها بغطاء ثقيل مثل هذا. آخر شيء في الزجاجة هو البخاخ المذهل للغاية ذو ألاداء الجيد جيدًا. توزيع البخاخ رائع وستحصلين على نطاق واسع من التوزيع عند رش الرائحة.

عطر ديلينا الوردي من دي مارلي Delina للنساء

ايجابيات العطر

  • عطر رائع لجميع الفصول
  • رائحة فريدة من نوعها سوف تبهر الناس من حولك
  • الثبات و الفوحان خياليان

سلبيات العطر

  • سعر العطر باهظ الثمن

عطر ديلينا دي مارلي

تعتبر رائحة ديلينا من أجمل الروائح في كل عطور النساء على الإطلاق. هذه ليست مبالغة وعليكي أن تشمي عبق هذا العطر لتكتشفي أن الضجيج حوله شرعي 100٪. الرائحة أنثوية وناعمة للغاية وهذا ليس البرفان ​​ذو الجودة المتوسطة التي اعتدت رؤيتها. هذا عطر في مرحلة أعلى مختلف كليا. الرائحة غنية وفاخرة للغاية وستشعرين عندما تشتمينها لأول مرة أن هناك فجوة كبيرة بين ديلينا وعطور الديزاينر الأخرى التي ربما تكوني قد استخدمتها قبلا.


حسنًا ، طيف عطر ديلينا عميق ومشرق. الرائحة زهرية للغاية مع جرعة كبيرة من الورد. علاوة على ذلك ، هناك لمسة رائعة وجذابة من الفاكهة ستجذبكي في حلم جميل وفريد. المزيج بين الورد والفاكهة مصنوع ببراعة وربما تضنين أن هذه مجرد رائحة عشوائية بها بعض الزهور والورود. أنتي مخطئة جدًا لأن المزيج مصنوع ببراعة والنتيجة مذهلة وغير مماتلة لأي عطر نسائي آخر.

عطر ديلينا الوردي من دي مارلي Delina للنساء

تحتوي الرائحة أيضًا على بعض الحلاوة الجذابة للغاية و التي ستجعلكي تعودين لهذا البرفان في كل مرة. الحلاوة في الرائحة تأتي من الفواكه والمسك وكذلك الورد التركي في المكونات. كمية الحلاوة في عطر ديلينا مناسبة تمامًا وليست كثيرة او خانقة.


هناك أيضًا لمسة من الانتعاش وسوف تحسين عندما تستخدمي رائحة ديلينا كما لو كنتي في مكان استوائي تحملين باقة من الزهور وتشربين كوكتيل فواكه فخم. من حقكي أن تقولي إنني أبالغ في وصفي للبرفان ولكن فقط انتظري حتى تشمي رائحة هذا العطر الرائع.


متى ترتدين هذا العطر

العطر مصنوع أيضًا للاستخدام طوال العام. يمكنكي استخدام ديلينا في الصيف أو الربيع أو حتى الشتاء والخريف دون أي مشاكل. الرائحة قوية بما فيه الكفاية وفيها مكونات تتحمل الطقس البارد. أيضا هناك ما يكفي من المكونات المنعشة للاستمتاع بالرائحة في الصيف. مع ذلك ، سأقترح عليكي دائمًا استخدام هذه الرائحة في الربيع والصيف. المشاعر التي ستحصلين عليها تخطف الأنفاس في الطقس المعتدل والحار.


كما أن الرائحة رائعة لجميع أنواع المناسبات ويمكنكي استخدام هذا العطر في كل مكان وفي كل مناسبة. لكني لا أقترح عليكي استخدام هذا العطر كرائحة يومية بسبب السعر المرتفع الذي ستحتاجين إلى دفعه اذا ما قررتي شراء البرفان. هذه رائحة ممتازة لذا احفظيها للوقت والمكان المناسبين.


مكونات عطر ديلينا

يتكون عطر ديلينا من مجموعة متنوعة من 13 مكونًا تعمل على صنع واحدة من أجمل عطور النساء على الإطلاق. تجمع المكونات بين الفاكهة مع الزهور والمكونات الشرقية لتكوين رائحة جذابة لامرأة مميزة. كما أن بعض مكونات الرائحة جديدة جدًا في صناعة العطور مثل فاكهة الليتشي وعشبة الراوند. الآن دعنا نرى قائمة المكونات الكاملة:

  • فاكهة الليتشي
  • الراوند
  • البرغموت
  • جوزة الطيب
  • المسك
  • الوردة التركية
  • الفانيليا
  • زهرة البتاليا
  • زهرة الفاوانيا
  • الكاشميران
  • الارز
  • نجيل الهند
  • البخور


تتكون المرحلة الأولى من عطر ديلينا من ثمار الليتشي والراوند والبرغموت وجوزة الطيب. لمسة البرغموت حاضرة جدًا في المقدمة وهو يمنح الرائحة الكثير من الانتعاش. كما أن مكونات الراوند وفاكهة الليتشي جذابة للغاية ورائحتها غريبة ولكنها جميلة.


 

تتكون المرحلة الوسطى من الرائحة من المسك والورد التركي والفانيليا وزهرة البتلة وزهرة البايوني. المزيج هنا حلو مع إضافة الفانيليا المخملية. كما أن هناك باقة من الزهور التي تجعل قلب العطر أنثويًا وجذابًا للغاية.


المرحلة الأخيرة من الرائحة مكونة من 4 مكونات وهي الكشميران وخشب الأرز والبخور ونجيل الهند. القاعدة قوية وتمنح الرائحة لمسة خفيفة من الرائحة الشرقية التي ستحبينها حقًا. كما أن لمسة البخور ناعمة وليست خانقة او كثيفة.


الثبات و الفوحان

رائحة ديلينا مصنوعة ببراعة ويتم ملاحظة ذلك من خلال جودة الرائحة. أداء العطر رائع وليس لدي شيء سيء لأقوله عنه. تلتصق الرائحة كمغناطيس في الملابس وعلى الجلد. على الملابس سوف يستمر هذا العطر لأيام ما لم تغسليها. ستدوم الرائحة أيضًا على بشرتكي من 10 إلى 16 ساعة وهو أكثر من كافٍ.


كما أن الفوحان بارز جدًا وقوي. ستقضي هذه الرائحة معكي يومكي و كل من حولك سوف يتنشقون من عبقها الزاكي. لذا تأكدي من ان تجيبي على الأشخاص من حولكي و استعدي لإخبارهم عن عطرك لأنني استخدمت هذه الرائحة شخصيًا وكان الكثير من الأصدقاء يسألونني عنها.


سعر عطر ديلينا

يأتي عطر ديلينا بسعر حوالي 870 ريال سعودي لزجاجة 75 مل. ما يعادل 230 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. سعر العطر مرتفع جدا وهذا متوقع من دار عطور دي مارلي. الأسعار مرتفعة دائمًا عندما يتعلق الأمر بديور عطور النيش.


لهذا السبب ، أقترح عليكي دائمًا تجربي العطر قبل شرائه ، فهذه مسألة أذواق والسعر الذي ستدفعينه ليس بالقليل ولا بالهين، لذا تأكدي من شم العطر وتجربته على بشرتكي في المولات او المركز التجاري قبل الدفع ، يمكنكي أيضًا شراء عينة من 2 مل أو 5 مل عبر الإنترنت لاختبار الرائحة قبل شراء زجاجة كاملة.


هناك أيضًا بعض البدائل لعطر ديلينا التي يمكنكي شراؤها بسعر أقل. أنا ؛ لا أقول المستنسخات هنا ولكن البدائل التي لها نفس الطابع من حيث الرائحة. لذلك إذا كنتي تريدين بعض الخيارات المنخفضة الثمن، يمكنكي التعليق أدناه وسأجيب عليكي.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبيت دي مارلي وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر ديلينا. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-