عطر ذاتي من دخون للرجال و النساء

يأتي عطر دخون الأوتوماتيكي باللون الأسود الشفاف بتصميم رائع للغاية. الزجاجة مصنوعة من زجاج عالي الجودة وبعد فحص الزجاجة الخاصة بي لم أجد أي خطأ بها. تأتي سدادة الزجاجة باللون الأسود مع لمسة فضية تضيف المزيد من الجمال. الغطاء محكم الإغلاق وسيغلق الزجاجة جيدًا. أيضًا ، يوجد أسفل الغطاء رذاذ ناعم يمنحك توزيعًا جيدًا للرائحة عند الرش. بشكل عام ، الزجاجة جميلة ولا يوجد شيء سيء يمكن قوله عنها.

عطر ذاتي من دخون للرجال و النساء

الرائحة مناسبة لكلا الجنسين وبعد تجربتها أؤكدها تمامًا. ومع ذلك ، أعتقد أن الرجل سيجد هذه الرائحة سهلة الارتداء ، لكن المرأة قد تكون مترددة في البداية. لأن العطر خشبي وخشبي للغاية ، فإن هذه المكونات تناسب الرجال أكثر قليلاً لأنها ثقيلة وداكنة.

تأتي الرائحة الذاتية بلمسة شرقية دافئة من المؤكد أنك ستحبها وتستمتع بها. هناك الكثير من الأخشاب والحلاوة القادمة من طيف العطر. الرائحة أيضًا فاكهية وزهرية مع جرعة كبيرة من الزهور مما يجعل المزيج أكثر نعومة وجاذبية.


 ايجابيات العطر

  • عطر ثابت وفواح
  • من أفضل العطور لفصل الشتاء
  • الزجاجة جميلة جدا

سلبيات العطر

  • ليس عطرًا يوميًا
  • ليس للاجتماعات الرسمية أو المكتب

مكونات عطر ذاتي من دخون

يتكون عطر ذاتي من دخون من 8 مكونات عملت معًا لتعطيك رائحة خشبية دافئة جميلة. المكونات التي ستتمكن من شمها هي:


  • أوراق العليق
  • خشب الأرز
  • العود
  • زهرة الماغنوليا
  • الورود الحمراء
  • المسك
  • خشب الصندل
  • العنبر

كما ترون ، هناك الكثير من النوتات الخشبية في المزيج مع الروائح الزهرية والحلوة. الرائحة العلوية ثقيلة مع لمسة من خشب الأرز وأوراق العليق. مباشرة خارج الصندوق ، تمنحك هذه الرائحة بيانًا مفاده أن هذا شيء قوي ، وليست مزحة ، وإذا أساءت استخدامه فسوف ينقلب عليك.



قلب العطر مصنوع من الزهور مع العود. الكل يعرف وصف رائحة العود وخاصة الخليجيين فلا داعي للحديث عنها. الزهرة التي لا تزال في القلب تضفي على العود الكثير من الحلاوة ، كما أن المزيج سيمنحه رائحة جلدية خفيفة.




تتكون قاعدة العطر من 3 مكونات هي قلب العطر. هذه المكونات هي المسك وخشب الصندل والعنبر. مرة أخرى ، هناك لمسة من الخشب تأتي من خشب الصندل والكثير من الحلاوة تغطي الأخشاب التي تأتي من المسك والعنبر.




كملخص ، دعني أخبرك أن عطري الذاتي قوي جدًا. جميع المكونات ثقيلة وداكنة وهذا عطر شرقي جريء في زجاجة. الرائحة قوية جدا من حيث الاتساق والرائحة. بالأرقام ، سوف يستمر هذا العطر على ملابسك لمدة تصل إلى 5 أيام أو أكثر. فيما يتعلق بالفور ، سأقول أن الرائحة ستخلق سحابة من الملاحظات المذكورة أعلاه لمدة 2-3 ساعات. شخصيًا ، بصفتي ناقدًا وجامعًا للعطور ، أعتقد أن هذه رائحة قوية جدًا يجب أن تحظى باهتمام أكبر في عالم العطور.




شيء آخر يجب ذكره هو أن هذا عطر تلقائي غير مناسب للمناخات الحارة. هذه رائحة الطقس البارد ستجعلك تبدو مثيرًا ومنفعلًا. في الشتاء والخريف ، سوف يجذب وضع هذا العطر انتباه الكثير من الناس من حولك. على العكس من ذلك ، في المناخات الحارة ، لن تثير هذه الرائحة إعجاب أي شخص بسبب الجرعة الكبيرة من الخشب وخشب العود. يمكن أن يسبب لك الصداع أيضًا إذا قمت بإفراط في ذلك بسبب الحلاوة في قلب العطر.

 

عطر ذاتي من دخون كم سعره

يبلغ سعر عطر السيارات حوالي 400 ريال سعودي ، أي ما يعادل حوالي 100 دولار. السعر مرتفع وأنا شخصياً أشعر أن بيت دخون يجب أن تخفضه قليلاً. لا يزال هناك شيء جيد حول السعر يجب ذكره. تتمتع بيت دخون بخصومات كبيرة عدة مرات في السنة وعلى موقعها الإلكتروني يمكنك أحيانًا شراء موقعك بنصف السعر. أي 200 ريال سعودي هذا مبلغ يناسب جيبك ويبقى للعطر.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من موقع بيت دخون الرسمي وهي متاحة للشراء عبر الإنترنت. في المتاجر والموزعين الرسميين ، يمكنك العثور على السعر الأعلى أو الأدنى حسب المواسم والعروض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-