عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا Dolce And Gabbana للرجال

عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا هو أحد الجواهر الخفية التي تبرز تحت غطاء الخط العطري دا وان. تم الإعلان عن عطر ليل ملكي في عام 2015 كإصدار جديد محدود على مسوي التوزيع من دا وان. تم صنع هذه النسخة المحدودة في المقام الأول لدول الخليج وكان السكان العرب هم المستهدفون بهذه الرائحة. بهذه الطريقة اختارت العلامة التجارية دولتشي اسمًا عربيًا لهذه الرائحة السحرية.

عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا Dolce And Gabbana للرجال

عطر ليل ملكي ياتي بزجاجة جميلة جدا وجذابة يستحيل ان تكرهها. التصميم هو نفسه الذي رأيته مع الزجاجات القديمة من خط دا وان. لكن لهجة اللون رائعة وبالنسبة لي أرى أن هذا التصميم أفضل بكثير من التصميم القديم لعطور دا ون. تأتي الزجاجة باللون الأحمر الداكن أو البني مع اسم ليل ملكي في المنتصف بأحرف ذهبية و بخط عربي. يأتي غطاء الزجاجة أيضًا بلون ذهبي وشكل مستطيلي جذاب يزيد من جمالية القنينة. الزجاجة ثقيلة وفاخرة للغاية وعندما تمسكها ستشعر أن هذا عطر عالي الجودة في يدك. كما أن البخاخ The Atomizer الموجود أعلى الزجاجة مذهل وتوزيع العطر واسع جدًا مما يمنحك المزيد من الفوحان ويحسن الأداء.

ايجابيات العطر

  • عطر جذاب للغاية تحبه النساء
  • زجاجة وعبوة جميلة جدا
  • البخاخة جيدة جدا ولها توزيع رائع

سلبيات العطر

  • من الصعب العثور على العطر في أوروبا والولايات المتحدة
  • الرائحة ليست متعددة الاستخدامات

رائحة عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا

رائحة ليل ملكي جذابة للغاية وجميلة والنساء تعشق وتحب هذا العطر حقًا. فيكاد يكون من المستحيل العثور على امرأة تكره الخط العطري ل دا وان وهذا من أسباب نجاحه. الرائحة مبنية على خطوات دا ون وعندما تشم رائحته ستشعر أن هناك لمسة من العطر الأصلي في ليل ملكي. لكن صانع الرائحة صحح أخطاء عطر دا وان وابتكر رائحة أعظم وأجمل.

الرائحة خشبية في المقام الأول ومدمجة مع لمسة قوية من التوابل الدافئة. هناك أيضًا جانب جديد للرائحة مع لمسة من الحلاوة والدخانية الجذابة. هذا المزيج يذهل العقل وستشعر بالدفء الذي يخرج من العطر. كما ستشتم رائحة جلد يخرج من قاعدة الرائحة. لمسة الجلد ليست ثقيلة والتوازن رائع بين الحلاوة والخشب وباقي المكونات.

عطر ليل ملكي مصنوع للطقس البارد. وستستمتع بهذا العطر في الشتاء والخريف وستقع في حب نوتاته الدافئه. كما سيستمتع الأشخاص من حولك بصحبتك عند استخدامك ليل ملكي. لا أنصحك باستخدام هذا العطر في الطقس الحار وأيام الصيف المشمسة على الإطلاق لأنك لن تستمتع به على بثاتا. العطور مثل الوجبات ، في الشتاء نميل إلى تناول وجبات تدفئ أجسادنا ، وفي الصيف نميل إلى تناول الوجبات الطازجة والباردة. تنطبق نفس القواعد على العطور ، لذا تأكد من عدم إيذاء أي شخص بعطرك القوي.

كما أن عطر ليل ملكي جيد للظلام والليل. أعني فقد قم بإلقاء نظرة على اسمه لتعرف وقت استعمالة. يمكنك استخدامه في الصباح ولكني لا أقترح ذلك. لأن الرائحة جذابة ومظلمة لذا لن تعطيك في الصباح نتيجة جيدة مع الناس من حولك.

آخر ما يجب الحديث عنه عند التفكير في هذه الرائحة هو متى يجب استخدامها؟ حسنًا ، يفضل استخدام ليل ملكي عندما تكون بالخارج مع زوجتك أو المرأة التي تحبها لتناول العشاء. كما يمكنك استخدامه إذا كنت تقضي وقتًا مع أصدقائك في الليل. لا أوصي باستخدام ليل ملكي في المكتب لأنه ليس رسميًا وقد يغضب منك رئيسك لأن رائحتك ستكون أفضل منه. ما لم تكن أنت الرئيس لا تفعل ذلك هههه. الرائحة رائعة أيضًا للمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والعزومات عندما تكون في الليل بالطبع.

سعر عطر ليل ملكي من دولتشي اند غابانا

عطر ليل ملكي من دولتشي متوفر بمقاسين يمكنك شرائهما. الحجم الأول هو عبوة 100 مل وتأتي بحوالي 375 ريال سعودي أي ما يعادل 100 دولار أمريكي. الحجم التالي المتاح هو عبوة 150 مل ويبلغ سعرها حوالي 490 ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 130 دولار أمريكي.

سعر العطر مرتفع بعض الشيء بسبب ارتفاع الطلب عليه وجماليته. ومع ذلك ، فإن العطر يستحق حقًا مثل هذا السعر ولن تندم عليه. شيء آخر يجب مراعاته هو أن هذا العطر غير متوفر في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. أعني أنك قد تجده ولكن ليس بسهولة لأنه إصدار محدود للدول العربية كما قلت سابقًا. تأكد أيضًا من شرائه من متجر شرعي يبيع العطور الأصلية حتى لا ينتهي بك الأمر بعطر مزيف. لأن عطور دولتشي عرفت الكثير من التزييف في الآونة الأخيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-