عطر دوز روز توباكو ابراهيم القرشي

نلتقي مرة أخرى لنتحدث عن أحد أفضل العطور المصنوعة للنساء من بيت إبراهيم القرشي. الرائحة التي اخترتها اليوم لمراجعتها هي لعطر دوز روز توباكو الذي تطلبه الكثير من النساء في منطقة الشرق الأوسط. رائحة هذا العطر ليست ناجحة لسبب عشوائي ولكن بسبب جمال , مهارة و حرفية صناعة العطر. لكنني رأيت أنه لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذا العطر الرائع وهنا يأتي دوري. اسمي مروة وأنا مراجعة للعطور واليوم سأجيب على جميع أسئلتكي تقريبًا حول عطر روز توباكو. سنتحدث عن الجودة والرائحة والأداء والسعر وغير ذلك الكثير. لذلك مع عدم إضاعة المزيد من الوقت ، دعونا ندخل في حيتيات الموضوع.

عطر دوز روز توباكو ابراهيم القرشي


عطر روز توباكو يندرج تحت خط جرعة فرح الجديد من إبراهيم القرشي. تأتي الرائحة بلون اصفر وتصميم جميل جدا يلفت الانتباه. اختار مصمم الزجاجة أن يعطي العطر لمسات من اللون الوردي والأسود. لكن لا تدع النبرة الوردية تخدعك لأن الرائحة للجنسين ويمكن استخدامها أيضًا للرجال. غطاء الزجاجة أسود من البلاستيك وعليه شعار إبراهيم القرشي في الأعلى. آخر شيء جيد في الزجاجة هو البخاخ الذي سيمنحكي توزيعًا جيدًا عند رش العطر.


ايجابيات العطر

  • عطر رائع لمحبي العطور الثقيلة
  • الرائحة مصنوعة من مواد عالية الجودة
  • عطر ثابت و جد فواح

سلبيات العطر

  • ليس للاستخدام اليومي والطقس الحار
  • قد يكون ثقيلاً عند بعض الناس


رائحة دوز روز توباكو ليست فرش ولها لمسة من التعقيد في عبقها. كمية التوباكو والورد ثقيلة وكثيفة وهذا ما تحصل عليه من اسم الرائحة. كما أن الرائحة جد عودية ولها حلاوة قوية أعشقها كلما استعملت هذا البرفان. ليس هذا فقط ، فالرائحة حارة أيضًا والتوابل المستخدمة ليست خفيفة. مع كل ما قيل ، عليكي أن تضعي في اعتبارك أن الرائحة ليست منعشة وليس المقصود استخدامها في جميع المناسبات.


رائحة عطر روز توباكو من القرشي مصنوعة للاستخدام في الطقس البارد. نحن هنا نتحدث عن العود والجلد الممزوجين بالبخور. كما يتم تعزيز هذا المزيج الثقيل بالكثير من المكونات الحلوة مثل الفانيليا والعنبر مما ينتج عنه عطر شديد القوة. لذلك تأكدي من استخدام هذه الرائحة في الطقس والأماكن المناسبة. لأن استخدام الكثير سيؤذي بالتأكيد الأشخاص من حولكي. كما أن استخدام هذا العطر في فصل الصيف للأيام المشمسة الحارة سيمنحكي وقتًا سيئًا ولن تستمتعي به لأنك ستشعرين أن هذه الرائحة كثيفة ومظلمة. على العكس من ذلك ، ستمنحكي الرائحة وقتًا رائعًا في الطقس البارد خاصة في الليل. ستشعر بأن النوتات العطرة والرائعة للرائحة تدفئ جسمك وتمنحكي الكثير من الطاقة.


 

مكونات عطر دوز روز توباكو

يتكون عطر دوز روز توباكو من إبراهيم القرشي من مجموعة متنوعة من الروائح. مكونات الرائحة حسية عميقة وداكنة ومعظمها كثيف ويستخدم في العطور الشتوية. عدد المكونات التي صنعت هذه الرائحة الجميلة اثنا عشر وأسمائهم هي:

  • القرنفل
  • الأزهار
  • الزعفران
  • البخور
  • خشب الصندل
  • الجلد
  • العنبر
  • الكرمل
  • الفانيليا
  • التونكا
  • التبغ
  • طحلب البلوط

كما ترن فمعظم المكونات شرقية ومن المذهل حقًا كيف وجد صانع هذه الرائحة طريقة لخلط كل هذه المكونات الثقيلة. المزيج سلس جدا و حلو و لن تجد هذا العطر قاسيا. لكن عليك أن تضع في اعتبارك قبل شراء هذا العطر أنه ليس خفيفًا ورائحته ليست لرجل خجول أو امرأة خجولة.


الآن دعونا نتحدث قليلاً عن مراحل الرائحة. الافتتاحية مكونة من 4 نوتات وهي القرنفل والورد والزعفران والبخور. تبدأ الرائحة بطابع جريء مختلف عن العطور التي لها رائحة منعشة في البداية مثل الليمون أو زهر البرتقال. كما أن البخور موجود للغاية وسوف تشمينه مباشرة مع القرنفل من البداية.


يتكون الجزء الأوسط من الرائحة من 4 مكونات أخرى وهي الجلد وخشب الصندل والعنبر ولكرمل. والنتيجة شتوية ودافئة مع الكثير من البهارات. رائحة الجلد جميلة وجذابة للغاية وقد نجح الصانع في إيجاد طريقة لمنحنا عطرًا للجنسين مع الجلد. لأن الجلد يستخدم في أغلب الأحيان في العطور الرجولية فقط.


المرحلة الأخيرة من الرائحة تتكون من المكونات الأربعة المتبقية وهي الفانيليا والتبغ وطحلب البلوط وحبوب التونكا. القاعدة ثقيلة وحلوة ومكونات التبغ قوية للغاية ورائعة. مرة أخرى ، هذه مهارة مذهلة من صانع العطر. لأن التبغ معروف أيضًا أنه يستخدم في عطور الرجال فقط.


أيضًا ، أريدكي أن تتأكدي من معرفة كيف ومتى يستخدم هذا العطر للاستمتاع به و حصد إعجاب الناس من حولك. هذه ليست رائحة يومية ولا أقترح عليكي أن تفرطي في رشها إذا كنتي ذاهبة الى عملك المكتبي. الرائحة جريئة وقد تجدين نفسك مع زميل لا يحب عطرك الثقيل. الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا العطر القوي الجميل هي في الليل عندما ينتهي ضوء الشمس. سيجعلكي هذا العطر تبدين غامضة وجذابة للغاية مما سيثير إعجاب أي شخص تقريبًا. انتبهي أيضًا إلى عدم استخدام العطر بكثرة في البيئة المغلقة لأنه قد يعطيكي بعض الوقت الصعب.


سعر عطر دوز روز توباكو

يأتي عطر دوز روز توباكو بسعر حوالي 220 ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 60 دولار أمريكي. هذا السعر للزجاجة 75 مل وللأسف لا تتوفر أحجام أخرى. لكن هذه ليست مشكلة كبيرة طالما أن العطر قوي جدًا. الرائحة فواحة جدا وثابتة ولن تستخدمي الكثير من هذا العطر لتجعلي نفسكي تتألقين.


 

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لابراهيم القرشي وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر روز توباكو. آمل أن تكوني قد حصلتي على المعلومات التي كنتي تبحثي عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد/ي في سؤالي في التعليقات وسأجيبك/ي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-