عطر الكعب قود قيرل Good Girl كارولينا هيريرا

تم إطلاق عطر الكعب قود قيرل Good Girl من دار كارولينا هيريرا في عام 2016 ، إذا هنا نتحدث عن أحد العطور النسائية الناجحة للغاية والتي لم تكن موجودة منذ فترة طويلة في سوق العطور. إذا كان هذا النجاح في هته الفترة القصيرة يعني شيئًا واحدًا فقط ، إنه عطر رائع يجب أن تجربيه.

عطر الكعب قود قيرل Good Girl كارولينا هيريرا

العطر من تم صنعه من قبل إمرأة تعرف ما تستحقه النساء وتريده مثلها. الأنف وراء هذه التحفة الفنية هي لويز توبيروز ، ربما لن تعرفي هذا الاسم لأنك لا تهتمين. لكن دعيني أخبركي أن هذه المرأة صنعت بالفعل العديد من العطور الرائعة لأسماء كبيرة ك Kenzo , Dior , Roberto Cavalli و Versace. نعم هي امرأة رائعة وهي موهوبة للغاية عندما يتعلق الأمر بصناعة العطور.


عطر قود قيرل يأتي بزجاجة جميلة جدا وفاخرة من المستحيل أن تكرهيها ، وسنتحدث عن تصميمها أكثر في وقت لاحق في هذا المقال. الأحجام التي يمكنكي العثور عليها من هذا العطر هي 50 مل و 80 مل. الآن فلننتقل إلى الرائحة.

رائحة قود قيرل

تم الإعلان عن عطر جود جيرل على أنه عطر مثير وشرقي للمرأة الواثقة. يحتوي العطر على كمية كبيرة من المكونات و الاكوردات التي يمكنكي شمها أثناء ارتداء هذا العطر.

رائحة هذا العطر حلوة ، حارة ، وخشبية ، كل هذه الاكوردات تبدوللوهلة الاولى على أنها للرجال. أليست كذلك؟ نعم هذا صحيح ، لكن هناك المزيد ، العطر أنثوي للغاية بسبب إضافة الأزهار البيضاء ، ولمسة الكاكاو اللذيذة إليه و التي تجعل العطر أكثر جاذبية ومثيرا.

مكونات قود قيرل

عطر قود قيرل يحتوي على كمية كبيرة من النوتات والزيوت العطرية. نحن هنا نتحدث عن 20 مكونًا ممزوجون معًا بشكل احترافي لمنحكي رائحة جذابة للغاية وحسية لا مثيل لها.

يأتي العطر مع الزهور والحمضيات والأخشاب والكاكاو والمكسرات وأكثر من ذلك بكثير. فيما يلي معاينة مفصلة لجميع النوتات الموجودة في هذا العطر.

النوتات الافتتاحية
  1. اللوز
  2. القهوة
  3. البرغموت
  4. الليمون
عندما تقومين برش العطر ، فهذه هي المكونات التي ستشميها في الافتتاحية. تبدأ الرائحة بطابع منعش ممزوج بمرارة القهوة واللوز المر. هذا المزيج رائع وفريد من نوعه وتستمر هذه النوتات من 10 إلى 14 دقيقة ثم تبدأ اكوردات البرغموت والليمون في التلاشي.

نوتات قلب العطر
  • مسك الروم
  • الياسمين
  • السوسن
  • زهر البرتقال
  • الوردة البلغارية
كما ترين ، فإن قلب العطر يتكون من الزهور فقط وهذا هو العامل الرئيسي الذي يجعل هذا العطر أنثويًا في المقام الأول. الوسطية عبارة عن باقة ورد في زجاجة تُمنح لامرأة مميزة. تدوم المكونات الزهرية حتى 8 ساعات في هذا العطر ، لذا ستستمتعين بها كثيرًا.

نوتات القاعدة
  • حبوب التونكا
  • الكاكاو
  • الفانيليا
  • حلوى البرالين
  • القرفة
  • المسك
  • خشب الكشمير
  • الارز
  • خشب الصندل
  • الباتشولي
  • العنبر
أنا شخصياً دخلت عالم العطور منذ أن كان عمري 20 عامًا والآن أبلغ من العمر 32 عامًا وقد اختبرت مئات العطور وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها عطرًا نسائيًا يحتوي على 11 مكونًا في القاعدة. حسنًا ، قاعدة عطر قود قيرل حلوة جدًا ومغرية. مزيج الكاكاو والبرالين والفانيليا يجعل القاعدة مسكرة بشكل غريب. هذا ؛ ليس سيئًا لأن الأخشاب وحبوب التونكا يعملان معًا لتهدئة الحلاوة وتحقيق التوازن في القاعدة.

ثبات و فوحان عطر الكعب

حسنًا ، الأداء متوسط أو ربما أكثر من المتوسط ​​بقليل في عطر قود قيرل. ليس الأفضل ولكنه يفي بالغرض. يقوم العطر بما تتوقعينه منه ففي الساعة الاولى يكون فوحانه جبارا ويمكن للناس شم رائحته بوضوح حتى لو كانوا بعيدين عنكي. لقد ارتديته مرات عديدة وحصلت على مجاملة من امرأة كانت بعيدة عني بحوالي مترين وسألتني عن اسم عطري.

الفوحان في عطر قود قيرل جيد في أول ساعة إلى ساعتين بعد ذلك يقترب منكي ولن يتمكن من شمه إلا القريبون منك. بالنسبة لي ، فإن أداء العطر كافٍ ولكن إذا كنتي تبحثين عن شيء أقوى ، فإنني أنصحك بإلقاء نظرة على مراجعة عطر الين من موجلر.

ثبات العطر هو أيضا أعلى من المتوسط ​​ولكن ليس وحشا. بشكل عام ، يبقى العطر على بشرتك من 5 إلى 8 ساعات حسب الطقس وحالة بشرتك. على الملابس سيدوم بالتأكيد لفترة أطول. بعد تجربتي الشخصية معه استطيع القول أن رائحته تبقى على القماش لمدة تصل إلى 5 أيام.

متى يمكنك وضع عطر قود قيرل؟

عطر الكعب قود قيرل حلو للغاية مما يعني أنه يجب استخدامه في الطقس البارد فقط. إنه عطر رائع لفصلي الشتاء والخريف وسيجعلك تبدين مثيرة وأنيقة في نفس الوقت. سوف تدفئكي المكونات الحلوة والمزهرة وتغطيكي برائحة الأحلام الحلوة المخملية.

بصراحة ، لا أقترح عليكي ارتداء هذا العطر في الطقس الحار على الإطلاق لأنه سيزيد من درجة حرارتك بل ويجلب لك الصداع لأن نوتاته قوية وتليق للبرد.

تجنبي هذا العطر في الصيف كله وإذا كنت ترغبين في شرائه في هذا الفصل فلا تفعلي ذلك لأنك سترتديه في الأيام الحارة وينتهي بك الأمر بكرهه.

بالنسبة لموسم الربيع ، أقترح عليكي ارتدائه في الأيام الباردة وكل شيء سيكون على ما يرام وستستمتعين بالتأكيد برائحته الجميلة.

الشيء الآخر الذي يجب أن أذكره هو أن عطر قود قيرل أنسب للمساء والليل أكثر من النهار. إنها رائحة مثيرة ويزداد جمالها في اليالي الباردة.

المناسبات
عطر الكعب قود قيرل مصنوع لإثارة الاعجاب و لإيصال رسالة أنك جميلة, مثيرة, وواثقة. العطر جيد للحفلات وامناسبات الليلية.هذا أيضًا عطر فريد قد ترغبين في ارتدائه إذا تمت دعوتك للاستمتاع مع أصدقائك في الليل أو لقضاء الوقت معًا في الخارج في العطل ونهايات الاسبوع.الكعبعطر قود قيرل مصنوع لإثارة الاعجاب و لإيصال رسالة أنك جميلة, مثيرة, وواثقة. العطر جيد للحفلات وامناسبات الليلية.هذا أيضًا عطر فريد قد ترغبين في ارتدائه إذا تمت دعوتك للاستمتاع مع أصدقائك في الليل أو لقضاء الوقت معًا في الخارج في العطل ونهايات الاسبوع.

العطر رائع أيضًا إذا كان لديك موعد مع زوجك أو الرجل الذي تحبينه. أؤكد لك أنه لن ينسى أبدًا عطرك لأنه مميز وستيجعلكي الرائحة تبدين أكثر جاذبية وسيطرة.

بالنسبة للملابس ، أقترح دائمًا ارتدائه ( العطر) مع ملابس أنيقة تناسبكي وتجعلكي تبدين مثيرة وجميلة. الزجاجة على شكل كعب عالٍ ، وهذا يعني أن قود قيرل عطر أنيق هذا ما تريد ماركة كارولينا هيريرا إخباركي به.

سعر عطر قود قيرل

سعر عطر قود قيرل يعتبر متوسطا. ليس باهظ الثمن وليست رخيصا. على الإنترنت يمكنكي العثور على زجاجة ال 50 مل مقابل 75 إلى 80 دولار. بالنسبة للزجاجة سعة 80 مل ، يمكنكي شرائها من 100 إلى 120 دولار حسب الموقع الذي إخترته.

في المراكز التجارية ومتاجر بيع العطور، يرتفع السعر أكثر بكثير ربما من 30 إلى 50 دولارًا أكثر من الأسعار عبر الإنترنت.

زجاجة عطر قود قيرل

بالنسبة لي ، تعد زجاجة عطر الكعب قود قيرل Good Girl من بين التوب 5 في صناعة العطور بأكملها. يأتي تصميم الزجاجة على شكل كعب عالٍ مع لون أزرق غامق ولمسة ذهبية على الجزء السفلي من الكعب. الزجاجة مثيرة وجذابة وشكلها نفسه يجعلكي تريدين أن تأخذيها من خزانتكي وترشي نفسكي بما في داخلها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-